شارك مع اصدقائك

28 أغسطس 2012

برنامج النهار نيوز من قناة النهار سبورت حلقة الاحد 26 اغسطس 2012 يوتيوب كاملة , خشبة يؤكد استمرار اختبارات الأفارقة و شيكابالا سيكون الورقة الرابحة للوصل .....





نشاهد برنامج

النهار نيوز

الذى يذاع على قناة النهار سبورت
يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج النهار نيوز من قناة النهار سبورت حلقة الاحد 26 اغسطس 2012 يوتيوب كاملة




خشبة يؤكد استمرار اختبارات الأفارقة
خشبة يؤكد استمرار اختبارات الأفارقة .. والكاميروني نيانت حكما للقاء مازيمبي والاهلي. الصقر يشكو الزمالك رسميا للجبلاية. برادلي يستدعي تسعة محترفين لمعسكر المنتخب على رأسهم شيكابالا وصلاح. يد الفراعنة أمام تونس الليلة في نهائي البطولة الأفريقية للناشئين. النيابة في أولى جلساتها تطالب بإعدام مرتكبي مجزرة بورسعيد. عمر جمال يعود من ألمانيا الأربعاء .. والاسماعيلي يلعب وديا مع الحرس.



شيكابالا سيكون الورقة الرابحة للوصل
شيكابالا سيكون الورقة الرابحة للوصل في الموسم الجديد. حسني عبد ربه أفضل لاعب في مباراة النصر واتحاد جدة. ديل بييرو يدرس اللعب في الدوري الاماراتي. الاتحاد العراقي يطلب انضمام نشأت أكرم لصفوف المنتخب. مؤتمر صحفي غدا للإعلان عن لقاء أبطال العالم للملاكمة العربية. روني يتعرض لاصابة خطيرة في مباراة مانشستر وفولهام. البايرن يفتتح موسمه بثلاثية نظيفة في حرويترفورت. بوروسيا دورتمودند يفوز على بريمن بهدفين في افتتاح البوندزليجا. بيرلو يعد بقص شعره على طريقة بالوتيلي في حال فوز اليوفنتوس بدوري أبطال أوروبا. مانشستر سيتي يدخل في سباق التعاقد مع الاسباني مارتينيز. أحمد حجازي يكتفي بدور المشاهد في فوز فيورنتينا على أودينيزي. أدم العبد يحتفل بمباراته الثلاثمائة بخماسية في رفاق ميدو. مباراة في الدوري الأسترالي تتحول الى معركة بين اللاعبين. بالوتيلي يمازح صحفية في مانشستر سيتي.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق