شارك مع اصدقائك

08 أغسطس 2012

برنامج الاسئلة السبعة تقديم خالد صلاح من قناة النهار حلقة الثلاثاء 7 اغسطس 2012 يوتيوب كاملة مع جورج إسحاق و قال جورج إسحاق: أرفض فكرة الإخوان المسيحيين والحديث يجب أن يكون عن اضطهاد المصريين.. الانتخابات شهدت تزويرا ناعمًا





نشاهد برنامج الاسئلة السبعة
تقديم خالد صلاح
الذى يذاع على قناة النهار
يوتيوب كاملة


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج الاسئلة السبعة تقديم خالد صلاح من قناة النهار حلقة الثلاثاء 7 اغسطس 2012 يوتيوب كاملة مع جورج إسحاق


خالد صلاح يستضيف الدكتور جورج إسحاق في الأسئلة السبعة .. لية جورج إسحاق لا يتكلم في معارضة الإخوان والسلفين هل مشروع الدولة المدنية وهذا الحلم هدي ولا سكت قالتوا لجورج انت خائف ولا اية مع جورج إسحاق




تقرير برنامج الاسئلة السبعة تقديم خالد صلاح من قناة النهار حلقة الثلاثاء 7 اغسطس 2012 يوتيوب كاملة مع جورج إسحاق


"الأسئلة السبعة": جورج إسحاق: أرفض فكرة الإخوان المسيحيين والحديث يجب أن يكون عن اضطهاد المصريين.. الانتخابات شهدت تزويرا ناعمًا

أكد الناشط السياسى جورج إسحق على فكرة المواطنة، مؤكدا أنه ضد فكرة الإخوان المسيحيين، لأنه كلام فاشل، لافتًا إلى أنه ضده على خط مستقيم، فنحن جميعًا مصريون، ولا توجد ما يسمى مشاكل الأقباط، مؤكدا أنه مواطن له كافة الحقوق وعليه واجبات، مشددا أنه ضد كافة أنواع التمييز.

وقال جورج إسحاق إن أمن الدولة هو الذى كان يصنع الفتن، لافتا إلى أنه كان يحرك السلفيين، وكانوا يدعمونهم، عن طريق القيام بمظاهرات للمطالبة بأشخاص الذين يعتقد أنهم أسلموا مثل "كامليا وعبير".

وأكد أن السلفيين هدأوا لأنه لو يوجد أحد يحركهم الآن، لافتًا أنه يعمل مع الإخوان المسلمين منذ عام 2004، وأن علاء الأسوانى فنان وأديب، ولا يمكن أن نحاسبه لأنه "يشطح".

وقال إن الجسد المصرى مقدس، ومن يعتدى على الجسد المصرى سأقطع يده، ولم أقصد بتلك العبارة الجيش المصرى، مؤكدًا أن علاقته مع القيادات العسكرية فى الجيش المصرى محايدة، نافيًا أن يكون هناك اتصالات بينهما.

وأكد إسحاق أنه لا يوجد شخص يستطيع أن يحكم مصر بمفرده، ولا أن يكتب الدستور منفردًا، مضيفًا: "وإللى شايف غير كده يتغطى قبل ما ينام"، مشيرا إلى أنه ضد العنف بكل وسائله.

وقال إسحاق، إن الأقباط ليسوا كتلة تصويتية واحدة، مشيرا إلى أن أصوات الأقباط توزعت فى المرحلة الأولى من الانتخابات الرئاسية على كل من حمدين صباحى وأبو الفتوح وأيضًا مرشح الحرية والعدالة، الدكتور محمد مرسى، لافتا إلى أنه لا يؤيد كلا من الفريق شفيق ومرسى، وأضاف أنه عمد إلى إبطال صوته هو وعضو مجلس الشعب "المنحل" الدكتور عمرو حمزاوى.

وتعليقًا على فشله فى الانتخابات البرلمانية السابقة، أكد إسحاق أنه دخل المعركة الانتخابية متأخرًا، مشيرًا إلى أن المرشح الدكتور أحمد البرعى هو الذى كان سيخوض الانتخابات، ولكنه أبدى اعتذاره، كما أكد على وجود تزوير ناعم فى الانتخابات السابقة، عن طريق التكفير الدينى والدعاية فى المساجد، بالإضافة إلى وجود أعضاء الحرية والعدالة داخل اللجان، بالإضافة إلى تغيير الرقم الانتخابى الخاص بى فى صباح يوم الانتخابات.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق