شارك مع اصدقائك

09 سبتمبر 2012

برنامج النهار نيوز من قناة النهار سبورت حلقة السبت 8 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة و تأجيل إنطلاق الدوري الممتاز إلى 17 أكتوبر و المغرب الفاسي يتعاقد مع المهدي أربع سنوات و توريس أصغر لاعب إسباني يدخل نادي المائة .....


نشاهد برنامج

النهار نيوز

الذى يذاع على قناة النهار سبورت
يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج النهار نيوز من قناة النهار سبورت حلقة السبت 8 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة


النهار نيوز: تأجيل إنطلاق الدوري الممتاز إلى 17 أكتوبر
حسام البدري: غياب أ[و تريكة لن يؤثر على الأهلي في لقاء السوبر. التراس الأهلي يهدد باقتحام ملعب برج العرب. تكثيف القوات الأمنية حول إقامة الأهلي بالإسكندرية. إنبي يختتم استعداداته اليوم .. والعشري يستقر على التشكيل الأساسي. وزارة الداخلية توافق على تأمين بعثة منتخب الكاميرون. رسميا .. اربعة وثلاثين فردا يخوضون انتخابات الجبلاية واستبعاد قائمة عبد السلام. اعتذار باقي أفراد قائمة عبد السلام عن انتخابات الجبلاية بعد استبعاده.







المغرب الفاسي يتعاقد مع المهدي أربع سنوات
ريكارد مدرب المنتخب السعودي: الهزيمة بخماسية أمام اسبانيا كانت منصفة. بني ياس " زيدان " يختتم تجاربه الودية اليوم في البرتغال. الاتحاد الليبي ينفي مفاوضاته مع الجزائري رابح سعدان. المغرب الفاسي يتعاقد مع المهدي بلعروسي أربع سنوات. الترجي التونسي يتعاقد رسميا مع مهاجم صان شاينز النيجيري إيبوبو.






توريس أصغر لاعب إسباني يدخل نادي المائة
ديل بوسكي: نتيجة مباراة السعودية جيدة ولكن الأهم لقاء جورجيا. فرناندو توريس أصغر لاعب إسباني يدخل نادي المائة. ميسي: الإقصاء الأوروبي على يد تشيلسي لايزال يؤلمني. انشيلوتي يرشح الريال والبارسا للقب دوري الأبطال. جماهير الأهلي توافق على بيع رونالدو للمان سيتي مقابل 200 مليون يورو. روني: طلبي للرحيل عن يونايتد كان أكبر خطأ في مشواري. لاعب صاعد في ستوك سيتي يعترف بقتل رفيقته. الأندية الفرنسية تخسر 140 مليون يورو خلال موسم 2012 -- 2011. صحيفة ايطالية تكشف أسباب رفض دروجبا لليوفنتوس الايطالي. جماهير البرازيل تهاجم نيمار وتصفه بخيال المأتة لتدني مستواه أمام جنوب أفريقيا.





نتائج تصفيات كأس العالم



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق