شارك مع اصدقائك

11 سبتمبر 2012

برنامج النهار نيوز من قناة النهار سبورت حلقة الاثنين 10 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة و تأجيل عقوبة أبو تريكة 24 ساعة و الكاف يرفض شكوى أهلي شندي السوداني ضد الحضري و ميسي ومارادونا الأفضل في التاريخ .....


نشاهد برنامج

النهار نيوز

الذى يذاع على قناة النهار سبورت
يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج النهار نيوز من قناة النهار سبورت حلقة الاثنين 10 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة


النهار نيوز: تأجيل عقوبة أبو تريكة 24 ساعة

جمعة وفتحي خارج حسابات البدري أمام الزمالك. ودية مفاجئة للزمالك أمام نجوم المستقبل .. وسيسية ينتظم في التدريبات غدا. جماهير الزمالك تخترق الموقع الرسمي للنادي وتهاجم مجلس عباس. مصر تحتل المركز الثمانية والعشرون عربيا في سوق ميداليات البارالمبية. العامري فاروق يستقبل أبطال البعثة البارالمبية في المطار. محمد عبد السلام وماجد سامي يقدمان طعنا بسبب استبعادهما من انتخابات الجبلاية. طائرة الزماك تستعد لمونديال الأندية في بلغاريا.



الكاف يرفض شكوى أهلي شندي السوداني ضد الحضري

مباراة الجزائر وليبيا تتحول إلى اشتباكات أشبه بالمصارعة الحرة. المنتخب السعودي يواجه الجابون غدا استعدادا لكأس الخليج. الجزائري مخلوفي يفوز بسباق 800 متر في لقاء ريتي لالعاب القوى. مدرب المغرب يهرب الى بلجيكا بعد الهزيمة أمام موزيمبيق.الترجي التونسي يكثف مفاوضاته مع تشيلسي الغاني للتعاقد مع كلوتي.



النهار نيوز: ميسي ومارادونا الأفضل في التاريخ

دييجو ميليتو: ميسي ومارادونا الأفضل في التاريخ. يوفنتوس يقترب من تمديد عقد بوفون حتى عام 2016. رينا حارس ليفربول مهدد بالجلوس على مقاعد البدلاء. استبعاد جون تيري من قائمة انجلترا لمباراة أوكرانيا بسبب إصابة في الكاحل. مانشيتي يلجأ للتنويم المغناطيسي لإنقاذ بالوتيللي من الإدمان. مورينو يتجاهل السيتي ويخشى قوة دورتموند في دوري الأبطال.



النهار نيوز: تصفيات كأس أمم أفريقيا



تصفيات كأس العالم .. أوروبا وأمريكا الجنوبية واسيا





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق