شارك مع اصدقائك

02 أغسطس 2012

برنامج القاهرة اليوم بث مباشر تقديم عمرو اديب و حلقة الخميس 2 اغسطس 2012 يوتيوب كاملة و شافكى المنيرى: حادث النايل سيتى يؤكد أن أهم شىء الآن، هو أمن المواطن المصرى.. طارق رسلان: نسبة الإشغالات فى فورمنت "صفر" بعد الاشتباكات.. ضياء رشوان: الحكومة الجديدة حكومة مهندسين


برنامج القاهرة اليوم بث مباشر تقديم عمرو اديب و حلقة الخميس 2 اغسطس 2012 يوتيوب كاملة
تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
على قناة اوربيت
قناة اليوم
يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة

Watch live video from hwawshy on ar.justin.tv
تقرير برنامج القاهرة اليوم بث مباشر تقديم عمرو اديب و حلقة الخميس 2 اغسطس 2012 يوتيوب كاملة


"القاهرة اليوم": شافكى المنيرى: حادث النايل سيتى يؤكد أن أهم شىء الآن، هو أمن المواطن المصرى.. طارق رسلان: نسبة الإشغالات فى فورمنت "صفر" بعد الاشتباكات.. ضياء رشوان: الحكومة الجديدة حكومة مهندسين


قالت الإعلامية شافكى المنيرى: حادث سيتى نايل أهم لدينا من تشكيل الحكومة لأن أمن المواطن أهم من أى شئ، فحادث اليوم أمام النايل سيتى يؤكد أن أهم شىء الآن هو أمن المواطن المصرى.

فيما قال خالد أبو عرب مراسل القاهرة اليوم، كان هناك شخص، يريد سرقة المبنى، وادعى أن لديه أموالا لدى أحد الأشخاص بالداخل، إلا أن الأمن أبعدوه عن المبنى إلا أنه أشهر سلاحه الأبيض وحاول الاعتداء على الأمن، وقام بتكسير كل شئ أمامه، ومدير عام الفندق كان متواجدا وكان فيه سياح وشاهدوا كل ما حدث مشيرا إلى أن نسبة الإشغال كانت 37 %، والآن لا يوجد أى سائح والـ 125 سائحا غير موجودين، وحاولوا اختطاف مدير عام الفندق، والخسائر الموجودة كبيرة جدا.

وأشار أبو العرب إلى أن شرطة السياحة بدأت تتوافد لتدعيم الأمن ثم جاءت سيارات الأمن المركزى ووصول سيارات المطافىء، كان صعبا جدا.

ومن جهته، أكد طارق رسلان، مدير أمن فيرمنت نايل سيتى أن الاشتباكات التى حدثت اليوم أمام "نايل سيتى" ببولاق أثر بالسلب على الفندق، حيث رأى السياح المتواجدون الاشتباكات، وسيكون لها أثر غير مرغوب فيه على السياحة المصرية.

وأضاف مدير أمن فيرمنت نايل سيتى، أن نسبة الإشغال لديهم قبل الاشتباكات وصلت 37 % والآن لا يوجد سياح والكل سيرحل نظرا لخوفهم على أرواحهم.

فيما أوضح مجدى جميل، مدير إدارة مبيعات فندق فيرمونت نايل سيتى أن الموقف مؤسف للغاية أن يتم الاعتداء على فندق سياحى مما سيؤثر على السياحة الفترة القادمة.

فيما انتقد د. ضياء رشوان، مدير مركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية تشكيل الحكومة الجديدة، وأنا ليست حكومة ائتلاف وطنى ولكنها حكومة تابعة لحزب الحرية والعدالة، وتسير فى اتجاه معين، وهى حكومة يمكننا أن نطلق عليها حكومة "مهندسين".

وأضاف رشوان من حق رئيس الجمهورية أن يشكل الحكومة التى يريدها لكن ليس من حق أحد أن يقول إنها حكومة ائتلاف وطنى.

ولفت ضياء إلى أن الإيجابى فى الحكومة الجديدة أنها متجانسة والشعب هو الذى سيحكم على أدائها.

ومن جانبه علق نادر بكار، المتحدث الإعلامى باسم حزب النور على تشكيل الحكومة الجديدة، وأنها ليست حكومة ائتلاف وطنى ولن نشارك فى حكومة كنا نرى أنه من الأفضل أن تشكل على أساس الكفاءة.

الفقرة الروحية

د. أحمد عمارة، الخبير فى الطاقة الروحية، الدين الإسلامى دين عمل، وليس دين طقوس، كما أن الناس يزيد اهتمامها بالنوافل فى رمضان أكثر من الفروض، ونحن الآن فى معضلة، عايزين الشعب المصرى يدعى ربنا يفعل لنا ما فيه الخير، فالمظلوم له دعوة مستجابة، لذلك يجب على الإنسان المظلوم أن يدعو الله بالخير لنفسه، وليس على من ظلمه.

وأضاف عمارة، إن صلة الرحم من أعلى مفجرات الطاقة الإيجابية التى تعلو أو تنقص بحسب التركيز.

وأشار عمارة إلى أن الطاقة لا تفنى ولا توجد من عدم، والمنازل التى يحدث بها قتل يكون بها طاقة سلبية، وإذا كان الإنسان داخل بيت جديد يجب أن يقرأ آية الكرسى فى كل أركان البيت.

وتابع خبير الطاقة الروحية لو أنا أدعو الله وأنا مخنوق فلا يستجاب للدعاء، كما أن القرآن صالح لكل مكان وكل زمان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق