شارك مع اصدقائك

13 يوليو 2012

برنامج موعد مع الرئيس من قناة النهار حلقة الاربعاء 11 يوليو 2012 يوتيوب كاملة , ضيف الحلقة الدكتور محمد منيب. عضو مجلس الشعب .. القرار الجمهورية محمد مرسي بعودة مجلس الشعب أثار جدل كبير في مجلس الشعب وهناك إحتجاجات ومظاهرات أمام المنصبة في ميدان التحرير والقرار كان له مستويين هناك من يؤيده وهناك من يعارضه . العارضة من الجانب القانوني ومن الجانب السياسي والشعبي وكثير من الشعب لم يهتم بهذة الأمور السياسية ويهتم بتحسين ظروفه المعيشية. المحكمة الدستورية العليا أمس وقفت تنفيذ عودة مجلس الشعب وتوقيته القرار ماذا يعنى .


نشاهد اليوم برنامج موعد مع الرئيس

و هو يذاع على قناة النهار
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

و لنبدأ مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج موعد مع الرئيس من قناة النهار حلقة الاربعاء 11 يوليو 2012 يوتيوب كاملة


الدستورية تقدم مذكرة للنائب للتحقيق بإتهامات التزوير


تلقى المستشار الدكتور عبد المجيد محمود النائب العام الاربعاء بلاغا من المستشار ماهر البحيري رئيس المحكمة الدستورية العليا ضد المحامي ناصر الحافي الذي اتهم أعضاء المحكمة الدستورية بتزوير الحكم الذي سبق وأن أصدرته المحكمة في القضية الخاصة بحل مجلس الشعب. وتضمن البلاغ أن المحامي المذكور ادعى إرسال المحكمة الدستورية العليا الحكم إلى المطبعة الأميرية لنشره بالجريدة الرسمية قبل أن تنتهي جلسة المحكمة وقبل إتمامها المداولة والنطق بالحكم. وأرفق رئيس المحكمة الدستورية في كتابه شهادة رسمية من المطابع الأميرية بساعة وتاريخ إرسال الحكم إلى المطابع الأميرية وأن ذلك كان بعد انتهاء المحكمة من النطق بالحكم. وأمر النائب العام بندب نيابة استئناف القاهرة للتحقيق في البلاغ وسؤال المختصين بالمطابع الأميرية في هذا الشأن, حيث من المقرر أن تعلن النتائج فور الانتهاء من التحقيق.



البرداعي يطالب بإعلان دستوري مكمل جديد بعد حوار وطني


الدكتور محمد البرادعي يطالب بإعلان دستوري مكمل جديد من خلال حوار وطني . وإن ملامح الغعلان الدستوري الجديد يجب أن ترسل من خلال وضع تاسيسية متوازنة لإعداد دستور ديمقراطي



القضاء الإداري يفصل في بطلان التأسيسية الثلاثاء


محكمة القضاء الإداري قررت في مجلس الدولة تعديل موعد الفصل في الطعون على بطلان تكشيل الجمعية التأسيسية للدستور ليةوم الثلاثاء المقبل




الرئيس يتوجه لسعودية بأول زيارة خارجية منذ توليه منصبه


الرئيس يتوجه اليوم إلى السعودية بأول زيارة خارجية منذ توليه منصبه



طنطاوي يشهد حفل تسليم وتسلم المنطقة المركزية العسكرية


اكد المشير حسين طنطاوي القائد العام رئيس المجلس الاعلى للقوات المسلحة ان احدا لا يستطيع ان يجعل مصر تنحنى ..وان مصر ستعود أقوى مما كانت.. وان كل افراد القوات المسلحة هم الجنود المخلصون دائما لمصر. ووجه المشير التحية للواء محسن الروينى على قيادته للمنطقة المركزية العسكرية خلال الفترة الماضية و الجهد الكبير الذى بذله ورجاله فى تأمين العاصمة والحفاظ على سلامتها وسلامة المنشآت والملكيات العامة والخاصة، كما هنأ اللواء توحيد توفيق القائد الجديد للمنطقة المركزية العسكرية..مؤكدا ان اختيار القادة داخل القوات المسلحة على كافة المستويات يحكمه عدة معايير منها القدرة على القيادة والإسهام فى استمرار القوات المسلحة متقدمة وقوية .



عمال كليوباترا يتهمون أبو العينن بإرهاب الدولة


أسامة صالح رئيس الهيئة العامة للأستثمار أكد عدم تلقي أي أخطار رسمي من رجل الأعمال محمد أبو العنين بتصفية نشاط شركاته



قرار الرئيس بعودة المجلس والدستورية تقضي بوقف التنفيذ
ضيف الحلقة الدكتور محمد منيب. عضو مجلس الشعب .. القرار الجمهورية محمد مرسي بعودة مجلس الشعب أثار جدل كبير في مجلس الشعب وهناك إحتجاجات ومظاهرات أمام المنصبة في ميدان التحرير والقرار كان له مستويين هناك من يؤيده وهناك من يعارضه . العارضة من الجانب القانوني ومن الجانب السياسي والشعبي وكثير من الشعب لم يهتم بهذة الأمور السياسية ويهتم بتحسين ظروفه المعيشية. المحكمة الدستورية العليا أمس وقفت تنفيذ عودة مجلس الشعب وتوقيته القرار ماذا يعنى .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق