شارك مع اصدقائك

27 سبتمبر 2012

برنامج الشعب يريد تقديم دينا عبد الفتاح من قناة التحرير حلقة الاثنين 24 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة و عبد الحليم قنديل يفتح النار علي الاخوان و يسب الرئيس مرسي داخل الاستوديو و خناقة عالهواء بين محامي الاخوان و شحاته محمد تنتهي برفع دعوي سب و قذف عالهواء و تقرير خاص عن عودة الحياة الي ميدان التحرير و تقرير خاص من داخل الجمعية التأسيسية



نشاهد اليوم برنامج الشعب يريد


الذى يذاع على قناة التحرير

و هى حلقة من نوع فريد
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


قناة التحرير بث المباشر

قناة انطلقت من الثورة والى الثورة












و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج الشعب يريد تقديم دينا عبد الفتاح من قناة التحرير حلقة الاثنين 23 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة

خناقة عالهواء بين محامي الاخوان و شحاته محمد تنتهي برفع دعوي سب و قذف عالهواء



تقرير خاص عن عودة الحياة الي ميدان التحرير



تقرير خاص من داخل الجمعية التأسيسية



حصريااول مداخلة للكابتن شوبير بعد اقتحام الالتراس للانتاج الاعلامي يصرخ و يستغيث لحمايته



تقرير هام عن قضية الجيزاوي



حوار خاص مع أ. عبد الحليم قنديل حول الوضع الحالي في مصر

معنا الأستاذ عبد الحليم قنديل الكاتب الصحفي والقيادي بالتيار الشعبي ويقول نحن مستعمرة امريكية بامتياز و من يحدث عن الاستقلاليه علية تقديم دليل واحد و لا يوجد تغيير في شكل العلاقات المصرية الامريكية و الرئيس مرسي ميال الي الثرثرة و الارتجال منذ كان يتعاون معنا بحركة كفاية و لا أوافق علي مصطلح " أخونة الدولة " لأن الاخوان لا تملك كوادر تصلح لادارة الدولة و تقسيم المناصب يتم بين الاخوان و المتأخونين و الفلول و برنامج الرئيس محمد مرسى "اكذوبة" لعدم تحقيق برنامج الـ100 يوم و اخشي علي الاخوان ان يتحول الكذب عندهم من عادة الي عبادة و اعتقد ان يستحوذ التيار الاسلامى على نسبة لا تتعدى الـ50% خلال انتخابات مجلس الشعب القادم.



الشعب يريد: اللجنة التأسيسية وإنسحاب الأعضاء

معنا في الإستوديو الدكتور عمرو دراج أمين عام الجمعية التأسيسية لصياغة الدستور ويقول التأسيسيه " تواجه حملة ممنهجه للتشويه امام المواطن المصري من الاعلام و هناك أطراف بعينها لا يريدون للاوضاع ان تستقر و يريدون بقاء الحال كما هو عليه و انسحاب الدكتوره منال الطيبي من التأسيسية يرجع الي موقف سياسي منها رافض للنظام الحالي و ليس اعتراضاً علي طريقة عمل التأسيسية و ان الاختلاف الذى يسود حول الجمعية التأسيسية للدستور شى طبيعى فلابد ان يكون هناك اختلافات فى الرأى للوصول الى الحل الامثل. و الجمعية اقتربت من استكمال مواد الدستور بنسبة 90% من المواد المتوافق عليها من قبل افراد الجمعية و معنا على الهاتف الأستاذ عبد المنعم عبد المقصود محامي جماعي الإخوان المسلمين ويقول من حقي كمحامي ان يرتابني الشك و القلق من نظر قضية حل التأسيسية امام نفس الدائرة التي حكمت بحل الجمعية التأسيسية الاولي و من حقي طلب رد المحكمة . ومعنا الأستاذ شحاته محمد شحاته مدير المركز المصري للنزاهة والشفافية ويقول لايوجد طلبات رد للقضاه تقبل في مصر و القاضي يمتنع من تلقاء نفسه عن النظر في القضية إذا استشعر الحرج .. و الاساتذه العظام كالخضيري و محمد محسوب و عاطف البنا و صبحي صالح يعلمون ذلك علم اليقين و الغرض من الطعون تعطيل القضيه فقط للاسراع في إستكمال دستور الاخوان .. .. .. معنا على الهاتف الإعلامي أحمد شوبير حول محاولة أقتحام قناة مودرن إسبورت والإعتداء على شوبير ويقول اتوجه يوميا الي مديرية امن الجيزة لتحرير محاضر ضد شباب الالتراس و هناك اوامر بالضبط و الاحضار و لكن لا احد يطبق القانون و تقدمت برفع دعوي ضد رئيس الجمهوريه بصفته و شخصه لأنه الشخص المسئول عن حمايتي و بدلا من ذلك يقوم وزير الشباب و الرياضه و رئيس الوزراء و مستشار الرئيس بالاشاده بشباب الالتراس و معاملتهم كأبطال للثورة و جائني اتصال هاتفي من مسئول ملف الرياضه بحزب الحرية و العدالة و أكد انه يكن لي كل الاحترام و التقدير و انه لا يرضا بالافعال المشينه لشباب الالتراس و وعدني بتطبيق القانون عليهم.



لأول مره امين عام التأسيسية يكشف عن وضع الرئيس مرسي في الدستور الجديد



امين عام التأسيسية يفتح النار علي منال الطيبي لانسحابها من الجمعية




عبد الحليم قنديل يفتح النار علي الاخوان و يسب الرئيس مرسي داخل الاستوديو



برنامج الشعب يريد يحيل ابو اسلام ممزق الانجيل للجنايات




الشعب يريد: وعود الرئيس للأطباء قبل البدء في الإضراب


معنا في الإستوديو الدكتور خيري عبد الدايم نقيب أطباء مصر حول ألوضاع الحالية للأطباء وموقفهم نحو الإضراب ويقول تم الاعتداء على مستشفى اسوان اليوم للمرة الثانية. و الرئيس مرسي وعدنا بتطبيق كادر الاطباء انطلاقاً من العام القادم . وناقشنا مع الرئيس ثلاثة ملفات رئيسية ابرزها افعتداء على المستشفيات والنقابة ترفض قيام الأطباء بحمل السلاح المرخص والرئيس وعدنا بإصدار قانون لكادر الأطباء وميزانية الصحة في الموازنه العامة 28 مليار جنيه ولا يمكن أن تكفي وإضراب أطباء مصر تحت مظلة النقابة .




الشعب يريد: تعداد المصريين يصل 90 مليون نسمة


لقاء خاص جداً مع رئيس الجهاز المركزي للتعبئة العامة والاحصاء اللواء أبو بكر الجندي ويقول عد السكان داخل مصر الأن 83150 مليون و الاقباط الاعلى اجتماعيا فى مصر والاكثر هجرة والاقل فى الانجاب.و عدد الاقباط فى مصر 5 مليون و 130 الف فقط و 850 الف عقد قران و 150 الف حالة طلاق و 1.2 مليون عقد عمل للمصريين فى عام 2012 و تم الاعتداء على مستشفى اسوان اليوم للمرة الثانية . معنا على الهاتف النائب السابق بالمجلس المنحل الأستاذ حمدي الفخراني ويقول اطالب السعودية ومصر بتطبيق شرع الله ومراعاة كرامة المصريين المهانة فى سجون السعودية. و وزارة الخارجية لازم نولع فيها كلها بجاز والمصريين يقبلون على الانتحار فى سجون السعودية.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق