شارك مع اصدقائك

05 يوليو 2012

برنامج القاهرة اليوم بث مباشر تقديم عمرو اديب و حلقة الخميس 5 يوليو 2012 يوتيوب كاملة و شريف أبو النجا: نسبة الشفاء 70 % فى 57357 .. محمود نفادى: نقابة الصحفيين تمارس ضغطا على مجلس الشورى لرفض آلية اختيار رؤساء تحرير الصحف القومية.. ميريت السكرى: كل الأمراض الذى يصاب بها الإنسان سببها الضغوط النفسية


برنامج القاهرة اليوم بث مباشر تقديم عمرو اديب و حلقة الخميس 5 يوليو 2012 يوتيوب كاملة
تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
على قناة اوربيت
قناة اليوم
يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة

Watch live video from hwawshy on ar.justin.tv


تقرير برنامج القاهرة اليوم بث مباشر تقديم عمرو اديب و حلقة الخميس 5 يوليو 2012 يوتيوب كاملة


"القاهرة اليوم": شريف أبو النجا: نسبة الشفاء 70 % فى 57357 .. محمود نفادى: نقابة الصحفيين تمارس ضغطا على مجلس الشورى لرفض آلية اختيار رؤساء تحرير الصحف القومية.. ميريت السكرى: كل الأمراض الذى يصاب بها الإنسان سببها الضغوط النفسية



قال د. شريف أبو النجا، نائب مدير عام مستشفى 57357 اليوم أصبح نسبة الشفاء 70 % ونسعى لاتساع المستشفى لتصبح 300 سرير وننتظر شهر رمضان حتى يتم تجميع أموال التبرعات وفلوسنا فنحن أكبر مستشفى سرطان أطفال فى العالم ونسبة الشفاء وصلت لنسبة 70 فى المائة.

من جانبه قال محمود نفادى، نائب رئيس تحرير جريدة الجمهورية، إن النسبة الكبيرة من القطاع الصحفى رافضين آلية اختيار رئيس تحرير الجرائد القومية، فنريد آلية تحفظ كرامة رؤساء التحرير وقد تقدم 10 أفراد للترشح لرئاسة تحرير الصحف فلدينا 55 إصدارا صحفيا بينما لدينا 6 دور صحفية وإذا تقدمت من خلال هذه الآلية سيكون تفصيل عدد من الصحفيين ليكونوا رؤساء تحرير الصحف القومية.

وأضاف نفادى خلال مداخلة هاتفية، إن نقابة الصحفيين تمارس ضغطا على مجلس الشورى من خلال الوقفات الاحتجاجية الرافضة لآلية اختيار رؤساء تحرير الصحف القومية.


الفقرة الأولى

نظرة على صحافة القاهرة

قالت د. هالة مصطفى، الكاتبة الصحفية، لماذا تحدث حوادث التعدى على المواطنين فى الطرق العامة الآن؟ فلن نستطيع أن نجزم أنه توجد حالة من التخبط فى مؤسسة الرئاسة، ولا يوجد خلاف على احترام أحكام القضاء، لافتة إلى أنه لم يكن لدينا قوى مدنية حقيقية طوال العقود الماضية.

وأشارت الكاتبة الصحفية إلى أن وضع البلد مقلق، لذلك الشعب المصرى ينتظر الكثير من الرئيس، فالإعلام فى النظام السابق كان موجها وتحت سيطرة النظام، كما أن سيطرة فكر واحد أو تيار معين على الحياة السياسية مخالف تماما لمبادئ الديمقراطية، موضحة أن ديوان المظالم مستمد من التراث القديم لكنه شىء إيجابى أن يهتم الرئيس بمشاكل المواطنين.

الفقرة الثانية

الراحة النفسية

أكدت ميريت السكرى، مدربة الراحة النفسية، على أن كل الأمراض الذى يصاب بها الإنسان سببها الضغوط النفسية، فالشخص الذى يقول دائما لا توجد وظائف وحال البلد سىء لن يحصل على وظيفة إلا إذا تم تغيير هذا المعتقد.

ونفذت ميرت تدريب عملى على شاشة القاهرة اليوم وفيه قامت بالتالى: أولا "يجب تحديد الشىء الذى أشكو منه وأحدد له رقما من واحد لعشرة.. ونقول بالرغم من أن كتفى يؤلمنى أنا أحب وأتقبل نفسى ونضرب بأصبعين بخفة فوق الأنف ثم على يسار العين اليسرى ثم أسفل العين اليسرى ثم تحت الإبطين ثم مرة أخرى فوق الأنف ثم على يمين العين اليمنى ثم أسفل العين اليمنى ثم تحت الإبطين ثم فوق الرأس نضرب بخفة بأصبعين 8 مرات ونشرب مياه ونحن نقوم بهذه المعالجة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق