شارك مع اصدقائك

09 يوليو 2012

برنامج اون تيوب تقديم رامى رضوان و حلقة الاحد 8 يوليو 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة و المجلس العسكري يجتمع لبحث قرار عودة مجلس الشعب و أول مقطع معانا من مصر .. و بالتحديد من داخل إحدى المستشفيات في مدينة مللوي بمحافظة المنيا .. مقطع أرسله لبرنامجنا أون تيوب (مولر مجدي ) .. عبر صفحتنا علي الفايسبوك .. بعد ان قام بالتقاطه بكاميرته الخاصة و من مصر نروح الي جزيرة سترة بالبحرين .. ومقطع يوضح جانب من الاشتباكات اللي وقعت مساء امس السبت .. بين قوات الامن البحرينية .. ومعارضي نظام الملك حمد بن عيسي.....


نشاهد اليوم

برنامج اون تيوب
ON Tube
و الذى يذاع على قناة ONTV


تقديم رامى رضوان


برنامج اون تيوب برنامج يقوم علي الصحافة الشعبية التي بدات في الانتشار حيث اصبحت بديلا هاما للاعلام الرسمي و يساعد علي انتشارها الشبكات الاجتماعية لذلك يهتم اون تيوب بعرض محتويات اللقطات التي يصورها المواطنون بأنفسهم كما يهتم البرنامج بمساعدة المواطنين الراغبين في توثيق لحظات بعينها و نشرها علي الانترنت بل و عرضها علي شاشة اون تي في لايف


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج اون تيوب تقديم رامى رضوان و حلقة الاحد 8 يوليو 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

المجلس العسكري يجتمع لبحث قرار عودة مجلس الشعب

بعد قرار الرئيس محمد مرسي بعودة مجلس الشعب , المجلس العسكري يجتمع من أجل تداعيات قرار عودة مجلس الشعب



أون تيوب: فساد بمستشفى بالمنيا

أول مقطع معانا من مصر .. و بالتحديد من داخل إحدى المستشفيات في مدينة مللوي بمحافظة المنيا .. مقطع أرسله لبرنامجنا أون تيوب (مولر مجدي ) .. عبر صفحتنا علي الفايسبوك .. بعد ان قام بالتقاطه بكاميرته الخاصة.
المقطع هو لاحد اطباء الاسنان في العيادة الخارجية للمستشفي .. اثناء قيامه باجراء الكشف الطبي علي المرضي. لكن ما يتضح في المقطع .. هو ان اسلوب الكشف علي المرضي لا يتناسب مع اشكال الرعاية الطبية .. بالاضافة لانعدام اجرائات التعقيم .. مما قد ينتج عنه وقوع حالات عدوي ببعض الفيروسات بين المرضي .. حيث يقوم الطبيب .. ملاك الرحمة .. بفحص افواه عدد كبير من المرضي بشكل متتالي.
و كان لسان حال صاحب المقطع عندما ارسله لنا .. ان هذا الوضع يعد من حالات الفساد داخل المستشفي .. و انه يجب ان يقوم المسئولون في وزارة الصحة باتخاذ اللازم .. لوقف حالة الاهمال الطبي في المستشفيات الحكومية بمصر.




أون تيوب: قمع المتظاهرين في سترة

من مصر نروح الي جزيرة سترة بالبحرين .. ومقطع يوضح جانب من الاشتباكات اللي وقعت مساء امس السبت .. بين قوات الامن البحرينية .. ومعارضي نظام الملك حمد بن عيسي. و بيظهر في المقطع قيام قوات الامن باطلاق الطلقات النارية و القنابل المسيلة للدموع .. بشكل مباشرعلى المتظاهرين .. مما يزيد غضب المتظاهرين .. و بالتالي ترتفع أكثر حدة العنف في المواجهات.
جدير بالذكر ان اهالي سترة كانوا قد استقبلوا الناشط السياسي (محمد البوفلاسه) استقبالا شعبيا حافلا .. عقب اطلاق سراحه من السجن .. معتبرينه رمز للوحدة الوطنية. وأقام اهالي سترة الافراح بهذه المناسبة .. مؤكدين فشل السلطة في المراهنة على الفتنة الطائفية.
وكان البوفلاسه قد تعرض لعدة اعتقالات بسبب معارضته لقمع المتظاهرين السلميين .. وتأييده لمطالبهم الاصلاحية المشروعة.





أون تيوب: مظاهرة كرناز السورية

من البحرين الي الدولة اللي بتزيد المقاطع اللي بتاتي منها عن مئات الالاف .. سوريا .. ومقطع من منطقة كرناز باللاذقية .. لمظاهرة خرجت بالامس تحت اسم (تحرير حرائرنا قبل ارضنا) .. هتف خلالها الثوار السوريين هتافاتهم المعروفة .. مثل (لبيك لبيك يا الله).. مؤكدين إصرارهم على إسقاط نظام الرئيس بشار الاسد .. ومطالبين بمحاكمته علي ما يفعله بالشعب السوري.
جدير بالذكر ان المكتب الإعلامى للجيش السورى الحر قد افاد بأن عناصره تمكنت من تدمير اللواء 67 بالكامل .. وهو اللواء اللي مجموعته مسئولة عن مذبحة الحولة .. اللى راح ضحيتها عشرات الاطفال والنساء .. وهو ايضا من كان قد توعد الجيش الحر بالانتقام منه.
و علي جانب اخر .. أكد عبد الرازق عيد .. المعارض السورى البارز ورئيس (المجلس الوطنى لإعلان دمشق فى المهجر) .. اكد أن سفيرين لسوريا انشقوا عن نظام الرئيس بشار الأسد .... وهما السفيران (رياض نعسان اغا) سفير سوريا بعمان .. و(فاروق محمد طه) سفير سوريا فى بيلاروسيا.





أون تيوب: أم في موجهة قاتل إبنها


مازلنا في سوريا .. فقد أعلنت لجان التنسيق المحلية هناك عن مقتل 11 شخص .. من بينهم 3 جنود منشقين .. بنيران القوات الحكومية اليوم الأحد فى عموم البلاد. وقد صرحت لجان التنسيق ان معظم القتلى سقطوا فى محافظتى درعا .. بجنوب سوريا .. ودير الزور شرق البلاد.
المقطع التالي هو لإحدى امهات الشهداء اثناء قيامها بالثأر من قاتل ابنها .. بعد ان قامت قوات الجيش الحر باسر عدد من عناصر الجيش النظامي. و بيظهر في المقطع قيام السيدة بلطم القاتل بشكل مؤثر جدا .. وهي تقوم بالدعاء عليه هو و أعوانه.





أون تيوب: مظاهرة أهل الجنوب


من سوريا الي اليمن .. و اخبار الحراك الجنوبي في عدن .. حيث قتل شخصان وأصيب ستة آخرون بجراح .. بعضها شديد الخطورة .. لدى اعتراض قوات الأمن مسيرة لأنصار الحراك الجنوبي .. إتجهت من ساحة الهاشمي بالشيخ عثمان .. وحاولت دخول مديرية المنصورة .. عبر منفذ جولة الغزل والنسيج. وقالت مصادر محلية أن قوات الأمن منعت المسيرة من التوجه إلى ساحة الشهداء بالمنصورة .. اللي كانت مخيم لأنصار الحراك الجنوبي .. وبتسيطر عليها القوات الأمنية منذ منتصف يونيو الماضي. ومع إصرار نشطاء الحراك الدخول إلى الساحة .. قامت قوات الأمن بتفريقهم .. بإطلاق الرصاص الحي .. مما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى. و لم يصدر حتي الان اي تصريح رسمي من قبل السلطات في عدن بشأن هذا الأمر.
المقطع التالي ارسله لبرنامجنا أون تيوب .. ماجد الحريري .. من خلال صفحتنا علي فايسبوك .. وهو لتلك المسيرة اثناء خروجها من ساحة الهاشمي .. قبل ان تصل الي المنصورة. وبيظهر في المقطع اهالي الجنوب وهم يحملون الاعلام الجنوبية .. صور قيادات دولة اليمن الجنوبية السابقة.





أون تيوب: أول عرس انتخابي ليبي


و الي الربيع الليبي .. حيث يحتفل الليبيون بإجراء أول انتخابات حرة منذ 60 عاماً .. بعد تحديهم العنف وإقبالهم على التصويت .. فى انتخابات أسدلت الستار على حقبة الديكتاتور معمر القذافى.
وأطلق المحتفلون ألعاب نارية فى سماء العاصمة طرابلس .. بينما أطلق سكان بنغازى .. واللي بتعد ( مسرح الاحتجاجات المناهضة لتلك الانتخابات .. اللي قام بتنظيمها أشخاص راغبون فى مزيد من الحكم الذاتى) .. اطلق اهلها قذائف صاروخية باتجاه البحر .. فرحا بالانتخابات.
وحتى فى سرت .. مسقط رأس القذافى .. اللى شهدت أعنف المعارك والأضرار فى الانتفاضة اللى دعمها حلف الأطلسى العام الماضى لإنهاء حكم القذافى اللى استمر 42 عام .. فقد عم ارتياح بين سكانها .. مع إنتهاء التصويت على نحو هادي.
المقطع التالي قام مواطن بمدينة طرابلس بالتقاطه .. و هو لاحد الشوارع الرئيسية في المدينة .. و بيظهر فيه ازدحام الطريق بالسيارات .. الي خرج من فيها و هم يحملون الاعلام الليبية .. مهللين فرحا بانتهاء تلك الانتخابات التاريخية.





أون تيوب: إستقبال ولد مولود


و الي موريتانيا .. فقد احتشد المئات من الموريتانيين ظهر يوم الخميس الماضي بمطار نواكشوط الدولي .. احتفالا بوصول رئيس حزب اتحاد قوى التقدم المعارض( محمد ولد مولود) .. اللي كان بيخضع للعلاج في فرنسا منذ عدة أشهر.
واستقبل ولد مولود لدى وصوله مطار نواكشوط .. قادة منسقية أحزاب المعارضة .. والمعارضة المحاورة.. إضافة إلى عدد من نواب البرلمان وشخصيات سياسية وثقافية مختلفة.
المقطع التالي بيوضح تجمهر المئات من الموريتانيين أمام بوابة مطار نواكشوط .. رافعين صور ولافتات ترحب بقدوم رئيس حزب اتحاد قوى التقدم .. وتعرب عن ارتياحها لتماثله للشفاء.
وكانت قوات الامن المسئولة عن حراسة المطار .. قد منعت قادة أحزب منسقية المعارضة من دخول قاعة الاستقبال .. وفتحت الطريق لاثنان فقط .. هم رئيس الجمعية الوطنية (مسعود ولد بلخير) .. ورئيس حزب الوئام (بيجل ولد هميد). كما منعت المصوريين من الدخول .. باستثناء مصور التلفزيون الرسمي.





أون تيوب: جمعة شذاذ الآفاق


والي بلد الربيع الجديد .. السودان .. و تحت شعار (الموت الموت و لا الجبروت) .. خرج جموع السودانيين يوم الجمعة الماضي في انحاء متفرقة بالبلاد .. للمطالبة بتحسين الاحوال المعيشية .. و رفضا لاسلوب الرئيس عمر البشير في مواجهة تلك الاحتجاجات.
وقد شهدت إحدى المظاهرات بمدينة أم درمان السودانية .. مواجهات بين المتظاهرين وقوات الأمن السودانية المسئولة عن تأمين التظاهرة اللي أطلق عليها جمعة (شذاذ الآفاق) .. مما أسفر عن سقوط عدد من الجرحي.
وأفادت مصادر أن مسجد (ود نوباوي) بالمدينة .. تحول إلى مكان لإحتماء المتظاهرين .. وإسعاف المصابين بالإغماء جراء استنشاق الغاز المسيل للدموع .. وأيضا الجرحى اللي سقطوا نتيجة تلك المواجهات بين المتظاهرين و قوات الأمن السودانية.
المقطع التالي من فعاليات جمعة (شذاذ الافاق) .. وبيظهر فيه المتظاهرون اثناء هتافهم باستمرار الثورة .. و مطالبتهم بسقوط الظلم.





أون تيوب: انتخابات المكسيك مزورة


و الي المكسيك ..فقد تظاهر مئات الآلاف في العاصمة المكسيكية (مكسيكو سيتي) .. تعبيرا عن رفضهم لنتائج الانتخابات الرئاسية .. اللي أعلن فوز (إنريك بينا نيتو) بها.
المقطع التالي هو لواحدة من المسيرات الاحتجاجية .. اللي نظمتها مجموعات مختلفة من المواطنين .. اللي ليس لهم انتمائات حزبية .. معلنين ان عملية التصويت لم تكن نزيهة .. و متهمين حزب بي آر آي (حزب بينا نيتو) بشراء الأصوات. فيما حمل بعض المتظاهرون لافتات تقول لا لتزوير آخر.
من جانبه نفى بينا نيتو .. اللي أعلن فوزه بعد إعادة فرز ما يقرب من نصف الأصوات .. نفى هذه الادعاءات. فيما قال (أندريس مانويل لوبيز) المرشح اللي احتل المرتبة الثانية في انتخابات الرئاسة المكسيكية .. إنه هيطعن قانونا في النتائج.





أون تيوب: تويتر وقرار عودة مجلس الشعب


تويتر بعد قرار رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي بعودة مجلس الشعب




أون تيوب: معسكر التعبير الرقمي .. للمهارات اللا نهائية


لو تعتقد انك لن تجد في معسكرات التعبير الرقمي غير تكنولوجيا .. انت غلطان" .. هكذا قال القائمون علي معسكر التعبير الرقمي .. اللي بيقام سنويا في فصل الصيف .. للفتيه و الفتايات العرب .. اللي بتتراوح أعمارهم ما بين 12 و15 سنه .. عشان "يكتشفوا مهاراتهم اللا نهائيه" .. و هو ده شعار المعسكر ... معسكر التعبير الرقمي اللي بيقام هذا العام في تونس الخضراء .. و بيجتمع المشاركون خلاله لاول مره علي ارض الواقع .. بعيدا عن العالم الافتراضي اللي أصبح جزء اساسي من حياتهم. و تجمعهم ده .. هدفه إنهم يتعلموا طرق جديده .. و يتعرف كل واحد فيهم على ذاته .. وعلي اصدقاء جدد من العالم العربي.
هذا المعسكر .. هو موضوعنا إنهاردة .. و هيكون معنا خلاله عبر سكايب استاذه رنوه .. احد مشرفي المعسكر.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق