شارك مع اصدقائك

17 أكتوبر 2012

برنامج فيها حاجة حلوة مع حنان البهى من قناة التحرير حلقة الاربعاء 10 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة جرجس عاطف الدماء لا تفرّق بين مسيحي و مسلم و شاهد هتاف المعاقين امام قصر الاتحادية و سبب غضبهم من خطاب الرئيس و والدة تلميذ تكشف استمرار مسلسل التعذيب داخل المدارس الخاصة


نشاهد اليوم برنامج فيها حلوة

تقديم حنان البهى

الذى يذاع على قناة التحرير

و هى حلقة من نوع فريد
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


قناة التحرير بث المباشر

قناة انطلقت من الثورة والى الثورة







و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج فيها حاجة حلوة مع حنان البهى من قناة التحرير حلقة الاربعاء 10 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة

جرجس عاطف الدماء لا تفرّق بين مسيحي و مسلم



شاهد هتاف المعاقين امام قصر الاتحادية و سبب غضبهم من خطاب الرئيس



والدة تلميذ تكشف استمرار مسلسل التعذيب داخل المدارس الخاصة



فيديو معجزة بئر زمزم



شاهد ماذا قالت أول رئيسة بلدية محجبه بأوروبا عقب فوزها




الداعية ملكة زرار مش عايزين استعباط الخلع وجوبي بأمر الله و رسولة



الداعية ملكة زرار الطلاق ليس حق و ليس رخصة !!



حالات الخلع التي تحفظ للزوجه كافة حقوقها الشرعية



الحكم الشرعي في خطوبة المطلقه أثناء أشهر العده




فيها حاجة حلوة: هجر الزوج والزوجة

معنا في الإستوديو : د. ملكة زرار الداعية الإسلامية وتتحدث عن بعض أسئلة المشاهدين حول إختلاف الزوج والزوجة حول الزواج والطلاق والمشاكل العائلية والكثير من بعض الأسئلة ، بالصور .. إختيار أول رئيسة بلدية محجبة في أوروبا : إختيار الناخبين لي " نصر للديمقراطية " ، بالصور .. الآلاف يحيون الذكرى السنوية لضحايا مذبحة ماسبيرو ويطالبون بالقصاص ، بسبب تقاعص المسئولين مصر لن تشارك في الأوسكار ، لا صحة لجفاف بئر زمزم أو إختلاط مياهه.



فيها حاجة حلوة: رئاسة الرجل والمرأة في العمل

ومعنا بالإستوديو: أ. أمل فوزي رئيس تحرير مجلة نصف الدنيا وتتحدث عن رئاسة الرجل والمرأة في العمل وتقول إن العمل مسئولية كبيرة للرجل والمرأة عندما تكون رئيسة في العمل والدراسات في مصر والعالم تقول إن المرأة مخلصة ودقيقة في العمل والمناصب العليا وهي أكثر أمانة على العمل والقيادة في العمل لابد من وجود ثلاثة أشياء وهي الخبرة والمرفة والموهبة وتتفاوت النسبة بين إنسان وأخر وليس من الرجل والمرأة.



فيها حاجة حلوة: خلطة الدجاج ـ كباب حلة ـ نجرسكو ـ جلاش

المقادير : خلطة الدجاج: صدور دجاج مقطعة مكعبات 500جم ـ بصلة مقطعة مكعبات ـ 300جم مشروم ـ جوزة الطيب ـ بابريكا ـ ملح ـ فلفل أسود ... كباب الحلة: كيلو لحم بتلو ـ طماطم مبشورة ـ بصلة مكعبات ـ ثوم مفروم ـ عصير ليمون ـ ملح ـ فلفل ـ جوزة الطيب ... نجرسكو: 400جم فيتوتشيني مسلوقة ( مقادير صوص النجرسكو): 2 ملعقة كبيرو زبد ـ 2 ملعقة كبيرة دقيق ـ ملعقة صغيرة ثوم ـ نصف كوب مرقة دجاج ـ كوب ونصف حليب ـ نصف كوب شيدر ... جلاش الدجاج والجبنة : جلاش ـ 500جم دجاج مقطع مكعبات ـ فلفل ألوان ـ جبنة شيدر ـ حليب ـ جوزة الطيب ـ بابريكا ـ ملح ـ فلفل أسود ـ بيضة "إختياري".



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق