شارك مع اصدقائك

20 سبتمبر 2012

برنامج ممكن تقديم خيرى رمضان على قناة CBC وحلقة الحلقة الاربعاء 19 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة و "وزير السياحة": أتحفظ على لفظ "السياحة الحلال".. والجرافيتى يؤرخ لمرحلة مهمة فى مصر.. أتوقع أن يصل عدد السائحين 12 مليون بنهاية العام




نشاهد اليوم برنامج ممكن

تقديم خيرى رمضان

على قناة CBC

يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

قناة CBC بث المباشر

البث الحي لمركز تليفزيون العاصمه





اتمنى مشاهدة ممتعة

و نبدا

برنامج ممكن تقديم خيرى رمضان على قناة CBC وحلقة الحلقة الاربعاء 19 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة

ممكن - مراسل راديو فرنسا - المجلة ارادت رفع

ممكن - مراسل راديو فرنسا : المجلة ارادت رفع توزيعها من خلال نشر تلك الرسوم



ممكن - عدوى الإساءة للرسول تنتقل لفرنسا



ممكن - زعزوع : 12 مليون سائح بنهاية العام



ممكن - التفسير المطروح للمادة الثانية يخرج 90% من

ممكن - التفسير المطروح للمادة الثانية يخرج 90% من الدين الإسلامي من المعادلة




ممكن -زعزوع : 900 الف معتمر و 90 الف حاج هذا العام



ممكن - زعزوع : الإستثمارات تصل إلي 25 مليار جنية 2020









تقرير برنامج ممكن تقديم خيرى رمضان على قناة CBC وحلقة الحلقة الاربعاء 19 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة



"ممكن": "وزير السياحة": أتحفظ على لفظ "السياحة الحلال".. والجرافيتى يؤرخ لمرحلة مهمة فى مصر.. أتوقع أن يصل عدد السائحين 12 مليون بنهاية العام



الفقرة الرئيسية

"حوار مع هشام زعزوع وزير السياحة"

أكد هشام زعزوع، وزير السياحة، أن الجرافيتى يؤرخ لمرحلة تاريخية وكان من الممكن أن نصل لحل وسط، مؤكدًا على أنه مع تركها، لافتًا أنه حدثت إلغاءات لبعض الأفواج السياحية عقب اقتحام السفارة الأمريكية ووضع علم عليها غير علم مصر، فى إشارة إلى علم "تنظيم القاعدة".

وأضاف زعزوع، أن وزارة الداخلية كان لديها انضباط نفسى خلال أحداث السفارة الأمريكية وتعاملت بحكمة مع الأحداث، وتحول الاعتراض من السلمى للعنف حول الغضبة والهدف منها من تعاطف كامل لعدم تعاطف.

وأكد زعزوع أن الفنادق انخفضت نسبة الأشغال فيها بعد أحداث السفارة انخفض من نحو 50% إلى نحو 28%، لافتًا أنه سيسافر يوم 8 أكتوبر لاسطنبول وقال: سأرجع بأول فوج سياحى من تركيا على شرم الشيخ، وسأستقبل فى أول أكتوبر أول مجموعات صينية، وذلك بعد رفع حالة الحظر، بعد تدخل سيادة الرئيس خلال زيارته الأخيرة للصين.

وقال زعزوع: إن السياحة الشاطئية فى الوقت الحالى لم تصل للرقم المطلوب، ولدى تحفظ على كلمة "السياحة الحلال"، فهى سياحة تخاطب فئات وشرائح معينة وتمسى بالسياحة العائلية.

وأضاف أن تصريحات رئيس مجلس الوزراء تدعم السياحة بشكل عام والسائح لا يأتى لمصر لعمل فعل فاضح كما يلتزم بثقافة مصر، وأشار أنه على اتصال وثيق بوزير الداخلية، وهناك حالة من التفاؤل بشأن عودة الأمن، ونستهدف 12 مليون سائح بنهاية العام.

وأوضح زعزوع أنه يتوقع أن تنتعش حركة السياحة خلال الثلاثة أشهر المقبلة باستقبال وفود سياحية من تركيا والصين، وأكد زعزوع أن التبادل السياحى مع تركيا سيشمله تسهيلات للسائحين الأتراك والمصريين على السواء من الجانبين وسيصل عدد السائحين 12 مليون سائح بنهاية العام.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق