شارك مع اصدقائك

12 يوليو 2012

برنامج القاهرة اليوم بث مباشر تقديم عمرو اديب و حلقة الخميس 12 يوليو 2012 يوتيوب كاملة و شردى: سلامة أحمد سلامة كان مؤسسة صحفية كاملة.. هالة مصطفى: لقاء الرئيس مع الجالية المصرية فى السعودية توجه جديد لم نره من قبل.. بكرى: ما قيل عن أن المشير لا يريد البقاء كوزير للدفاع فى الحكومة الجديدة غير مؤكد حتى الآن


برنامج القاهرة اليوم بث مباشر تقديم عمرو اديب و حلقة الخميس 12 يوليو 2012 يوتيوب كاملة
تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
على قناة اوربيت
قناة اليوم
يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة

عمرو أديب: الحرية والعدالة تقترح على مرسي حل الدستورية



عمرو أديب: الرئيس مرسي في برنامج رمضاني في شهر رمضان




عمرو أديب: رئيسين في بلد بلا دستور وبرلمان



عمرو أديب: نوارة نجم فلوس حملة الشيخ حسان فين ؟









تقرير برنامج القاهرة اليوم بث مباشر تقديم عمرو اديب و حلقة الخميس 12 يوليو 2012 يوتيوب كاملة

"القاهرة اليوم": شردى: سلامة أحمد سلامة كان مؤسسة صحفية كاملة.. هالة مصطفى: لقاء الرئيس مع الجالية المصرية فى السعودية توجه جديد لم نره من قبل.. بكرى: ما قيل عن أن المشير لا يريد البقاء كوزير للدفاع فى الحكومة الجديدة غير مؤكد حتى الآن



قال الإعلاميان محمد مصطفى شردى وعزت أبو عوف غدا مليونية حاشدة فى ميدان التحرير ولفتا إلى رحيل الكاتب الصحفى سلامة أحمد سلامة وأنه ليس صحفيا فقط بل كان مؤسسة صحفية كاملة.

ومن جانبه، قال عماد الدين حسين الكاتب الصحفى ومدير تحرير جريدة الشروق إن الراحل سلامة أحمد سلامة قيمة كبيرة وكان نموذجا للمعارضة الشريفة.

فيما قال مكرم محمد أحمد الكاتب الصحفى إن سلامة أحمد سلامة ناضل كثيرا بقلمه وكان يؤدى عمله بمصداقية واحترافية، ولذلك هو عملة نادرة من الصعب تعويضه فى الصحافة المصرية.

ومن جانبه عقب مصطفى بكرى رئيس تحرير جريدة الأسبوع عما تردد حول تفكير المشير فى ترك الحياة العملية والتفرغ لحياته الخاصة وقال أتوقع أن يكون وزير الدفاع الجديد الذى يكون خلفا للمشير حسين طنطاوى وزير الدفاع بعدما تردد من معلومات حول عدم رغبة المشير طنطاوى فى موقعه كوزير للدفاع هو الفريق سامى عنان أو أحد أعضاء المجلس الأعلى للقوات المسلحة قائلا: " لا أتوقع أن يخرج وزير الدفاع الجديد عن أحد أعضاء المجلس العسكرى.

وأضاف بكرى خلال مداخلة هاتفية أن الخبر الذى تداولته بعض المواقع الإخبارية عن أن المشير لا يريد البقاء كوزير للدفاع فى الحكومة الجديدة غير مؤكد حتى الآن.

وأوضح أن المشير حسين طنطاوى كان يريد ترك حقيبة وزارة الدفاع بانتهاء الفترة الانتقالية والبعض يقول إن المشير يريد البقاء حتى الانتهاء من صياغة الدستور.

وتابع بكرى أن أعضاء المجلس الأعلى للقوات المسلحة لم يكونوا راغبين فى تولى الأمور السياسية فى البلاد لكن الظروف التى مرت بها البلاد دفعتهم إلى تولى المسئولية، المشير طنطاوى كان يريد ترك حقيبة وزارة الدفاع بانتهاء الفترة الانتقالية والبعض يقول إن المشير يريد البقاء حتى الانتهاء من صياغة الدستور.

الفقرة الأولى

نظرة على صحافة القاهرة

قالت د. هالة مصطفى الكاتبة الصحفية إن لقاء الرئيس مرسى مع رجال الأعمال هام جدا لافتة إلى أنه الآن يوجد خلافات داخل السلطة القضائية.

وأضافت د. هالة أنه من الواضح أن كل المؤسسات فى مصر سوف تشهد صراعات وخلافات.

وأوضحت أن زيارة الرئيس مرسى للمملكة العربية السعودية مهمة مشيرة إلى أنه أمامنا فرصة تاريخية لتحسين العلاقات مع دول حوض النيل.

وتابعت مصطفى أن لقاء الرئيس مرسى مع الجالية المصرية فى السعودية توجه جديد لم نره من قبل.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق