شارك مع اصدقائك

17 سبتمبر 2012

برنامج النهار نيوز من قناة النهار سبورت حلقة السبت 15 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة و الزمالك يختتم التدريبات اليوم و شيكابالا يقود الوصل في آخر ودية و الدوري الإيطالي والأسباني وأبطال افريقيا ونجوم قطر .....








نشاهد برنامج

النهار نيوز

الذى يذاع على قناة النهار سبورت
يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج النهار نيوز من قناة النهار سبورت حلقة السبت 15 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة

النهار نيوز: الزمالك يختتم التدريبات اليوم

الزمالك يختتم التدريبات اليوم استعدادا للاهلي ومحاضرة للاعبين بالفيديو. أبو تريكة يشارك في ميران المستبعدين عن لقاء القمة. جودوين يرحب بالتجديد للإسماعيلي. الجبلاية توقع عقد مباراتي المنتخب مع البرازيل وتونس غدا. لجنة الطعون تعلن القائمة النهائية للمرشحين في انتخابات الجبلاية الثلاثاء المقبل. اتحاد السلاح يكرم أبو القاسم غدا ويوجه دعوة لكرم جابر.




النهار سبورت: شيكابالا يقود الوصل في آخر ودية

شيكابالا يقود الوصل في آخر ودية استعدادا لطأس الإمارات. روراوة يدافع عن لاعبي منتخب الجزائر في أحداث مباراة ليبيا. الجزائري عنتر حيى: الإطاحة بمصر من تخفيضات المونديال كان أمرا مؤسفا. الصفاقسي التونسي يضم الإيفواري ليبيري وزين العابدين من الترجي. الزاكي ينتظر القرار الرسمي بالاطاحة بجيريتس لتولي تدريب المنتخب المغربي.



الدوري الإيطالي والأسباني وأبطال افريقيا ونجوم قطر



النهار سبورت: عائدات ريال مدريد تتخطى 500 مليون يورو

عائدات ريال مدريد تتخطى 500 مليون يورو للمرة الأولى. فيلانوفا يطالب باحترام رغبة جوارديولا وديل بوسكي في دعم استقلال كتالوينا. رونالدو: ميسي لاعب خيالى .. وأدائه يسحرني أكثر من كريستيانو. مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع فابريجاس. روني يشبه غضب فيرجسون بالوقوف امام " مجفف الشعر ". الفيفا يمدد ايقاف كونتي مدرب يوفنتوس الايطالي ليشمل جميع انحاء العالم. ديل بيرو يبدأ مسيرته مع سيدني الاسترالي غدا. الفيفا يؤكد إيقاف المدافع الالماني فيليب لام في المباراة القادمة لبلاده. البرازيل تستثمر الف ومائتين مليون دولار في تجهيز لاعبيها لأوليمبياد 2016.








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق