شارك مع اصدقائك

03 أكتوبر 2012

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب و حلقة الثلاثاء 2 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة و عمرو أديب: سيتم إهداء قلادة النيل ونجمة الشرف للسادات والشاذلى.. محمد دبش: الفلاح شال الطين بمعنى الكلمة.. محمد صبحى: لو عظم قدر الفلاح عند الرئيس لكان هناك مستشار للرئيس فلاح


تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
على قناة اوربيت
قناة اليوم
لقطات فيديو يوتيوب
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة
برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب و حلقة الثلاثاء 2 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة
- اديب يفتح النار علي الوضع الصحى فى مصر ، العلاج المجانى وهم زى التعليم المجانى والكل بيتبهدل
- مرسي ميتر : مرور 90 يوما من الـ 100 يوم : تحقق 4 وعود من 64.. و44% راضون عن الرئيس
- غرفة عناية مركزة غير آدمية بالحسينية ، رشوان: الوضع فى البلد بلغه العماره مرمات و مهين وغير ادمى



- قرار جمهوري بمنح قلادة النيل ونجمة الشرف لإسم الرئيس السادات وللفريق سعد الشاذلي
- محمد الدبش "زعيم الفلاحين" : الفلاح النهارده شايل الطين ، برغش : الفلاح أتظلم أكتر من 40 سنه
- هموم الفلاح ، محمد برغش : لو عظم قدر الفلاح عند الرئيس لكان هناك مستشار للرئيس فلاح







تقرير برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب و حلقة الثلاثاء 2 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة

"القاهرة اليوم": عمرو أديب: سيتم إهداء قلادة النيل ونجمة الشرف للسادات والشاذلى.. محمد دبش: الفلاح شال الطين بمعنى الكلمة.. محمد صبحى: لو عظم قدر الفلاح عند الرئيس لكان هناك مستشار للرئيس فلاح


قال الإعلاميان عمرو أديب وضياء رشوان فى مصر يتم التعامل بأسوأ معاملة فى المستشفيات، وقال أديب عندما يموت ناس كتير بس نعالج شوية منهم كويس، بدلا ما كله بيتعالج وحش بهذا الشكل، وأى حد فينا بيدخل مستشفى فى مصر، بيتبهدل ومحدش بيخف.

وأضاف أديب مصر كلها مفيهاش 5 مستشفيات كويسة وأنا ليه صحاب لما بيحبو يعملوا اللوز بيسافروا سويسرا، مشيرا إلى أن أحد أصدقائه قال له لو فى إنجلترا مذيع طلع يلم فلوس علاج لناس، الملكة تمشى تانى يوم فمن أهم حقوق المواطن العلاج.

وتابع أديب الغريب أن المادة الفعالة فى الأدوية فى مصر مش هى نفس المادة فى الأدوية بره، رغم أنه نفس الدواء، لافتا إلى أنه كان لدينا فى مصر 103 آلاف سرير عام 2009 ألف سرير انخفضت إلى 99 ألف سرير فقط عام 2010 بنسبة انخفاض قدرها 4٪.

ولفت أديب إلى أنه ليس لدينا أدوية فى مراكزنا الصحية، و82% نقص فى أدوية بالريف، و52% فى المدن، موضحا أن مصر تنفق 5% من دخلها على الصحة، فى حين نرى أن كندا تنفق 18% والمكسيك 12% نيكاراجوا 18% وإيران تنفق 12% من الدخل على الصحة، والولايات المتحدة 20%.

وأشاد أديب بنظام الإسعاف فى مصر قائلا: عندنا نظام إسعاف كويس فى البلد، والحق يقال من قبل الثورة لافتا إلى أنه عندما حدث إضراب الأطباء اليوم، كان فى ستات أمام المستشفيات بتلطم، فالناس تشعر بالمهانة لأنهم ذهبوا بأطفالهم للمستشفيات وعادوا إلى منازلهم بدون تلقى العلاج.

وقال ضياء رشوان إن فرنسا وهى أم الرأسمالية لا يوجد بها علاج طبى على مستوى سوى فى مستشفيات الحكومية، وحتى المقتدر بيجد غلو فى الأسعار أو إهمال فى العلاج قائلا: نتمنى أن نرى سياسة واضحة من رئيس الوزراء.

وانتقد أديب عدم الجدية الشعبية فى كل نواحى الحياة ولا يوجد مشروع قومى حقيقى لتسير البلاد عليه.

وقال أديب تعقيبا على قرب انتهاء المائة يوم على ولاية الرئيس محمد مرسى لا يهمنى فكرة المئة يوم، ولكن يهمنى تحقيق مشروع قومى حقيقى وأن يعيش الناس فى سعادة.

فيما قتال المستشار حسن النجار محافظ الشرقية، إن المستشفيات الموجودة فى الأماكن النائية بالمحافظة يوجد بها نقص شديد فى الإمكانيات بالإضافة إلى امتناع بعض الأطباء عن العمل بها، لافتا إلى أنه يسعى لإنهاء أزمات المحافظة بالإمكانيات الموجودة، لافتا إلى وجود ندرة فى الأطباء الذين يذهبون ليعملوا فى المحافظة، والمرض الحالى مرض تشريعى ليتم تخصيص جزء من الأطباء إلى المحافظة، موضحا أنه يوجد جهات داعمة ويوجد فى الخطة القادمة.

أكد الإعلامى عمرو أديب، أنه سيتم إهداء ومنح قلادة النيل ونجمة الشرف للرئيس الراحل محمد أنور السادات والفريق سعد الدين الشاذلى فى ذكرى حرب أكتوبر.

وأبدى أديب وضياء رشوان سعادتهما بذلك الخبر، ومن جانبها قالت رقية السادات نجلة الرئيس السادات، خلال مداخلة هاتفية، أن مسألة تكريم والدى لافتة طيبة لكنها تأخرت 31 سنة، وقول أن يوم النصر هو يوم اغتيال السادات وما حدث قدر ربنا سبحانه وتعالى.

الفقرة الرئيسية
الزراعة فى مصر

الضيوف
الحاج محمد دبش زعيم الفلاحين.
الحاج محمد برغش نقيب الفلاحين.
الحاج محمد عبد القادر عضو نقابة الفلاحين.

قال محمد عبد القادر النقيب العام للنقابة العامة للفلاحين ندعو جميع طوائف الشعب لدعم الفلاح المصرى، مشيرا إلى أن بنك التنمية الزراعية تحول إلى بنك تجارى، ومن ثم مص دم الفلاح بالرغم من أن الفلاح هو الذى يدعم تلك البنوك.

وأضاف لقد أتوا إلينا بواحد اسمه عبد الرحمن شكرى ولبسوه جلباب وعملوه فلاح، وأنا عايز أسأل الوزير الجديد هل تعرف كم خط للقصبتين فى القطن؟ وكم خط للقصبتين فى الذرة.

وأشار إلى أنه يسكن بجوار الرئيس مرسى وأبوه رباه من فدنين أخذهم من الإصلاح الزراعى، اللى بيقول الستينات وما أدراك ما الستينات، الفلاح شال الطين بمعنى الكلمة.

فيما قال محمد برغش عضو المجلس الاستشارى السابق والملقب بالفلاح الفصيح أرى أن هناك أيدى خبيثة تعبث بالفلاح المصرى ولن تؤمن مصر إلا بالفلاح، فلابد أن ينظر إلى الزراعة على أنها تنمية وليست نمو.

ومن جهته قال محمد صبح الدبش زعيم الفلاحين نريد البقاء على نسبة الـ50% عمال وفلاحين فى الدستور الجديد، فنحن ندعم الحكومة بــ 30 مليار، نحن أيضا من يزرع خبزنا قائلا: لو عظم قدر الفلاح عند الرئيس لكان هناك مستشار للرئيس فلاح.

وأوضح أن القطن عندنا من العام الماضى متخزن لم يتم تصديره حتى الآن.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق