شارك مع اصدقائك

09 سبتمبر 2012

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة الاحد 9 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة و "أديب" و"رشوان" يشنان هجوماً على وجدى غنيم لوصفه الفنانين بـ "الفاسقين الفجار".. عمرو: لابد أن يحاكم.. وضياء: بداية لانتشار الفكر التكفيرى بمصر.. و"الجداوى" باكية: أوصافه لنا مؤلمة


برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة الاحد 9 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة

تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة

حلقة القاهرة اليوم عمرو اديب الاحد 9-9-2012



حلقة القاهرة اليوم عمرو اديب الاحد 9-9-2012-1




حلقة القاهرة اليوم عمرو اديب الاحد 9-9-2012-2




تقرير برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة الاحد 9 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة

"القاهرة اليوم": "أديب" و"رشوان" يشنان هجوماً على وجدى غنيم لوصفه الفنانين بـ "الفاسقين الفجار".. عمرو: لابد أن يحاكم.. وضياء: بداية لانتشار الفكر التكفيرى بمصر.. و"الجداوى" باكية: أوصافه لنا مؤلمة



انتقد الإعلامى عمرو أديب اهتمام المسئولين فى مصر وحزبها الحاكم بأمور مخالفة لمشروع النهضة وعدم اهتمامهم بمشكلات المواطنين، لافتا إلى وجود ملفات تحتاج إلى تطويرها مثل الصحة والأمن والتعليم متسائلا: أين برنامج حكومة الدكتور هشام قنديل؟.

وتساءل أديب ما المشروع القومى للحكومة والحزب الحاكم فبعد انتهاء أزمة الألتراس فى أى شىء ستفكر الدولة كى تنهض، مطالبا الدكتور عصام العريان وحزبه الحاكم إلى الاهتمام بمشاكل التعليم فى مصر أكثر من اهتمامه بالمعارك مع التيارات السياسية.

وأضاف أديب يجب على الدولة ترتيب أولوياتها والتحرك نحو النهضة الاقتصادية فالمجتمع الذى لا يحترم بعضه فاشلا.

وشن الإعلاميان عمرو أديب وضياء رشوان هجوما، على الشيخ وجدى غنيم بعد أن تداول النشطاء على الفيس بوك فيديو جديد له يعلن فيه استياءه من لقاء الرئيس مرسى بالفنانين والمبدعين، حيث وصف غنيم اللقاء بـ "لم يكن يليق بالرئيس لقاء "الفاسقين الفجار".

وقال أديب، ببرنامج "القاهرة اليوم" لا نسمح بالظلام يا دكتور وجدى غنيم أن يعود، واعلم أن مصر ليست بالسهولة التى تتخيلها يا دكتور غنيم، فكل الشيوخ كوم، والشيخ وجدى غنيم كوم تانى، لأنه وصف الفنانين بأوصاف لابد أن يحاكم عليها وهذا المجتمع فى خطر شديد بسبب زيادة التطرف.

وطالب ضياء رشوان من الرئاسة الرد على فيديو الشيخ وجد غنيم وكلامه الخارج عن القانون والآداب، وأن يكون هناك تحريك دعوى قضائية ضده، لافتا إلى أن ما نسمعه من وجدى غنيم الآن بداية لانتشار الفكر التكفيرى فى مصر.

ومن جانبها قالت الفنانة رجاء الجداوى، إن الأوصاف اللى أتوصفنا بيها مؤلمة جدا لنا ولعائلتنا، واكتفت بالبكاء الشديد على ما وصفها الشيخ وجدى غنيم وأبدت استياءها.

يذكر أن انتقد الشيخ وجدى غنيم، مقابلة الرئيس محمد مرسى للفنانين قائلا: "إننى مستاء جدًا من لقاء الرئيس بمن يسمون الفنانين"، مشيرًا إلى أنهم "فاسقون وفجار"، على حد وصفه، وأنه ليس لم يكن يليق برئيس الجمهورية أن يلتقى هؤلاء الأشخاص.

أشار غنيم إلى أنه لا يجوز لرئيس الجمهورية أن يجلس هذه الجلسة، مضيفًا أنه إذن يحق لقوم لوط أن يطالبوا بأن يجلسوا مع الرئيس إذا كان يجلس مع جميع الطوائف.

وأضاف غنيم: "ساعتان من وقتك يا سيادة الرئيس كان أولى بك أن تجلس مع إخوانك من ضباط الشرطة الملتحين، وأن قول الرئيس إننى مع الفن ليس معناه أن يواصلوا العرى، لأن هؤلاء الأشخاص يفهمون الرسائل خطأ".



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق