شارك مع اصدقائك

09 يوليو 2012

برنامج الملاعب اليوم من قناة الحياة 2 حلقة الاحد 8 يوليو 2012 يوتيوب كاملة و الجمعية العمومية توافق على لائحة الجبلاية بالأغلبية. عمومية الجبلاية تعتمد اللائحة. أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة إتحاد الكرة السابق: توقف النشاط الرياضي إنعكس على إجتماع الجمعية العمومية. الجمعية العمومية اليوم لها خصوصية بسبب عدم وجود رئيس مجلس للجبلاية إيجابيات الجمعية العمومية اليوم أكثر من سلبياتها. و إبراهيم حسن يعلن ترشحه لعضوية إتحاد الكرة. إبراهيم حسن نجم منتخب مصر السابق: لم أحسم موقفي من إنتخابات الجبلاية حتى الآن. الأسماء المرشحة لإتحاد الكرة لن تضيف جديد. أتمنى أن تختفي العلاقات الشخصية في إنتخابات الإتحاد. في حالة دخولي إنتخابات الجبلاية لن أنضم لأي قائمة. .....




نشاهد برنامج الملاعب اليوم
يذاع البرنامج يوميا على قناة الحياة 2
يوميا عدا الجمعة فى الساعة السادسة مساءا
يوتيوب كاملة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


برنامج الملاعب اليوم من قناة الحياة 2 حلقة الاحد 8 يوليو 2012 يوتيوب كاملة

الجمعية العمومية توافق على لائحة الجبلاية بالأغلبية

الجمعية العمومية توافق على لائحة الجبلاية بالأغلبية. عمومية الجبلاية تعتمد اللائحة. أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة إتحاد الكرة السابق: توقف النشاط الرياضي إنعكس على إجتماع الجمعية العمومية. الجمعية العمومية اليوم لها خصوصية بسبب عدم وجود رئيس مجلس للجبلاية إيجابيات الجمعية العمومية اليوم أكثر من سلبياتها.


إبراهيم حسن يعلن ترشحه لعضوية إتحاد الكرة

إبراهيم حسن يعلن ترشحه لعضوية إتحاد الكرة. إبراهيم حسن نجم منتخب مصر السابق: لم أحسم موقفي من إنتخابات الجبلاية حتى الآن. الأسماء المرشحة لإتحاد الكرة لن تضيف جديد. أتمنى أن تختفي العلاقات الشخصية في إنتخابات الإتحاد. في حالة دخولي إنتخابات الجبلاية لن أنضم لأي قائمة.



تشكيل النادي الأهلي في مباراة مازيمبي



الملاعب اليوم: الزمالك يجدد الثقة في شحاتة



عباس: أثق في قدرة لاعبي الزمالك في الوصول لدور الثمانية



وكيل سيسيه: اللاعب سليم تماماً


الملاعب اليوم: توقعات مباراة الأهلي ومازيمبي

كابتن ياسر رضوان نجم مصر والنادي الأهلي السابق.. خسارة الزمالك خارج ملعبه ليست جريمة وتاريخ حسن شحاته يشفع له. عبدالله سيسيه إضافة كبيرة للزمالك. أتمنى أن تكون مباراة اليوم بداية جديدة مع الأهلي. مشكلة طريقة البدري 4/4/2 في التغطية. الأهلي سيحاول الإستفادة من هزيمة الزمالك أمس.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق