شارك مع اصدقائك

27 سبتمبر 2012

برنامج فيها حاجة حلوة مع حنان البهى من قناة التحرير حلقة الاثنين 24 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة و قول فصل للشيخ سالم عبدالجليل فى الزواج فى السن المبكر و مناظرة ساخنة على الهواء فى رأى الفقه فى الزواج المبكر و حصريا جزء من فيلم نصرة النبي للمخرج تامر جلهوم


نشاهد اليوم برنامج فيها حلوة

تقديم حنان البهى

الذى يذاع على قناة التحرير

و هى حلقة من نوع فريد
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


قناة التحرير بث المباشر

قناة انطلقت من الثورة والى الثورة







و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج فيها حاجة حلوة مع حنان البهى من قناة التحرير حلقة الاثنين 24 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة

قول فصل للشيخ سالم عبدالجليل فى الزواج فى السن المبكر



مناظرة ساخنة على الهواء فى رأى الفقه فى الزواج المبكر



حصريا جزء من فيلم نصرة النبي للمخرج تامر جلهوم



فيها حاجة حلوة: تامر جلهوم مخرج فيلم إلا رسول الله

معنا في الإستوديو : المخرج تامر جلهوم الفائز في مهرجان القدس السنيمائي ويتحدث عن قصة إخراجه للفيلم الذى يرد فيه عن الإساءة للرسول (ص) ، وعن معانته في إخراج هذا الفيلم وعن عمله في هذا الفيلم منذ عام 2007 ، وكاتب هذا الفيلم أ. محمود الشيوعي وقامت بترجمة هذا الفيلم وسام المملوكي ، ومعنا جزء من هذا الفيلم ، وتم تصوير هذا الفيلم في مسجد الحسين في غرفة مقتنيات الرسول (ص) .



فيها حاجة حلوة: الزواج المبكر ومشاكله

معنا في الإستوديو: د. سالم عبد الجليل وكيل وزارة الأوقاف لشئون الدعوة سابقاً ويتحدث عن الزواج المبكر ومشاكله ويقول أن الإنسان بطبيعته وفطرته يحتاج إلى الزواج ولكن الزواج مسئولية ولابد أن البنت تكون قد بلغت علقياً لكى تسطيع الزواج وتحمل المسئولية . المفتى : ارتداء النقاب خلال الطواف حرام شرعاً وعنا علي الهاتف د. علي عبد العظيم علي من علماء مجمع البحوث بالأزهر ويتحدث عن موضوع ارتداء النقاب اثناء الحج وأيضاً يتحدث عن موضوع التدخين ويقول أنه لا يفسد الحج ، إحذروا الـ 5 iphone فقد يظهركم عراة ومعنا على الهاتف المهندس حسام صالح خبير التكنولوجيا والإدارة ويتحدث عن موضوع البرنامج الذى يظهر الناس عراة ، تعامل مع زوجتك النكدية .. ولا تيأس ، " أتخن " مرأة في العالم تنجو من عقوبة جريمة قتل بسبب ثقل وزنها



فيها حاجة حلوة: مربى الفراولة -- كانيلوني- شوربة الطماطم

مربى الفراولة :
المقادير : كيلو فراولة -- كيلو سكر -- عدد 4 حبات قرنفل -- عود قرفة خشب -- عصير 2 ليمونة .
كانيلوني الجبنة الريكوتا والسبانخ :
مقادير الحشو : علبة باستا كانيلوني -- سبانخ مجمدة 400 جرام -- جبنة ريكوتا 400 جرام -- عدد 2 ملعقة صغيرة ثوم مفروم -- ربع كوب كريمة -- ربع كوب أوراق ريحان -- زيت زيتون -- ملح وفلفل أسود -- بيضة -- رشة جوزة الطيب .
شوربة كريمة الطماطم بالريحان :
المقادير : عصير طماطم -- ورقة لاورا أو ورقة غار -- عدد 4 كوب مرقة دجاج أو خضار -- معجون طماطم -- بابريكا -- بصلة صغيرة مقطعة -- ثوم مفروم -- عدد 6 ورقات ريحان على الأقل -- زعتر طازج -- بودرة فلفل حار -- رشة جوزة الطيب -- ملح وفلفل أسود -- عدد 2 معلقة صغيرة سكر -- نصف كوب كريمة -- زبده .




فيها حاجة حلوة: صناعة الشموع

معنا في الإستوديو: رانيا الغزالي خبيرة صناعة الشموع وتقول أن الشموع صناعاتها كثيرة لأن الشمع نوعان وهما الشمع الجيل ( الشفاف ) والشمع العادى ، وتقول أيضاً أن صناعة الشمع من أسهل الصناعات ومن الممكن أن أى ربة منزل تنفذها في منزلها ، وتعرض بعض التصميمات التى أبتكرتها . حركة 6 إبريل تدشن حملة " لا للمخدرات " فى قرية الشعراء بدمياط ومعنا على الهاتف ماجدة عبد الرازق مسئولة الإعلام فى حركة 6 ابريل بدمياط وتتحدث عن حملة لا للمخدرات ، قبل إقرار بروتوكول محو الأمية بقنا ... المتحررات من الجهل يطالبن بـ " ضمانات " ومعنا على الهاتف أمجد حاتم منسق حزب الوسط بقنا ويتحدث عن بروتوكول محو الأمية بقنا ، زيارات ميدانية لحركة " شباب المحلة الثائر " للتعرف على مشاكل القرى بالغربية ، " زحمة خير " يبدأ الاستعدادات لعيد الأضحى المبارك ، صداقة الأم وابنتها المراهقة تبدأ بالحب وسعة الفهم .



فيها حاجة حلوة: لحم إستراجانوف - طماطم محشية في الفرن

لحم إستراجانوف :
المقادير : كيلو بتلو شرائح -- بصلة مقطعة مكعبات صغيرة -- مشروم شرائح 500 جم -- كوب كريمة حامضة -- نصف كوب مرقة لحم أو خضار -- رشة جوزة الطيب -- ملح -- فلفل أسود .
طماطم محشية في الفرن :
المقادير : طماطم مقورة -- فلفل أحمر مقطع مكعبات صغيرة -- فلفل أصفر مقطع مكعبات صغيرة -- ربع كوب زيتون مفروم -- زيت زيتون -- ثوم مفروم -- كوب موتزاريلا -- بابريكا -- نصف كوب جبنة فيتا -- جوزة الطيب -- عدد 2 ملعقة كبيرة زعتر -- ريحان أو روزماري أو بقدونس أو كزبرة .



حركة 6 ابريل تكشف قرية كامله دمرها النظام القديم بالمخدرات




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق