شارك مع اصدقائك

15 سبتمبر 2012

برنامج القاهرة اليوم بث مباشر تقديم عمرو اديب و حلقة السبت 15 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة و أديب: أحداث السفارة جعلت صورة مصر "زى الزفت" فى العالم واقترح إنشاء قناة على "اليوتيوب" لتعريف العالم برسولنا.. "البلتاجى": هناك تسجيلات لأحداث السفارة ستكشف المدبرين.. إدارة أزمة السفارة الأمريكية لم تكن على المستوى المطلوب


برنامج القاهرة اليوم بث مباشر تقديم عمرو اديب و حلقة السبت 15 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة
تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
على قناة اوربيت
قناة اليوم
يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة

حلقة القاهرة اليوم عمرو اديب السبت 15-9-2012






حلقة القاهرة اليوم عمرو اديب السبت 15-9-2012-1


- محمد شردي | مهاجمين السفارة أساوا للإسلام أكثر من الفيلم المسي .
- عمرو أديب | نحن في مصر متخصصون في تحويل أنفسنا من مجني عليه الي جاني .
- عمرو أديب | أحداث السفارة الإمريكية جعلت صورة مصر زي الزفت في العالم .
- عمرو أديب | العالم الأن ينظر لمصر على إنها دولة متطرفة .
- عمرو أديب | اليوم ميدان التحرير خالي من الباعة الجائلين لأول مرة منذ مدة طويلة .
- محمد شردي | نريد من رئيس الوزراء إيضاح من وراء أحداث السفارة و الي من ينتمي الشباب المقبوض عليهم .
- عمرو أديب | ليه المسلمين ميعملوش قناة علي اليوتيوب بأسم محمد رسول الله تشرح للعالم رسالة و أخلاق رسولنا عليه الصلاة والسلام .
- اللواء سيد شفيق مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة | كل التحقيقات تشير الي أن المقبوض عليهم تلقوا مبالغ مالية للشغب و الهجوم على السفارة .
- اللواء سيد شفيق مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة | هناك خمس عساكر و ضابط أصيبوا بطلقات خرطوش في الإشتباكات .





حلقة القاهرة اليوم عمرو اديب السبت 15-9-2012-2


لقاء مع د محمد البلتاجى




تقرير برنامج القاهرة اليوم بث مباشر تقديم عمرو اديب و حلقة السبت 15 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة


"القاهرة اليوم": أديب: أحداث السفارة جعلت صورة مصر "زى الزفت" فى العالم واقترح إنشاء قناة على "اليوتيوب" لتعريف العالم برسولنا.. "البلتاجى": هناك تسجيلات لأحداث السفارة ستكشف المدبرين.. إدارة أزمة السفارة الأمريكية لم تكن على المستوى المطلوب



أبدى الإعلامى عمرو أديب استياءه الشديد من صورة الاحتجاجات والتظاهرات التى شهدتها محيط السفارة الأمريكية بالقاهرة على مدار الخمسة أيام الماضية بسبب الفيلم المسىء للرسول صلى الله عليه وسلم، لأن المتظاهرين أساءوا للإسلام أكثر من الفيلم المسىء.

وأضاف أديب خلال فقرة الأنترو أن أحداث السفارة الأمريكية جعلت صورة مصر "زى الزفت" فى العالم الذى ينظر لمصر، على إنها دولة أصبحت متطرفة، حيث ارتبطت صورة مصر فى أغلب وسائل الإعلام العالمية، بأفغانستان وبنجلاديش واليمن وظهور الأعلام السوداء بمصر.

وأشاد أديب بما قام به وزير الداخلية وإخلاء ميدان التحرير من الباعة الجائلين والمتظاهرين ومثيرى الشغب بالقوة.

وطالب أديب رئيس الوزراء إيضاح من وراء أحداث السفارة وإلى من ينتمى الشباب المقبوض عليهم، قائلا: مين دول يا دكتور هشام قنديل، الذين أشعلوا التظاهرات ومين اللى دفع لهم فلوس، وياريت تثبت لنا، وإذا لم تثبت لنا ذلك يبقى أنت اعتديت على المتظاهرين العزل وقتلت اثنين منهم.

يذكر أن كشف الدكتور هشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء، النقاب عن وجود معلومات مؤكدة بأن أعدادا من المتظاهرين تلقوا أموالا للاحتجاج أمام السفارة الأمريكية بالقاهرة، وذلك فى إطار التنديد بفيلم "براءة المسلمين" المسىء للإسلام.

واقترح الإعلامى عمرو أديب إنشاء قناة على "موقع اليوتيوب" لتعريف العالم كله برسولنا بشكل حضارى، قائلا: ليه المسلمين ميعملوش قناة على اليوتيوب باسم محمد رسول الله نشرح للعالم كله من هو رسولنا محمد ونعلمهم الرسالة التى جاء بها ونعرفهم أخلاق رسولنا عليه الصلاة والسلام.

وطالب أديب خلال فقرة الأنترو، المجتمع المصرى، بالرد بشكل حضارى على الإساءة التى وُجهت لرسولنا الكريم، لا بالشكل الذى شاهدناه خلال الأيام الماضية من اعتداءات واشتباكات.

ومن جانبه أكد اللواء سيد شفيق مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أن كل التحقيقات تشير إلى أن المقبوض عليهم تلقوا مبالغ مالية للشغب والهجوم على السفارة.

وأضاف هناك خمسة عساكر وضابط أصيبوا بطلقات خرطوش فى الاشتباكات بمحيط السفارة الأمريكية فضلا عن وجود عدد كبير من المصابين بالشرطة.

الفقرة الرئيسية
"حوار مع الدكتور محمد البلتاجى القيادى بحزب الحرية والعدالة"

أكد الدكتور محمد البلتاجى على رفضه الشديد للأحداث التى شهدها محيط السفارة الأمريكية، ونقل وسائل الإعلام العالمية للأحداث وقيام صبيه وأطفال بحمل الحجارة ومواجهة الأمن، بمنظر غير مرغوب فيه، لافتا إلى أنه اتصل بوزير الداخلية، وقلت له مستحيل يكون هذا المنظر بالتحرير بالشكل الصعب دا، ومن المؤكد الأولاد دول مغرر بهم.

وتابع القيادى الإخوانى، أنه اتصل ظهر الخميس، باللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية فرد عليه وهو يضحك، فقال الوزير لى: "هتقولى يلا بينا أنا نازل للسفارة"، فقلت له فعلا لازم ننزل للمكان، ونعرف المتظاهرين، كيف نقف وراء الاحتجاج بشكل حضارى؟ مشيرا إلى أن التواصل مع الوزير كان نتيجة أن الوزير كان مدير الأمن السابق، وليس فيها صلاحيات رسمية وهذا امتداد للحضور فى الحالة الشعبية.

وأضاف البلتاجى يجب محاسبة كل من ارتكب خطأ فى أحداث السفارة سواء سلفى أو إخوانى أو ينتمى إلى أى فصيل، لأنه يجب أن يمتنع مثل هذه الأحداث، موضحا أن أيام الثلاثاء والأربعاء، رأينا متظاهرين بشكل حضارى، بينما يومى الخميس والجمعة كانوا ناس تانية خالص ولا يمكن السكوت عنهم.

ولفت القيادى الإخوانى إلى أن محيط السفارة الأمريكية بها تسجيلات للأحداث التى جرت كما أن الكنيسة الإنجيلية استغاثوا وقاموا بتسجيل فيديو للأحداث يمكن الاستعانة بها لمعرفة من هم الذين يقفون وراء الأحداث، وهناك زحلقة دولية وضعتنا فى صورة فوضوية.

وعلق البلتاجى، على ظهور أعلام سوداء فى محيط السفارة الأمريكية، قائلا: أنا لا أعرف إلا علم بلدى الأحمر والأبيض والأسود الذى يتوسطه نسر، لكن قيام أشخاص باقتحام السفارة الأمريكية ورفع أعلام سوداء، بخلاف التقاليد الرسمية، هذا محل تجريم ومحاسبة.

وأضاف البلتاجى، كل ما حدث أمام السفارة الأمريكية من اقتحام وإنزال العلم والاشتباكات أمور خاطئة ويجب محاسبة مرتكبيها.

واستطرد البلتاجى، خلال حواره أن إدارة أزمة السفارة الأمريكية لم تكن على المستوى المطلوب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق