شارك مع اصدقائك

20 أكتوبر 2012

برنامج مصر الجديدة تقديم معتز الدمرداش على قناة الحياة 2 و حلقة الاربعاء 17 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة اللقاء النارى لـ حازم أبو إسماعيل مع معتز الدمرداش و حازم أبو إسماعيل: يجب وضع دستور مؤقت لمدة 4 سنوات ويتم تغيره .. لن أعلن عن حزبى الجديد إلا فى الوقت المناسب




نلتقى اليوم فى تمام الساعة 10.00 مساءا
بتوقيت القاهرة
مع البرنامج الغنى عن التعريف " مصر الجديدة "



نلتقى يوميا من السبت الى الاربعاء
مع معتز الدمرداش
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على الخط الارضى
09000200
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على الموبايل
5909
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة من خارج مصر
88216900538
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على تويتر
Masr_Egdida
للتواصل على صفحة الفيس بوك لبرنامج مصر الجديدة
WWW.facebook.com/masregdida
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
لقطات فيديو يوتيوب
برنامج مصر الجديدة تقديم معتز الدمرداش على قناة الحياة 2 و حلقة الاربعاء 17 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة

شعار الجمعة القادمة هو " مصر مش عزبة"

1 شعار الجمعة القادمة هو " مصر مش عزبة" والذي أطلقه جموع الشعب إعتراضاً علي سيطرة حزب حرية والعدالة علي جميع الأحزاب



وقفة إحتجاجية للتضامن مع الإعلامية جيهان منصور

وقفة إحتجاجية للتضامن مع الإعلامية جيهان منصور في بلاغها ضد عصام العريان وهل يتعرض الإعلام لهجمة جديدة



الشوري يوُقف رئيس تحرير الجمهورية بسبب مانشيت

مجلس الشوري يوقف جمال عبد الرحيم عن العمل بسبب مانشيت الجمهورية بسبب المشير طنطاوي وعنان وتكليف البابلي رئيس تحرير جريد جديد الجمهورية ومنعا عبر الهاتف جمال عبد الريحم رئيس تحرير جريدة الجمهورية والذي يتحدث عن سبب وقف رئيس تحرير جريدة الجمهورية وأن ما حدث معي اليوم لم يحدث في عهد مبارك ولم أنفذ هذا القرا لأنه



رصيف مجلس الوزراء أصبح قبلة للمحتجين ضد الحكومة

رصيف مجلس الوزراء أصبح قبلة للمحتجين ضد الحكومة وتغيرت الحكومة وبقيت الإحتجاجات والرصيف كما هو



مسجد اسد بن الفرات هنا ولدت شعبية أبو إسماعيل

مسجد اسد بن الفرات هنا ولدت شعبية حازم صلاح أبو إسماعيل



شلل مروري في وسط القاهرة لإحتجاج سائقي الميكروباص

شلل مروري تام في وسط القاهرة بسبب إحتجاج سائقي الميكروباص



تعليق أبو إسماعيل على إقالة النائب العام ثم عودته



أبو إسماعيل: الطريق إلى مصر الجديدة مغلق للتحسينات



أبو إسماعيل ومن المستفيد من جمعة .. مصر مش عزبة



رد قوى من أبو إسماعيل على ضعف حزبه السيايسى



أبو إسماعيل: أهم مبادىء الحزب " فك القيد والتحرر"



أبو إسماعيل: لم أرى حزب سياسى يستطيع أن ينافسنى



أبو إسماعيل ماذا سيحدث إن لم يكُمل الرئيس مدته



ماذا قال حازم أبو إسماعيل عن أداء الرئيس فى 100 يوم



أبو إسماعيل: النائب العام خصم وعدو للثورة منذ بدايتها



حازم أبو إسماعيل: الفساد وصل للقضاء ولابد أن يتطهر



أبو إسماعيل يعرض حل لإقالة النائب العام رغم الحصانة



هل يوافق أبو إسماعيل لخوض الرئاسة إذا قالو لازم حازم



اللقاء النارى لـ حازم أبو إسماعيل مع معتز الدمرداش

حازم صلاح أبو إسماعيل فى ضيافة معتز الدمرداش ولقاء نارى يستعرض فيه مدى نجاح حزبه السياسى فى الشارع وأداء الرئيس محمد مرسى فى المائة يوم الأولى و قضية النائب العام التى تشغل الرأى العام حالياً وفساد القضاء






تقرير برنامج مصر الجديدة تقديم معتز الدمرداش على قناة الحياة 2 و حلقة الاربعاء 17 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة

"مصر الجديدة": حازم أبو إسماعيل: يجب وضع دستور مؤقت لمدة 4 سنوات ويتم تغيره .. لن أعلن عن حزبى الجديد إلا فى الوقت المناسب



الفقرة الرئيسية
"حوار مع الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح السابق فى الانتخابات الرئاسية"

أطلق الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، المرشح السابق لانتخابات الرئاسة، صرخة إلى الجمعية التأسيسية، لصياغة الدستور، مطالبا، إياها أن تتخذ قرارا، وصفه بالرائع، وذلك بوضع دستور مؤقت لمدة 4 سنوات، على أن يتم من خلاله وضع أسس الحكم لمدة 4 سنوات، وكذا إجراء انتخابات برلمانية، لأنه ليس من المعقول، أن يتم وضع التشريع بيد الرئيس، لآن الوضع الحالى بين القوى السياسية، يؤكد عدم وجود توافق بينهما.

وقال أبو إسماعيل، إن هذا الدستور المؤقت، سيأتى على هوى ورغبة التيار الليبرالى، وبعده تقوم الجمعية التأسيسية، وعلى مهلها بوضع الدستور الدائم، وأن تأخذ فرصتها الكبيرة، وأن يكون لديها الوقت، ليتم "طبخ" دستور بهدوء، وهو الأمر الذى سيجعل أجيالنا القادمة تترحم علينا.

وأكد أبو إسماعيل، أنه يتفق مع مقولة "الطريق لمصر الجديدة مغلق للتحسينات" مضيفا، أن المشهد السياسى به خلل من قبل القوى السياسية، لآن هناك حالة من التربص بين القوى وبعضها البعض.

وحول رؤيته عن الجمعية التأسيسية للدستور، وجه أبو إسماعيل صرخة لها، للعمل على بقاء الرئيس، حتى نهاية مدته، وواصل أبو إسماعيل حديثه، قائلا، "إن التأسيسية تمتلك فى يدها مصير مصر، وعليها أن تعمل على وضع دستور مؤقت، يكفل الاستقرار للبلاد لأربع سنوات، وسلطة تشريعية لأنه من العيب، أن تظل السلطة التشريعية فى يد الرئيس"، وتابع أن مسودة الدستور، بها مشاكل خطيرة جدا، وتساءل كيف نكتب دستورا، والجمعية التأسيسية مهددة بالحل، يوم الثلاثاء القادم .

وحول حزبه الجديد، أكد أبو إسماعيل، أنه انتهى من كافة الإجراءات اللازمة، لتشكيل الحزب، وأنه لن يعلن عن اسم الحزب، إلا فى الوقت المناسب.

موضحا، أنه من الغريب أمر الخلاف، حول لفظ مبادئ، أو أحكام الشريعة الإسلامية، مشيرا، إلى أن الخلاف يكون فى المحتوى، وليس فى العنوان، مؤكدا، فى ذات الوقت، أن تلك الكلمة بها الكثير من الغموض، وأن الطريق إلى مصر الجديدة مغلق للتحسينات، فلم يكن يتوقع أحد عقب ثورة يناير العظيمة، أن يصبح الوطن فى حالة تشتت وتقاسم، مشيرا، أن السبب فى ذلك، هو القوى السياسية، التى تتربص ببعضها.

وحول أحداث التحرير فى الجمعة الماضية، قال أن ذلك دليل على عدم شعور القوى السياسية بالمسئولية، وأنه كان يجب عليهم ألا يقامروا، بنزول شبابهم لميدان التحرير، مشيرا إلى أن مستوى من يديرون الأعمال الشعبية، ليس بمستوى وطنى.

وقال أبو إسماعيل، إن الطريق إلى مصر الجديدة مغلق، ينتظر التحسينات، معتبراً، أن الخلل الذى حدث فى البلاد، يرجع فى تشكيك القوى السياسية بعضها لبعض، مستطرداً أن ذلك يعود أيضاً إلى النيّات، التى وصلت إلى أسوء مرحلة لها، مستعجباً، من تلك التيارات، التى تدعو إلى مليونيات جديدة، واصفاً إياهم بالجهات، التى تسعى فساداً فى دولة انهارت، على مدى 30 عاماً من حكم مبارك.

وأضاف أبو إسماعيل، مستشهداً بالأحداث، التى وقعت فى جمعة كشف الحساب، زاعماً، أن العقلية السيئة، التى أصبحت منتشرة فى الشعب المصرى والقوى السياسية، ليس سببها الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك، ولم يكن يوماً يتحمل ذنب جهل الشعب، شأنه شأن من سبقوه من الرؤساء، سواء كان جمال عبد الناصر، أو محمد أنور السادات.

واعتبر المرشح السابق لرئاسة الجمهورية، أن مصر أصبحت مطمعا، لإسرائيل وجميع القوى الخارجية، مستغلة فى ذلك الصراع الداخلى بالبلاد، لتحقيق أهدافها، منبهاً القوى السياسية، أنها إذا ظلت تبحث عن أهدافها، وتستمر فى التقاتل على كرسى الرئاسة، سيؤدى ذلك لانهيار الوطن، معتبراً، أن الشعب إذ لم ينتبه لذلك يكون بالفعل شعب غبى.

وفى نفس السياق، أعلن الشيخ حازم، أنه محارب حزين، يقاتل لتحقيق مصلحة الوطن وحريتها، ويتعس لحالة الانقسام التى تخترق الشارع المصرى، نافياً، على الرغم من ذلك، أن يكون لديه رغبة فى دخول المنافسات السياسية، من جديد سواء من خلال الانتخابات البرلمانية أو الرئاسية، شارحاً، أن ترشحه للانتخابات السابقة، كانت بمثابة الزلزال، مفسراً، ذلك بأنه ليس صاحب هذا الفكر، ولكن هدفه الوحيد، كان انتشال الوطن من نكسته.

وعلى جانب أخر، طالب أبو إسماعيل، الشعب المصرى بالوقوف أمام النائب العام، باعتباره خصم قوى، كانت مهمته الأساسية، إعداد تحقيقات أمن الدولة، الذى يعلم الجميع ما كان يحدث داخل معتقلاتها، شاهداً، شهادة للتاريخ على حد قوله، بأن جميع القوى السياسية، التى تهاجم الرئيس محمد مرسى، على قراره بعزل عبد المجيد محمود، هم من كانوا أيام الثورة، يدعون للقضاء عليه.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق