شارك مع اصدقائك

16 أغسطس 2012

برنامج الاسئلة السبعة تقديم خالد صلاح من قناة النهار حلقة الاربعاء 15 اغسطس 2012 كاملة و مصطفى يونس: ثورة يناير خربت وضيعت البلد حتى الآن.. متعاطف مع علاء مبارك على المستوى الإنسانى.. والإخوان بتجهز "خشبة" ليكون رئيسا للنادى





نشاهد برنامج الاسئلة السبعة
تقديم خالد صلاح
الذى يذاع على قناة النهار
يوتيوب كاملة


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج الاسئلة السبعة تقديم خالد صلاح من قناة النهار حلقة الاربعاء 15 اغسطس 2012 كاملة

الأسئلة السبعة: ك. مصطفى يونس

من المستطيل الأخضر إلي ستديوهات الفضائيات ثم من ستديوهات الفضائيات إلي مواجهات سياسية ساخنه جداً داخل النادي الأهلي أو في ساحة الانتخابات الرئاسية كابتن مصطفى يونس الوحيد وقف جنب زيدان لما راح يزور علاء مبارك وأعلم بوضوح لتأييدة أحمد شفيق والوحيد من نجوم الكرة بيقول في الاستديوهات انا ضد الإخوان



تقرير برنامج الاسئلة السبعة تقديم خالد صلاح من قناة النهار حلقة الاربعاء 15 اغسطس 2012 كاملة


"الأسئلة السبعة": مصطفى يونس: ثورة يناير خربت وضيعت البلد حتى الآن.. متعاطف مع علاء مبارك على المستوى الإنسانى.. والإخوان بتجهز "خشبة" ليكون رئيسا للنادى



الفقرة الرئيسية

"حوار مع الكابتن مصطفى يونس"

قال الكابتن مصطفى يونس، نجم النادى الأهلى ومنتخب مصر الأسبق، إنه وقف بجانب اللاعب محمد زيدان، بعد تعرضه لهجوم شديد بسبب زيارته لعلاء مبارك، نجل الرئيس المخلوع فى محبسه بطره، وذلك لأنه لا يسير وفق منهج "عاش الملك مات الملك"، مؤكدا أنه يتعاطى بشكل كبير مع علاء مبارك، لأنه إنسان رائع على المستوى الشخصى، على حد تعبيره.

وأضاف يونس أن علاء مبارك، لا توجد عليه أية أحكام قضائية حتى الآن، مؤكدا أن حبس علاء وجمال مبارك، من أجل إرضاء الشعب، وإرضاء الإخوان المسلمين، مشيرا إلى أن عمر نجل علاء مبارك، هو من أبلغ زيدان بأن يونس سانده فى برنامجه التليفزيونى.

وأكد يونس أنه ذهب إلى مستشفى المعادى العسكرى، لزيارة مبارك، أثناء تواجده به، إلا أنه لم يتمكن من ذلك، لعدم وجود تصريح لديه، مؤكدا أنه ذهب لزيارة مبارك، كلفتة إنسانية، غير مبال بغضب الثوار أو أمهات الشهداء، والذى وصف نصف أهالى الشهداء، أو غالبيتهم بأنهم من البلطجية والمسجلين خطر.

وأوضح يونس، أنه فى البداية كان مؤيدا لمبارك، ومعارضا للثورة، مقرا بالفساد المتواجد فى البلاد، مشيرا إلى أنه بعد إعادة استقراء المشهد، وقف بجانب الثورة، لافتا إلى أنه من أكثر المعارضين لسياسة الإخوان، وأنه انتخب الفريق شفيق، فى الجولتين الأولى والثانية من الانتخابات، إلا أنه احترم إرادة الشعب بانتخاب الرئيس مرسى، لافتا إلى أنه استدعى إلى المنصة بعد نتيجة الانتخابات بأسبوع، إلا أنه رفض الذهاب إلى هناك، لأنه أصبح لدينا رئيس منتخب، يجب على الجميع الوقوف وراءه.

وقال يونس إن ثورة 25 يناير "ضيعت وخربت البلد" حتى الآن، مؤكدا أن الديمقراطية انعدمت بعد الثورة، وأصبحت تمارس بنوع من "قلة الأدب"، والتطاول على الكبير، وعدم احترام الآخر، من وجهة نظره، منددا بقطع الطرق والمواصلات بعد الثورة.

واعتبر يونس أن الثورة "اتركبت" ولم يستفد منها أى من الشباب الذين قاموا بها، مؤكدا أن المجلس العسكرى والجيش المصرى، هو من قام بحماية الثورة، منددا بكل من نادى بإسقاط حكم العسكر.

وقال يونس إن أحمد شوبير، ليس أصدق الإعلاميين فى مصر، مشيرا إلى أن جميع الإعلاميين، بشرا يصيبون ويخطئون، ناسبا الفضل إلى شوبير، فى أنه أول من فتح الباب لنجوم كرة القدم، لدخول مجال الإعلام الرياضى، معتبرا إياه أنه من أفضل الإعلاميين فى مصر.

واعتبر يونس أن هجوم الإعلاميين، على نجوم كرة القدم، الذين دخلوا مجال الإعلام الرياضى، هو عبارة عن نوع من الغيرة، لافتا إلى أن نجوم الكرة، هم الأكثر تخصصا فى هذا المجال.

ونفى يونس أنه سينافس الكابتن حسن حمدى، على رئاسة مجلس إدارة النادى الأهلى، مؤكدا أنه ضد سياسات حمدى والخطيب فى إدارة المجلس، إلا أنه قرر عدم شغل أى منصب أو تدريب الفريق، داخل النادى الأهلى.

وهاجم يونس، البرتغالى مانويل جوزيه، المدير الفنى السابق للنادى الأهلى، واصفا إياه بأنه "مفلس" كرويا، وأنه لم يقدم أى جديد للنادى، مدللا على ذلك بأن جوزيه فرغ أندية مصر من نجومها، لصالح النادى الأهلى، فى الوقت الذى لم يستعن فيه بأى من أبناء النادى، وأنه فى الفترة التى تولى فيها جوزيه تدريب الأهلى، استعان بأغلب نجوم الإسماعيلى.

وأكد يونس أنه امتنع عن "عطايا" مجلس إدارة النادى الأهلى، حتى يكف عن توجيه النقد إليهم، مشيرا إلى أنه عرض عليه تولى مناصب فى النادى أو فى القناة، إلا أنه رفض هذا الأمر.

ووجه يونس رسالة إلى حسن حمدى، رئيس النادى الأهلى قائلا: "أعتقد أنك فشلت فى إدارة النادى الأهلى على مدى هذه السنوات"، كما وجه رسالة إلى الإعلامى الكابتن مدحت شلبى قائلا: "أنت من أطهر وأنقى القلوب التى قابلتها فى حياتى، وأنت إعلامى على مستوى عال من الكفاءة".

كما وجه رسالة أخرى إلى الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية قائلا له: "أنت رئيس مصر المنتخب، ونحن جميعا وراءك بصرف النظر عن اختلافنا فى وجهات النظر، ونقف وراءك من أجل مصر وليس من أجل الإخوان"، ناصحا إياه بأن يبتعد عن المنافقين، الذين كانوا سببا فى سقوط مبارك، معتبرا أن الشعب المصرى شعب "متلون".

وقال يونس إنه سعيد بوصف "الفلول"، الذى يطلق عليه، مؤكدا أن كل من عاش فى عصر مبارك فهو من الفلول، لافتا إلى أنه يدعم مصر، ولا يدعم الأشخاص، مؤكدا أنه سينضم إلى حزب الحرية والعدالة إذا استطاع أن يشعر المصريين بالفرق بين حكم مبارك، وحكم الإخوان.

ولفت يونس إلى أنه لا يريد أى مناصب من النادى الأهلى، ولا يتمنى سوى أن يرى الأهلى أفضل ناد فى العالم، مؤكدا أن مجلس الأهلى يجهز هادى خشبة، لتولى منصب رئيس النادى الأهلى فى المستقبل، فى مغازلة منهم للإخوان المسلمين، الذين يمسكون بتلابيب الحكم الآن، معتبرا أن خشبة كفء ودمث الخلق، إلا أنه سيسانده إذا جاء من أجل خدمة الأهلى، وليس من أجل "الجماعة".

وأوضح أنه لن يوافق خوض انتخابات النادى الأهلى، على قائمة محمود الخطيب، أو غيره، لافتا إلى أنه تحت أمر النادى، فى تقديم أى نصيحة، مشيرا إلى أن جيله مهمش وليس له أى وجود داخل النادى.

ووجه يونس سؤاله إلى الكابتن حسن شحاتة، المدير الفنى السابق لمنتخب مصر، قائلا:" لماذا لم تعتزل التدريب بعد هذه الإنجازات التى حققتها على مدى مسيرتك التدريبية؟"، كما وجه سؤالا آخر إلى الكابتن هانى رمزى، المدير الفنى للمنتخب الأوليمبي، قائلا: "لماذا كثرت مشاكلك منذ أن توليت تدريب الفريق؟".




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق