شارك مع اصدقائك

10 أغسطس 2012

برنامج الاسئلة السبعة تقديم خالد صلاح من قناة النهار حلقة الخميس 9 اغسطس 2012 كاملة و أيمن نور: بعض أقاربى تم تجنيدهم من النظام السابق وخانونى.. وابنى أهم شخص فى حياتى.. وكسرت القانون عند اعتقاله فى 25 يناير.. وقلت للقاضى الذى حكم على بالسجن: "أنا شايف مبارك على "المنصة"





نشاهد برنامج الاسئلة السبعة
تقديم خالد صلاح
الذى يذاع على قناة النهار
يوتيوب كاملة


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج الاسئلة السبعة تقديم خالد صلاح من قناة النهار حلقة الخميس 9 اغسطس 2012 كاملة




الأسئلة السبعة: د. أيمن نور


خالد صلاح يستضيف الدكتور أيمن نور. السؤال سؤال والأجابة أجابة بس ممكن يكون السؤال كاشف جداً والأجابة بيكون موريبة ممكن يكون السؤال صادم جداً والأجابة باردة جداً ممكن يكون السؤال مخادع والأجابة أكثر مخادعه




تقرير برنامج الاسئلة السبعة تقديم خالد صلاح من قناة النهار حلقة الخميس 9 اغسطس 2012 كاملة



"الأسئلة السبعة".. أيمن نور: بعض أقاربى تم تجنيدهم من النظام السابق وخانونى.. وابنى أهم شخص فى حياتى.. وكسرت القانون عند اعتقاله فى 25 يناير.. وقلت للقاضى الذى حكم على بالسجن: "أنا شايف مبارك على "المنصة"



الفقرة الرئيسية

"حوار مع الدكتور أيمن نور رئيس حزب غد الثورة"
قال الدكتور أيمن نور، رئيس حزب غد الثورة، إنه لن يقبل أن يتولى الدفاع عن قضية جمال مبارك، نجل الرئيس المخلوع، إذا طلبت منه سوزان مبارك هذا الأمر، مشيرا إلى أنه لا يقتنع بموقف جمال القانونى لذلك فإنه لن يدافع عنه.

وأضاف نور، إن لم يكن يعرف جمال مبارك، ولم يتقابل معه سوى مرتين فقط، مشيرا إلى أن أحد الوزراء طلب منه أن يتواصل مع جمال مبارك، عندما أراد أن ينشئ حزب "المستقبل"، وأعطاه رقم هاتفه ليتصل به، ثم بعد ذلك قال له أحد أعضاء مجلس الشعب بعد ذلك: "إن الهانم تسأل عن مغزى الحزب وتقول ماتخدوا جمال معاكم"، مشيرا إلى جمال أنشأ جمعية المستقبل، الأمر الذى جعله ينشئ حزب الغد، حتى يبتعد تماما عن ابن الرئيس.

واعترف نور بتصريحه الذى قال فيه إنه سيخرج من السجن إلى قصر الرئاسة، وذلك يوم صدور الحكم بالحبس ضده، لافتا إلى أنه لا يعلم كيف قال هذه العبارة، لافتا إلى أن أول رد فعل له، أنه قال للقاضى: "أنا مش شايف قاضى بيحكم عليا أنا شايف حسنى مبارك هو اللى جالس على المنصة".

وكشف نور عن أن ابنه "نور" هو أهم شخص فى حياته، لافتا إلى أنه تم القبض على "ابنه" فى مظاهرات "خالد سعيد"، وذلك نكاية فيه، معترفا أنه كان فى شدة غضبة، وكسر التزامه بالقانون، عندما قام بكسر عربية التريحلات، التى كان "نور" متواجدا بها، يوم اعتقاله فى يوم 25 يناير 2011، لافتا إلى أن نور رفض أن ينزل من السيارة، إلا بعد نزول الـ60 شخصا المتواجدين بها.

واعترف نور أن انتخابات 2012، لم تكن مزورة، وفى الوقت نفسه لم تكن نزيهة، مؤكدا أنها لم تزور بالمعنى الذى عرف من قبل، إلا أنه فى الوقت نفسه، إقصاء 10 مرشحين من الانتخابات، بحجة القانون، فهذا يعنى أن نصف الانتخابات، قد أجريت خارج الصندوق، واصفا هذا القانون بأنه "قانون زينب".

وقال نور إن فاروق سلطان، عندما ذهب ليجرى انتخابات داخل نقابة المحامين، قام بشطب اسمه واسم مختار نوح، من سجلات النقابة، مؤكدا أن اللجنة العليا للانتخابات، لم تكن على الصورة التى يتمناها، إلا أن النتيجة التى أعلنت كانت أفضل من النتيجة التى كان يتوقعها.

وتساءل نور عن كم الأموال التى صرفت فى الدعاية الانتخابية، مطالبا اللجنة العليا للانتخاب بالكشف عن الأموال التى أنفقتها حملات المرشحين لانتخابات الرئاسة.

ووجه نور رسالة إلى المرشح الرئاسى السابق، حمدين صباحى قائلا له: "هذه الفترة تعد مرحلة يجب أن تتجاوزها، وأن تعود مرة أخرى للعمل مع الجماعة الوطنية، فأنت شخص نعتز به، ونعتقد أن دورك مازال قائما وباقيا، وأهم جدا من دورك كمرشح رئاسى سابق".

ووجه سؤاله إلى المشير محمد حسين طنطاوى، وزير الدفاع، قائلا: "متى ستنتهى المرحلة الانتقالية، ومتى ستنتهى توابع المرحلة الانتقالية؟".

وقال نور إن المرأة بالنسبة له تعنى الرحمة والهبة من الله تعالى، مشيرا إلى أن المرأة جزء مهم جدا من حياة الإنسان، سواء كانت أم أو أخت أو زوجة، مشيرا إلى أنه تمت خيانته كثيرا، وخاصة من بعض أقاربه عندما جندهم النظام السابق لصالحه، مضيفا أنه لا يحمل ذرة حقد أو غضب لأى شخص قد خانه.

وأوضح أنه إذا طلبت منه إحدى الفتيات الشابات الزواج منه، مبدية إعجابها به، فإنه سيقوم بتوجيه نظرها إلى أبنائه الذين هم فى سن العشرينات، أما إذا كانت هذه المرأة فى سن الأربعين فسوف يفكر من الزواج بها.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق