شارك مع اصدقائك

11 سبتمبر 2012

برنامج هنا العاصمة تقديم لميس الحديدى على قناة CBC وحلقة الاحد 9 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة .. مرسى يلتقى 120 من رجال الأعمال من أكبر ممثلى الشركات بأمريكا.. نجل شقيق المشير عامر: الأسرة لم تؤخذ عزاء المشير حتى الآن ومصرين على إثبات ملابسات مقتله




نشاهد اليوم برنامج هنا العاصمة


تقديم لميس الحديدى


على قناةCBC


يوتيوب كاملة


قناة CBC بث المباشر

البث الحي لمركز تليفزيون العاصمه




اتمنى مشاهدة ممتعة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

و نبدا


برنامج هنا العاصمة تقديم لميس الحديدى على قناة CBC وحلقة الاحد 9 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة


هنا العاصمة - الإضرابات هي ميراث العهد السابق

هنا العاصمة - الإضرابات المتتالية هي ميراث العهد السابق




هنا العاصمة - مباراة السوبر صراع الاولتراس والداخلية

هنا العاصمة - بدء مباراة السوبر بين صراع الاولتراس والداخلية





هنا العاصمة - طارق عامر سنتلقى عزاء المشير بعد اثبات

هنا العاصمة - طارق عامر - سنتلقى عزاء المشير بعد اثبات عدم انتحاره



هنا العاصمة - اتهامات الاولتراس بإدخال السياسة

هنا العاصمة - اتهامات الاولتراس بإدخال السياسة في الكرة




تقرير برنامج هنا العاصمة تقديم لميس الحديدى على قناة CBC وحلقة الاحد 9 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة





"هنا العاصمة": مرسى يلتقى 120 من رجال الأعمال من أكبر ممثلى الشركات بأمريكا.. نجل شقيق المشير عامر: الأسرة لم تؤخذ عزاء المشير حتى الآن ومصرين على إثبات ملابسات مقتله



قالت الإعلامية لميس الحديدى التقى اليوم الرئيس مرسى وهشام قنديل مع 120 من رجال الأعمال الممثلين لأكبر الشركات فى أمريكا ولأول مرة يتحدث مرسى عن برنامجه فى الإصلاح الاقتصادى.

وأكد مراسل سى بى سى داخل إستاد برج العرب، انتشار أمنى مكثف أمام بوابات الإستاد وحضور العامرى فاروق فى المدرجات، لافتا إلى أن الأجواء حزينة داخل الإستاد سواء للاعبيه أو الحاضرين "محدش حاسس إنها مباراة سوبر كله عايز المباراة تخلص"، سألت مصدر أمنى ماذا سيحدث بعد المباراة قالى معرفش الأجواء تتغير ومحدش يقدر يتوقع حاجة".

ومن جانبه قال عدلى القيعى مستشار التسويق للنادى الأهلى، أنا معترض على إقامة المباراة وكنت أدعو من 6 أشهر للقاء مع الألتراس والنادى الأهلى حاول تقديم ما يجب تقديمه لأهالى الشهداء.

وقال الكابتن، شادى محمد، كنت رافضا إقامة المباريات النهاردة، لأننا ماخدناش قرارات تساعد على إقامتها ومينفعش لما أجى أتكلم مع الألتراس أكلمهم من فوق لان دول لهم حق.

وأضاف كان يجب البدء فى حوار مع الألتراس قبل المباريات وسبب تحركهم إحساسهم بالتواطؤ بين اتحاد الكورة والنادى المصرى.

من جانبه قال المُعلق الرياضى خالد بيومى هاتفياً، قال كان يجب أخذ العديد من الخطوات قبل بدء المباريات مثل الانتهاء من محاكمة المتسببين لأحداث بورسعيد وعمل قانون الشغب، مافيش ملاعب مؤهلة للمباريات الآن غير ملاعب القوات المسلحة.

أكد طارق عامر رئيس اتحاد بنوك مصر ورئيس البنك الأهلى ونجل شقيق المشير عبد الحكيم عامر، أن الأسرة مصرة على كشف غموض الحادث للرأى العام.

وكشف عامر، فى مداخلة هاتفية، عن سر يؤكد أن الأسرة لم تأخذ العزاء فى المشير حتى هذه اللحظة انتظارا لكشف الحقيقة وفضح الجناة.

وقال عامر، إن الأسرة كانت مقيدة فى العهد السابق من الاستمرار فى البلاغات التى تريد كشف حقيقة جريمة قتل المشير للرأى العام، وبعد تولى الرئيس د.محمد مرسى قررت الأسرة أن تواصل جهودها اعتمادا على الشفافية التى يدير بها الرئيس الجديد البلاد.

وأضاف أن المشير لم يكن مطلقا يقدم على الانتحار، لأنه قائد عسكرى تعود على عدم الهروب مطلقا من أى مسئوليات، والجميع يشهدون بشجاعته، لكن الظروف لم تكن متاحة أمام الأسرة خلال السنوات الماضية بفتح هذا الملف رغم وضوح الأدلة، ورغم تقارير الطب الشرعى التى صدرت بداية من عام 1967 تكشف حقيقة أن المشير مات مقتولا.

وأكمل نجل شقيق المشير عامر مؤكدا أن التحقيقات التى بدأت فى النيابة العسكرية تشهد وجود أدلة، ومستندات تزيح الغموض عن الحادث الذى لن يخفيه الزمن.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق