شارك مع اصدقائك

29 أغسطس 2012

برنامج ON Time حلقة الاثنين 27 اغسطس 2012 من قناة ONTV و القوات المسلحة تؤكد استمرار عملياتها فى سيناء و القوات المسلحة تحذر من التواصل مع صفحات تضر بالأمن و فتح جميع الطرق المؤدية إلى قصر الاتحادية بمصر الجديدة .....


اهم اخبار مصر و الدول العربية و العالمية و البورصة المصرية و حركات التداول و مؤشرات البورصة يوتيوب كاملة


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


ONtv Livestreaming - البث الحي



مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء


برنامج ON Time حلقة الاثنين 27 اغسطس 2012 من قناة ONTV

أخبار وفعاليات محافظات وأقاليم مصر 27 أغسطس 2012

أخبار وفعاليات أقاليم مصر اليوم من محافظات مصر المختلفة



القوات المسلحة تؤكد استمرار عملياتها فى سيناء

نفى مصدر عسكري ما تناقلته بعض المواقع الالكترونية عن إيقاف العمليات العسكرية فى سيناء ضد العناصر الإرهابية .. وقال المصدر إن العمليات مستمرة فى إطار فرض السيطرة والأمن بالتعاون مع الشرطة المدنية. يأتي هذا بينما قررت السلطات المعنية إعادة تشغيل ميناء رفح البري من الجانبين بنفس الآلية السابقة. وقال مصدر مسئول إنه سيتم تشغيل الميناء طيلة أيام الأسبوع لعبور الفلسطينيين من الجانبين, على أن يتم تعطيل العمل به أيام الجمع والعطلات الرسمية.



القوات المسلحة تحذر من التواصل مع صفحات تضر بالأمن

أكد المجلس الأعلى للقوات المسلحة أنه ليس للمجلس أي صفحات أخرى على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" سوى صفحتي أدمن المجلس الأعلى للقوات المسلحة وصفحة المجلس الأعلى للقوات المسلحة التي كانت معنية بالرسائل الرسمية خلال المرحلة الانتقالية. جاء ذلك بعد ظهور عدد من الصفحات الوهمية في الأونة الأخيرة باسم القائد العام وزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسي. وحذر أدمن الصفحة الرسمية للمجلس الأعلى للقوات المسلحة في بيان له من التواصل مع تلك الصفحات الوهمية التي تشكل خطرا حقيقيا على أمن وسلامة الوطن .



فتح جميع الطرق المؤدية إلى قصر الاتحادية بمصر الجديدة

قامت قوات الشرطة بفتح جميع الطرق المؤدية إلى قصر الاتحادية بمصرالجديدة بالقاهرة من جهة شوراع الأهرام والميرغني وإبراهيم اللقاني ، وذلك بعد إغلاقها لعدة ساعات بسبب إندلاع بعض أعمال الشغب من جانب المتظاهرين الذين لايزالون معتصمين لليوم الرابع على التوالي بجوار نفق العروبة .



المتظاهرون في محيط قصر الاتحادية يواصلون اعتصامهم

ويواصل بعض المتظاهرين اعتصامهم المفتوح في الخيام المقامة في جوانب شارع الميرغني لحين تحقيق جميع مطالبهم، كما يقولون، وأهمها تقنين أوضاع جماعة الاخوان المسلمين واخضاعها للقانون ولرقابة الدولة والكشف عن مصادر تمويلها وايقاف ما اسموه عملية "أخونة الدولة".
من جانبه، قال البرلماني السابق الدكتور محمد أبو حامد وأحد دعاة الاعتصام إنه لم يدع إلى قطع الطريق، مشيرا إلى أن المعتصمين سيلتزمون بالضوابط كافة، التي تضمن عدم الإخلال بالأمن أو إثارة الشغب.



جدل حول وضع القضاء العسكري فى الدستور المصرى الجديد

انتهت لجنه نظام الحكم بالجمعية التأسيسية لوضع الدستور خلال إجتماعها مساء امس بمجلس الشورى إلى إرسال مقترحين خاصين
بوضع القضاء العسكري فى الدستور الجديد، إلى لجنه الصياغة؛ الأول بضم القضاء العسكري إلى باب السلطة القضائية والثاني ببقاءة على وضعه بدستور 71، تمهيدا لعرضهما على الجلسة العامة للتصويت على اختيار أحد المقترحين. واستقرت اللجنة على أن يوضع أمام الجلسة العامة مادتين تتضمنان المقترحين للتصويت على أي منهما؛ الأولى تتضمن ضم القضاء العسكري لباب السلطة القضائية والآخرى مع بقاءة تحت إطار باب القوات المسلحة.



السجن 5 سنوات للضابط عمر عفيفي وسنة لـ 74 متهما

أصدرت محكمة جنايات أمن الدولة العليا طوارىء، فى جلستها أمس، حكمها فى قضية الاعتداءات التى جرت مؤخرا على السفارة السعودية ومديرية أمن الجيزة والمتهم فيها ستة وسبعون شخصا، حيث قضت المحكمة بمعاقبة ضابط الشرطة الهارب العقيد عمر عفيفي "غيابيا" بالسجن المشدد لمدة خمس سنوات.
كما تضمن الحكم معاقبة أربعة وسبعين متهما بالحبس لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ، وإحالة حدث إلى "محكمة الطفل"، فيما رفضت المحكمة الدعاوى المدنية المقامة من ممثل السفارة السعودية استنادا إلى رفعها من غير ذي صفة.




الرئاسة: زيارة مرسي لطهران ستقتصر على حضور الافتتاحية

وعقب زيارة للصين يتوجه الرئيس محمد مرسي الخميس إلى العاصمة الايرانية طهران لحضور الجلسة الافتتاحية لمؤتمر قمة عدم الانحياز بايران.
وأكد المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية الدكتور ياسر علي ان مرسي سيغادر طهران بعد انتهاء الجلسة الافتتاحية للقمة مباشرة حيث لا توجد اي ارتباطات أخرى .يذكر أن مصر ستسلم إيران رئاسة قمة عدم الانحياز في دورتها المقبلة ، والتي ترأستها القاهرة في الفترة من 2009 إلى 2012



نيابة شرق القاهرة تحقق اتهام أبو حامد بالدعوة للتجمهر

بدأت نيابة شرق القاهرة الكلية تحقيقاتها في البلاغ المقدم من وائل الشريطي نائب مأمور قسم شرطة مصر الجديدة ضد النائب محمد أبو حامد
عضو مجلس الشعب السابق، يتهمه فيه بالدعوة إلى التظاهر يوم الرابع والعشرين من أغسطس والتجمهر وتعطيل الطرق والمواصلات أمام قصر الاتحادية.. وأمرت النيابة باستدعاء مقدم البلاغ للاستماع إلى أقواله وطلب تحريات أجهزة الأمن حول وقائع البلاغ، تمهيدا لاستدعاء محمد أبو حامد وسماع أقواله ..




مرسي يتوجه مساء اليوم إلى الصين في زيارة تستغرق 3 أيام


يتوجه رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي مساء اليوم الى الصين في زيارة تستغرق ثلاثة ايام ..يلتقي الرئيس خلال الزيارة برئيس جمهورية الصين وعدد آخر من المسؤولين حيث ينتظر أن توقع البلدان على مجموعة من الاتفاقيات لتنشيط التجارة والاستثمار .
وصرح المتحدث باسم الرئاسة الرسمي ياسر علي ان زيارة الصين تأتي في إطار فتح قنوات للتعاون وبحث جذب المزيد من الفرص الاستثمارية مشيرا الى ان ان الرئيس سيلتقي مع الجالية المصرية في الصين ، وذلك للاستماع إلى اقتراحاتهم ، والتعرف على مشاكلهم ، وكذلك اطلاعهم على أهم مستجدات المشهد الداخلي فى مصر.




وزير الخارجية يدعو دول عدم الانحياز للتصدي للعقوبات


هذا وبدأت أمس في العاصمة الإيرانية طهران الاجتماعات التحضيرية لقمة دول عدم الانحياز . ودعا وزير الخارجية الايراني علي اكبر صالحي دول عدم الانحياز إلى التصدي للعقوبات الدولية التي فرضت على ايران بسبب برنامجها النووي المثير للجدل. وقال صالحي عند افتتاح الاعمال التحضيرية للقمة ان حركة عدم الانحياز يجب ان تتصدى بجدية للعقوبات الاحادية الجانب التي فرضتها بعض الدول ضد بعض اعضائها.




تركيا توقف استقبال اللاجئين السوريين مؤقتا


أوقفت تركيا استقبال اللاجئين السوريين الهاربين من الاشتباكات الجارية فى المدن السورية بشكل مؤقت عن طريق مدينة هطاى جنوب البلاد بسبب النقص في أماكن الايواء. وقال مسئولون اتراك أنه سيتم البدء في استقبال اللاجئين السوريين مجددا من بعد انتهاء إنشاء مخيمات جديدة، مؤكدين أن بلادهم بدأت تواجه مصاعب كبيرة على أثر تدفق أعداد كبيرة من اللاجئين خاصة مع اقتراب موعد افتتاح المدارس بعد أن شغل ما يقارب 15 ألف لاجىء سورى المدارس الابتدائية المتواجدة فى كل من المدن على الحدود .




قوات الاحتلال تعتقل 3 فلسطينيين شمالي الضفة الغربية


اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم ثلاثة فلسطينيين من مخيم بلاطة، وبلاطة البلد شرق نابلس شمالي الضفة الغربية . وأفادت مصادر أمنية أن دوريات الاحتلال جابت مدن أخرى بالضفة وأقامت الحواجز العسكرية وعطلت حركة المارة. وفي قطاع غزة فتحت سلطات الاحتلال الإسرائيلي صباح معبر كرم أبو سالم التجاري شرق مدينة رفح لإدخال شاحنات محملة بالمساعدات والبضائع، وضخ كميات محدودة من غاز الطهي فقط، دون الإشارة إلى ضخ أي كميات من المحروقات أو الوقود القطري اللازم لتشغيل محطة الكهرباء الوحيدة بغزة.




مقتل 2 من جنود حلف الناتو في أفغانستان و10 جنود أفغان


أفاد مسؤولون أفغان العثور على 17 جثة مقطوعة الرأس بينها 15 جثة لرجال وجثتا امراتين في إقليم هلمند بجنوبي أفغانستان ،فيما أعلن مسئولون محليون مقتل عشرة جنود أفغان أيضا إثر تعرضهم لهجوم من قبل مسلحين بإلاقليم . في غضون ذلك أعلن حلف شمال الأطلسي (ناتو) مقتل اثنين من الجنود التابعين له على يد جندي أفغاني في إقليم لاجمان الواقع شرقي أفغانستان .علي صعيد آخر، سلمت القوات الأمريكية في أفغانستان 20 قاعدة عسكرية للقوات الأفغانية أمس وأغلقت ما يزيد على 200 قاعدة أخرى كجزء من عملية خفض تواجد قواتها هناك.




كوريا تدعو لاتخاذ إجراءات لتقليص تأثيرات الإعصار


دعا الرئيس الكوري الجنوبي لي ميونغ باك اليوم إلى إجراءات وقائية شاملة لتقليص تأثيرات إعصار بولافين الذي لامس السواحل الجنوبية للبلاد ويرجّح الخبراء أن يكون الأقوى والأكثر تدميراً الذي يضرب البلاد خلال عقد من الزمان حيث تبلغ سرعة رياحه 50 متراً في الثانية .
وطالب ميونج باك في اجتماع مع مساعديه الوكالات المختصة بسرعة تقديم المعلومات المفيدة للشعب وأن تقوم بتحضيرات احتياطية شاملة لضمان عدم سقوط ضحايا بشرية.




العثور على حطام طائرة وجثث 4 أشخاص كانوا على متنها


أعلنت وكالة البحث والإنقاذ الوطنية في أندونيسيا اليوم أنه تم العثور على حطام طائرة صغيرة فقدت الأسبوع الماضي مع جثث أربعة أشخاص هم كل من كانوا علي متنها. وقال جاجا براكوسو المتحدث الرسمي باسم الوكالة إن الطائرة تحطمت يوم الجمعة الماضي في الغابات بإقليم كاليمانتان الشرقية بينما كانت في رحلة لتفقد موقع لتعدين الفحم.




مقتل نحو 41 في انفجار بأكبر مصفاة للنفط بفنزويلا


ارتفعت حصيلة الانفجار الهائل الذي وقع في اكبر مصفاة للنفط الواقعة في ولاية فالكون شمالي غرب فنزويلا الى واحد وأربعين قتيلا بينهم 18 من عناصر الحرس الوطني و15 مدنيا من اقربائهم واصابة أكثر من ثمانين شخصا آخرين ، فيما افادت مصادر رسمية أن الحريق الضخم الذي اندلع اثر الانفجار ما زال مشتعلا . من جانبه اعلن الرئيس هوجو تشافيز الحداد الوطني ثلاثة ايام على أرواح الضحايا مؤكدا انه امر باجراء تحقيق مفصل حول أسباب الحادث وملابساته .




المحكمة العليا تمهل رئيس الوزراء 3 أسابيع لتنفيذ حكمها


أمهلت المحكمة العليا الباكستانية رئيس الوزراء رجاء برويز أشرف ثلاثة أسابيع لتنفيذ حكمها بشأن مرسوم المصالحة الوطنية وتوجيهها له
بكتابة خطاب الى السلطات السويسرية لإعادة فتح قضايا فساد ضد الرئيس آصف علي زرداري.
وحددت المحكمة يوم 18 سبتمبر المقبل موعدا لجلستها القادمة لنظر القضية ووجهت برويز أشرف للمثول بشخصه أمام هيئة المحكمة في جلسة
الاستماع القادمة.كان رئيس الوزراء الذي مثل اليوم أمام هيئة المحكمة قد طلب منحه مهلة من أربعة الى ستة أسابيع لضمان إيجاد حل لهذه المسألة
مؤكدا أن الحكومة لاتريد إطالة أمد هذه المسألة.



4 ولايات تعلن حالة طوارىء تحسبا للعاصفة الاستوائية


أعلنت ولايات ألاباما ولويزيانا ومسيسيبي وفلوريدا حالة الطوارئ تحسبا للعاصفة الاستوائية "إيزاك" التى تسببت في تأجيل المؤتمر العام للحزب الجمهوري في ولاية فلوريدا الذي كان مقررا اليوم إلى الغد وفقا لما أعلنته اللجنة الوطنية للحزب .
وقال المركز الوطني للأعاصير إن العاصفة قد تتحول إلى إعصار في فلوريدا التي شهدت هطول أمطار غزيرة..فيما تستعد وحدات عسكرية أمريكية في جنوب شرق الولايات المتحدة لمواجهة الأضرار التي قد تسببها العاصفة .





أوباما يبحث مواجهة الولايات للعاصفة الاستوائية


من جانبه بحث الرئيس الأمريكي باراك أوباما الأعمال التحضيرية الجارية استعدادا لمواجهة العاصفة الاستوائية "إيزاك" التي يمكن تتحول إلى إعصار في وقت لاحق اليوم. وقالت إدارة الطوارئ الفيدرالية انها تقوم بالتنسيق مع المسئولين المحليين بالولايات التي يحتمل أن تتأثر بالعاصفة وتلبية احتياجات المجتمعات المحلية مع اقتراب العاصفة، بما في ذلك دعم الجهود لضمان سلامة من يزورون ولاية فلوريدا للمشاركة في المؤتمرالوطني العام للحزب الجمهوري. في غضون ذلك طلب أوباما من حاكم ولاية فلوريدا ريك سكوت إفادته في حالة وجود أية احتياجات لم تتم تلبيتها أو اية مستجدات من الادارة الأمريكية.




تغييرات سياسية فى الحكومة الليبية خلال الأيام القادمة


ذكرت مصادر ليبية بالمؤتمر الوطنى العام أن تغييرات سياسية كبيرة فى الحكومة الليبية سوف تتم خلال الأيام القليلة القادمة، مشيرة إلى أن التغيير سوف يشمل عددا من الوزارات الليبية الهامة. في سياق ذي صلة، قال نائب وزير الداخلية الليبي عمر الخضراوي إن الوزير فوزي عبد العال قدم أمس استقالته من منصبه إلى مجلس الوزراء احتجاجا على العبارات التي قالها أعضاء في المؤتمر الوطني بحق الثوار في اللجنة الأمنية العليا. يأتي ذلك في ظل المطالبات بحل اللجنة الأمنية العليا والاعتماد فقط على جهاز الشرطة.




قسم شرطة ديترويت مقرا لمعارض الفن والإبداع


في عملية إحلال وتجديد لافتة للنظر، أصبح قسم للشرطة في ديترويت مقرا لمنظمة 555 للفنون والمعارض المجانية. والطريف أن مسؤولو المنظمة قرروا أن يبقوا بعض ملامح القسم كما هي أو بادخال تغييرات طفيفة، واعتبروا أن المقر الجديد يخلق جوا إضافيا من الابداع .




الشبكة السورية: 30 قتيلا اليوم على يد قوات النظام


نتحول إلى الشأن السوري, حيث أفاد التلفزيون السوري اليوم بسقوط مروحية بجانب جامع الغفران بمنطقة القابون في ريف دمشق أثناء اندلاع قتال شرس بين الجيش السوري الحر و قوات الجيش النظامي . من ناحية أخرى أفادت الشبكة السورية لحقوق الإنسان بمقتل نحو ثلاثين شخصا في الأقل على يد القوات النظامية معظمهم في ريف دمشق.، فيما تواصلت الاشتباكات بين الجيشين النظامي والحر في دمشق وحلب ومناطق سورية عديدة مما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى.




مخطط إيرانى لإجتياح الأنبار وصولا لمساندة نظام الأسد


التقى أمس الرئيس السوري بشار الأسد ونائبه فاروق الشرع كل على حدا برئيس لجنة الأمن الوطنى والشئون الخارجية فى البرلمان الإيرانى علاء الدين بروجردى. يأتي هذا في وقت كشفت فيه مصادر في الحزب الإسلامي العراقي أن هناك خطة إيرانية للتدخل العسكري الواسع عبر محافظة الأنبار العراقية بإتجاه سوريا لدعم نظام بشار الأسد حال تدخل عسكري غربي محتمل.




هدوء حذر يشوب مدينة طرابلس والجيش يمنع مظاهر التسلح


خيم الهدوء النسبي ليلة أمس على مدينة طرابلس شمالي لبنان على الرغم من بعض الخروقات المحدودة فى بعض محاورها في أعقاب الاجراءات الأمنية المشددة التى إتخذتها عناصر الجيش اللبنانى بمختلف أحياء المدينة التي كانت مسرحا للاشتباكات طوال الأيام الماضية.
وشهدت شوارع المدينة حركة سير شبه طبيعية بعد أن فتحت المؤسسات والمحال التجارية والأسواق أبوابها أمام المواطنين عقب الإشتباكات المسلحة بين المؤيدين والمعارضين للنظام السوري والتي أسفرت عن مصرع واصابة العشرات .



ياسر علي يعلن أسماء الفريق الرئاسي المعاون للرئيس مرسي


أعلن منذ قليل المتحدث الرسمي باسم رئيس الجمهورية "ياسر علي" أسماء المساعدين للرئيس محمد مرسي وهم :
د . باكينام الشرقاوي للشئون الخارجية / د. عصام الحداد مساعدا لرئيس الجمهورية لشئون العلاقات الخارجية والتعاون الدولي / د .عماد عبدالغفور عبد الغني للتواصل المجتمعي /
كما أعلن المتحدث الرسمي باسم رئيس الجمهورية أسماء الهيئة لاستشارية المعاونة للرئيس كمرحلة أولى وهم :
أحمد محمد عمران ، أميمة كامل ، أيمن الصياد ، بسام الزرقا ، حسين القزاز، خالد علم الدين ، رفيق حبي ، سكينة فؤاد ، سيف الدين ، عصام العريان
عماد حسين ، عمرو الليثي ، فاروق جويدة ، سليم العوا، محمد عصمت سيف الدولة ، محيي حامد محمد



حسن نافعة: لا توجد فلسفة واضحة وراء الفريق الرئاسي


معنا على الهاتف د. خسن نافعة - أستاذ العلوم السياسية بدامعة القاهرة




الفريق/ صدقي صبحي : دماء شهداء رفح لن تترك دون قصاص


أكد الفريق صدقى صبحى رئيس أركان حرب القوات المسلحة اليوم أن القوات المسلحة لن تترك دماء شهدائها فى رفح دون القصاص
من الإرهابيين الذين اعتدوا عليهم وهم صائمون وسيكون عقابهم ومن يمولهم عسيرا وحازما ، حتى يكونوا عبرة لكل من تسول له نفسه الاعتداء على رجالها. جاء ذلك خلال زيارة قام بها الفريق صبحى لمحافظة جنوب سيناء نيابة عن وزير الدفاع لتفقد القوات التى تقوم بتأمين منطقة جنوب سيناء . يأتي ذلك فيما نفى مصدر عسكري ما تناقلته بعض المواقع الالكترونية عن إيقاف العمليات العسكرية فى سيناء ضد العناصر الإرهابية، وقال إن العمليات مستمرة فى إطار فرض السيطرة والأمن بالتعاون مع الشرطة المدنية.




مقتل 36 شخصا في حادث تصادم في الصين


أفادت وسائل الإعلام الرسمية في الصين بأن ستة وثلاثين شخصا قتلوا في حادث تصادم بين حافلة ركاب وشاحنة صهريج محملة بمادة الميثانول.
وذكرت وكالة شنخوا للأنباء أن الحادث وقع في منتصف الليل على احد الطرق السريعة في مدينة يانان في اقليم شان شي شمال غربي الصين...





وزير البيئة بسوهاج لايجاد حلول جذرية لمشكلة القمامة


عودة الى اخبارنا المحلية ، حيث زار وزير البيئة الدكتور مصطفى حسين صباح اليوم محافظة سوهاج وتفقد معدات وأجهزة النظافة بالمدينة، خصوصا مقطورات وسيارات نقل القمامة، واستمع لمشاكل رؤساء المدن لإتمام حملة النظافة وتلبية ما يحتاجونه، وأكد تقديم دعم لمحافظة سوهاج بمبلغ مليون جنية لتطوير المعدات والآليات المستخدمة في مدن المحافظة. كما قام وزير البيئة بتفقد مصنع لتدوير القمامة بمركز سوهاج متوقف عن العمل منذ اربع سنوات، ودعا لضرورة إعادة تشغيله مرة اخرى.




محافظ الأقصر يقود حملة لإزالة الإشغالات بالمحافظة


بدأت قوات الامن بمحافظة الأقصر حملة كبرى لإزالة الإشغالات بمنطقة وسط المدينة بساحة ميدان ابو الحجاج ومعبد الأقصر قادها المحافظ عزت سعد ومدير أمن المحافظة اللواء احمد ضيف صقر. وأسفرت الحملات عن ازالة ألف مخالفة واشغال، ما بين اكشاك ومقاهي وباعة جائلين ومخالفات استغلال الارصفة والشوارع بانحاء المحافظة .




وقفة احتجاجية للعشرات من أهالي مركز أبنوب بأسيوط


نظم العشرات من أهالي مدينة أبنوب بأسيوط اليوم وقفة احتجاجية أمام ديوان المحافظة احتجاجًا على عدم توفر رغيف الخبز بسبب إغلاق أحد المخابز ذي الحصص الكبيرة بالمدينة. وقال المعتصمون ان التموين ولجنة المتابعة بالمحافظة أغلقت المخبز لمدة شهرين منذ بضعة أيام، وتم تحويل حصته المقدرة بسبعة وثلاثين جوالاً إلى مخبز آخر يبعد عن المنطقة بمسافة كبيرة .
من جانبه قال سكرتير عام محافظة أسيوط اللواء يعقوب إمام انه تم تشكيل لجنة شعبية من أجل استلام الخبز من المخبز المحولة إليه الحصة وتوزيعها على الأهالي.




محافظ الفيوم يؤكد حرصه للقضاء على عمالة الأطفال


بهدف القضاء على عمالة الأطفال ، استقبل المهندس أحمد على أحمد محافظ الفيوم وفدا من مؤسسة كاريتاس مصر الخيرية وعددا من مندوبي ومنسقي الجمعيات الأهلية بالمحافظة . تم خلال الاجتماع استعراض أهداف مشروع مكافحة عمالة الأطفال والتى تتمثل فى منع التسرب من التعليم من خلال إنشاء المدارس المجتمعية ودور حضانة للأطفال فى القرى والنجوع الأكثر فقرا واحتياجا .
وأكد المحافظ ضرورة توحيد الجهود والتنسيق بين الجهات الحكومية والأهلية فى هذا المجال , مع ضرورة المتابعة المنتظمة لأنشطة المشروع لضمان استمرارها وتحقيق الأهداف المرجوة منها .




تجمهر عشرات الصيادين أمام ديوان محافظة الغربية


قام عشرات الصيادين من أهالي قرية كفور بلشاي التابعة لمركز كفر الزيات بالتظاهر أمام ديوان عام محافظة الغربية للمطالبة بتوفير الحماية الامنية والقبض على البلطجية والمجرمين وتجار المواد المخدرة الذين يتخذون من نهر النيل وكرا لهم للممارسة نشاطهم الاجرامي ومنعهم للصيادين من ممارسة اعمالهم .
وردد المتظاهرون الهتافات التي تطالب بتوفير الحماية اللازمة لهم واعادتهم للصيد في مياه نهر النيل .




بدء تلقي طلبات التقدم لأراضي الخريجين بالقنطرة


قال محمد تميم مدير عام الزراعة بالاسماعيلية ان مكاتب البريد بمحافظات الاسماعيلية والدقهلية والغربية بدأت فى استلام اوراق شباب الخريجين الراغبين فى التقدم لقرعة اراضى شباب الخريجين المخصصة لهم بمدينة القنطرة . واوضح تميم ان المساحة المخصصة بلغت 3500 فدان ، بواقع فدانين ونصف الفدان لكل خريج ، مشيرا الى ان الالولوية لخريجى الزراعة والطب البيطرى . وقال ان التقديم مستمر حتى السادس والعشرين من سبتمبر القادم ، على ان يتم عمل قرعة علنية لاختيار الفائزين .




اتحاد الكرة يجدد الثقة في الأمريكي بوب برادلي


جدد الاتحاد المصري لكرة القدم الثقة رسمياً في الأمريكي بوب برادلي وجهازه المعاون من اجل قيادة المنتخب المصري خلال التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل.
وقام عامر حسين القائم بأعمال رئيس الاتحاد قام بإخطار برادلي وجهازه المعاون رسمياً بتجديد الثقة فيهم وفي حال وصول المنتخب للنهائيات فسيتم الابقاء على برادلي وفي حال فشل التأهل فإن العقد سيكون لاغي.وفي ذات السياق فإنه قد تم تعيين عبد الرحمن مجدي في منصب المنسق الإعلامي بشكل رسمي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق