شارك مع اصدقائك

13 سبتمبر 2012

برنامج الحياة اليوم بث مباشر تقديم شريف عامر ولبنى عسل وحلقة الخميس 13 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة و فاروق حسنى: أشكر القضاء المصرى الذى أنصفنى.. سالم عبد الجليل: الدراما تخدم القضية الإسلامية أكثر من المنابر.. رانيا علوانى: قرار أبو تريكة سببه نفسى ولكنه لن يفيد الشهداء


برنامج الحياة اليوم بث مباشر تقديم شريف عامر ولبنى عسل وحلقة الخميس 13 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة
نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة

ان تعرف اولا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا

الساعة الثامنة مساءا

و الجمعة الساعة السابعة مساءا

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها

على قناة الحياة

عودة الهدوء النسبى فى محيط السفارة الامريكية

عودة الهدوء النسبى فى محيط السفارة الامريكية بعد يومين من الاشتباكات بين قوات الأمن و المتظاهرين



مضمون مؤتمر المتحدثة بأسم وزارة الخارجية الامريكية



الاشتباكات بين الأمن والمتظاهرين أدت إلى 224 إصابة



وزارة الداخلية: إصابة 8 ضباط و 12 مجند

وزارة الداخلية: إصابة 8 ضباط و 12 مجند و القبض على 12 من المتهمين بالتورط على القوات ، وزارة الداخلية تناشد المتظاهرين بالتعبير السلمى عن غضبهم






الاشتباكات بين قوات الأمن و المتظاهرين أدت إلى 224 إصابة
المتظاهرين حطموا 7 سيارات للأمن و أصابوا 12 شرطياً

المتظاهرين حطموا 7 سيارات للأمن و أصابوا 12 شرطياً بينهم 6 ضباط



أوباما: مصر ليست دولة حليفة لأمريكا ولا دولة معادية

الرئيس الأمريكى يدعو الرئيس محمد مرسى لتنفيذ إلتزام مصر بحماية البلومسيين الآمريكيين ، الرئيس الأمريكى: مصر ليست دولة حليفة للولايات المتحدة ولا دولة معادية



الرئيس محمد مرسى.. نفديك بأرواحنا يا رسول الله

الرئيس محمد مرسى.. نفديك بأرواحنا يا رسول الله و نعادى من يعتدى بالقول أو الفعل أو اللفظ على رسولنا



متظاهرون يقتحمون السفارة الأمريكية فى صنعاء



إلغاء قرار التحفظ على أموال فاروق حسنى

محكمة جنوب القاهرة تقرر إلغاء قرار الكسب غير المشروع بالتحفظ على أموال فاروق حسنى



الحكم بسجن أحمد نظيف 3 سنوات و تغريمه 9 مليون جنيه



الجنايات تقرر إخلاء سبيل رئيس جهاز أمن الدولة المنحل

محكمة جنايات القاهرة تقرر إخلاء سبيل رئيس جهاز أمن الدولة المنحل



14 أكتوبر المقبل بدء محاكمة شفيق و علاء و جمال مبارك

محكمة جنايات القاهرة تحدد جلسة 14 أكتوبر المقبل لبدء محاكمة أحمد شفيق و علاء و جمال مبارك


لصوص قاموا بسرقة سيارة من الحرس الجمهورى

البحث عن لصوص قاموا بسرقة سيارة من الحرس الجمهورى من أمام منزله بالزقازيق



رأى القوى الدينية فى حل أزمة الفيلم المسىء للرسول

ضيف الحلقة الداعية افسلامى و وكيل وزارة الأوقاف لشئون العاه سابقاً د. سالم عبد الجليل - حتى الأن هدوء نسبى حول محيط السفارة الأمريكية بالتزامن مع دعوات للتظاهر غداً فى ميدن التحرير من خلال عدد من القوى السياسية ، دعنا نقول أن أى أحد من المواطنين سمع أو قراء أو شاهد هذا الفيلم بالتأكيد أحس بغضب شديد لكن السؤال كيف نتعامل مع هذه النوعية من الأزمات و المواقف التى تتكرر و هذه ليست المرة الأولى التى نتعرض لها الإساءة لرسولنا الكريم و الإساءة للدين الإسلامى نتذكر طبعاً قضية الصور المسيئة للرسول وأزمتنا مع دولة الدنمارك و كيف يتم التعامل سواء بنتحدث مع الشكل السياسى أو التعامل على المستوى الدينى.



أزمة المعلمين تسيطر على بداية العام الدراسى الجديد

بنفس الجلسة و بإختلاف الاسماء و الشخصيات و لكن الصفة واحدة أنهم مدرسين مُضربين و لديهم مشاكل لها علاقة بتحسين الأحوال المعيشية و المادية و بالتأكيد أيضاً تحسين منظومة التعليم فى مصر و أيضاً كانت مع بداية عام دراسى جديد لم نكن نعرف هل العام الدراسى سيبداء على خير أما لا هل الوزارة ستستجيب لـ مطالب المعلمين أما ستستمر هذه المشاكل خاصة أن هناك تصريحات كثيرة من المسئولين و كان آخرها قرار الرئيس محمد مرسى و اعتماده بالفعل لكادر المعلمين على أن يتم صرفه على دفعتين.



العلاقة بين الألتراس و النادى الأهلى بعد أحداث السوبر

ضيفة الحلقة السباحة العالمية رانيا علوانى -- عندما تقراء السى فى لديها تقراء كم كبير من البطولات و الميدليات التى رفعت أسم مصر فى كل البطولات العالمية لدرجة أنها تم تصنيفها ضمن 11 على مستوى العالم فى السباحة ومؤخراً تركت كل هذا و أصبحت عضواً فى مجلس إدارة النادى الأهلى و على خلفية أحداث السوبر و الكلام الأن عن الدورى و تصريحات لها كانت مسيرة للجدل.




تقرير برنامج الحياة اليوم بث مباشر تقديم شريف عامر ولبنى عسل وحلقة الخميس 13 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة



"الحياة اليوم": فاروق حسنى: أشكر القضاء المصرى الذى أنصفنى.. سالم عبد الجليل: الدراما تخدم القضية الإسلامية أكثر من المنابر.. رانيا علوانى: قرار أبو تريكة سببه نفسى ولكنه لن يفيد الشهداء



نفى وزير الثقافة الأسبق، فاروق حسنى، اتهامه فى الحصول على 18 مليون جنيه بطريقة غير مشروعة، مشيرا إلى أن المحكمة قد وجهت لى اتهامات بالحصول فقط على 9 ملايين جنيه.

وأضاف حسنى خلال مداخلة هاتفية للبرنامج، أن جهاز الكسب غير المشروع لا يحق له الطعن على قرار تبرئتى من محكمة جنوب القاهرة، والذى قضى بإلغاء قرار التحفظ على أموالى.

وأكد وزير الثقافة الأسبق، شكره للقضاء المصرى، لافتًا إلى أنه أعطانى إحساس بالطمأنينة تجاه ما يدور فى القضاء داخل مصر هذه الأيام.


الفقرة الأولى

"حوار مع سالم عبد الجليل، وكيل أول وزارة الأوقاف لشئون الدعاة الأسبق"

قال سالم عبد الجليل، وكيل أول وزارة الأوقاف لشئون الدعاة الأسبق، إن الدراما تخدم القضية الإسلامية أكثر من المنابر، لأنها أكثر انتشارا، ولكن دون أن نقع فى محاذير تجسيد الأنبياء والصحابة.

وأضاف عبد الجليل، خلال حواره، أن المسلمين أساءوا إلى نبيهم قبل أن يسىء إليه الآخرون، مشيرا إلى أننا لدينا قصور فى توصيل رسالة واضحة عن سماحة الإسلام إلى الغرب.

وطالب عبد الجليل أثرياء العالم الإسلامى المساهمة فى توصيل رسالة واضحة عن سماحة الإسلام، وطالب أيضًا باستخدام الملحق الثقافى فى كل السفارات المصرية حول العالم من أجل تعريف الغرب بالإسلام.

وأكد عبد الجليل أن الدعاة لا يتم استثمارهم حتى الآن استثماراً جيداً فى إرسال صورة صحيحة عن حقيقة الإسلام، وندد عبد الجليل بالعنف كرد فعل للفيلم المسىء مضيفًا، "العنف يوصل رسالة إلى الغرب بأن المسلمين إرهابيون".

وطالب عبد الجليل الحكومات الإسلامية باستثمار الموقف السياسى للضغط لإصدار قانون دولى يجرم التعديات على المقدسات الإسلامية.


الفقرة الثانية

"حوار مع رانيا علوانى لاعبة منتخب مصر للسباحة المعتزلة"

قالت الكابتن رانيا علوانى، لاعبة منتخب مصر للسباحة المعتزلة، إن قرار الكابتن محمد أبو تريكة كان سببه أنه نفسيا لا يستطيع المشاركة بالمبارة، وأنا أقدر موقفه، ولكن هل موقفه سيفيد الشهداء؟ وكان يجب أن يفكر بزملائه وأنا أكن له كل احترم.

وأضافت علوانى أن الرياضة يجب أن تستمر مؤكدا أن كرة القدم هى اللعبة الشعبية الأولى بمصر.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق