شارك مع اصدقائك

30 أغسطس 2012

برنامج النهار نيوز من قناة النهار سبورت حلقة الثلاثاء 28 اغسطس 2012 يوتيوب كاملة و الاهلي يتقدم بشكوى ضد اتحاد الكرة و أزمة مشاركة المصري البورسعيدي في الدوري عرض مستمر و حارس مرمى يدخل التاريخ بتصدي خرافي في دوري الدرجة الثانية البولندي. .....





نشاهد برنامج

النهار نيوز

الذى يذاع على قناة النهار سبورت
يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج النهار نيوز من قناة النهار سبورت حلقة الثلاثاء 28 اغسطس 2012 يوتيوب كاملة



الاهلي يتقدم بشكوى ضد اتحاد الكرة
الزمالك يحسم صفقة انتقال عبد الملك الخميس .. ويفاوض أحمد خيري لاعب الدراويش. الاهلي يتقدم بشكوى ضد اتحاد الكرة للنائب العام ووزير الرياضة. الجبلاية تترقب موقف وزارة الداخلية من " السوبر" لإخطار الأهلي وأنبي. يد الزمالك تتأهب للفوز على الجيش القطري " الجريح " في مونديال الأندية. جدو يرفض عقوبة الجبلاية ويهدد باللجوء للفيفا.



أزمة مشاركة المصري في الدوري عرض مستمر

أزمة مشاركة المصري البورسعيدي في الدوري عرض مستمر



حارس مرمى يدخل التاريخ
حارس مرمى يدخل التاريخ بتصدي خرافي في دوري الدرجة الثانية البولندي.



وفاة حاكم ألعاب قوى بعد إصابته برمح

شيكابالا يشارك في سقوط الوصل بثلاثية أمام الخريطيات القطري. عبد ربه يقود النصر لهزيمة التعاون في الدوري السعودي. ثلاثة من لاعبي الصفاقسي ينتقلون إلى صفوف الأفريقي في يوم واحد. رئيس النجم الساحلي: الاستبعاد من دوري أبطال افريقيا اصابنا بالصدمة. برشلونة يستأنف ضد قرار طرد فيلانوفا أمام اوساسونا بالدوري الاسباني. مودريتش: فخور بارتداء قميص الريال .. واحلم بحصد الألقاب. الدوري الإنجليزي يكرم رجل المباراة المسلم بشراب الأعشاب بدلا من الشمبانيا. بيتر تشيك: السوبر الأوروبي بين تشيلسي وأتليتكو مدريد .. تجربة انتظرتها ثماني سنوات. الفيفا يعلن أسماء المرشحين للفوز بالكرة الذهبية من ساوباولو. تيفيز: كنت غبيا عندما فكرت في الرحيل عن السيتي. نائب رئيس الميلان يلغي سفره الى مدريد لضم كاكا. توتنهام يكثف جهوده للتعاقد مع مهاجم شاختار الأوكراني. جون تيري يقود دفاع إنجلترا في افتتاح تصفيات مونديال 2012. موراي يفوز بسهولة في مباراته الأولى ببطولة أمريكا المفتوحة للتنس. ألمانيا تؤكد صدارتها بثلاثية في مرمى أمريكا بكأس العالم للسيدات تحت عشرين عاما.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق