شارك مع اصدقائك

06 يونيو 2012

برنامج ON Time حلقة الاربعاء 6 يونيو 2012 من قناة ONTV و الجنزوري يوجه خطابا اليوم للمواطنين قد يكون الأخير و بكري: المجلس العسكرى سيصدر إعلانا مكملا و مليونية العدالة تطالب بتحقيق أهداف الثورة و مجهولون يشعلون النار باعتصام دار القضاء .....


اهم اخبار مصر و الدول العربية و العالمية و البورصة المصرية و حركات التداول و مؤشرات البورصة يوتيوب كاملة


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


ONtv Livestreaming - البث الحي



مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء


برنامج ON Time حلقة الاربعاء 6 يونيو 2012 من قناة ONTV

الجنزوري يوجه خطابا اليوم للمواطنين قد يكون الأخير

ذكرت مصادر مطلعة أن رئيس الوزراء الدكتور كمال الجنزوري سيوجه اليوم خطابا الى المواطنين قد يكون الأخير في عمر حكومته التي تنتهي بانتخاب رئيس جديد للجمهورية .
وأشارت المصادر الى ان الجنزوري سيتناول انجازات حكومته في ملفات الاقتصاد والأمن وغيرها
في غضون ذلك عقد مجلس الوزراء برئاسة الجنزورى اجتماعا اليوم لبحث الملفات الرئيسية المتعلقة بالاقتصاد والأمن وسبل توفير الاحتياجات الرئيسية اليومية للمواطن.



بكري: المجلس العسكرى سيصدر إعلانا مكملا

اتفق المجلس الأعلى للقوات المسلحة ورؤساء الأحزاب السياسية في اجتماعهم أمس على أنه سيتم غدا تحديد الموقف النهائي بشأن المعايير الخاصة بتشكيل اللجنة التأسيسية للدستور. وقال النائب مصطفى بكري إن المجلس العسكرى و ثمانية عشر حزبا وعددا من النواب المستقلين بالبرلمان اتفقوا على أنه إذا لم يتم الاتفاق على معايير تشكيل اللجنة التأسيسة للدستور، سيتصدى المجلس الأعلى للقوات المسلحة لمسئوليته وسيضع إعلانا دستوريا مكملا. وأضاف أن الاعلان المكمل سيحدد معايير تشكيل الجمعية التأسيسية والوقت الزمنى لإعداد الدستور.. مؤكدا أن كل هذا سيعلن عنه قبل جولة الإعادة لانتخابات الرئاسة.




مليونية العدالة تطالب بتحقيق أهداف الثورة

ساد هدوء حذر ميدان التحرير اليوم بعد ان شاركت عدة قوى وأحزاب سياسية في تظاهرة بالميدان وعدة محافظات اطلق عليها مليونية العدالة احتجاجا على الأحكام القضائية الصادرة ضد الرئيس السابق حسني مبارك ونجليه ووزير داخليته حبيب العادلي وستة من مساعديه، إضافة للمطالبة بتطبيق قانون العزل السياسي على المرشح لرئاسة الجمهورية،أحمد شفيق وتشكيل مجلس رئاسي، وتسليم السلطة لإدارة مدنية.



مجهولون يشعلون النار باعتصام دار القضاء

أشعل مجهولون النار فى متعلقات متظاهرين ومعتصمين أمام دار القضاء العالى فيما تأثرت حركة المرور نسبيا. وكان مبني دار القضاء العالي قد تعرض خلال الساعات الماضية لأضرار مادية خطيرة تمثلت في تكسير واجهات هذا المبني العتيق ، كما تعرض العاملون بالمبني لعدد من
المضايقات أثناء دخولهم صباح اليوم ، وقد وجه المتجمهرون الاتهامات إلي العاملين
بدار القضاء وإلي مؤسسة القضاء



الغرياني: الهجوم على القضاء والقضاة يستهدف نشر الفوضى

انتقد رئيس محكمة النقض رئيس مجلس القضاء الأعلى المستشار حسام الغرياني ما جرى من حديث في مجلس الشعب وفي وسائل الإعلام تعليقا على الأحكام الصادرة في قضية القرن. وقال ان من ينتقدون القضاء راغبون في استكمال عناصر الفوضى في مصر الثورة وهدم السلطة القضائية التي بقيت متماسكة عند الانهيار الكامل للسلطتين التنفيذية والتشريعية .



المصريون بالخارج يواصلون الإدلاء بأصواتهم حتى السبت

أعلنت وزارة الخارجية ان نحو مئة الف مغترب صوتوا حتى الان في جولة الإعادة بانتخابات رئاسة الجمهورية. في السياق ذاته يواصل المصريون في الخارج الإدلاء بأصواتهم في هذه الجولة لليوم الرابع على التوالي والتي يتنافس فيها مرشح حزب الحرية والعدالة الدكتور محمد مرسي والمرشح المستقل الفريق أحمد شفيق. وتستمر عملية التصويت في مقار السفارات والقنصليات بالخارج حتى مساء السبت المقبل



الأسد يكلف وزير الزراعة رياض حجاب بتشكيل الحكومة

أصدر الرئيس السوري بشار الأسد اليوم مرسوماً يقضي بتكليف وزير الزراعة الدكتور رياض حجاب بتشكيل الحكومة الجديدة خلفا لحكومة عادل سفر التي تولت المسئولية في ابريل عام الفين واحد عشر عقب اسابيع من اندلاع الانتفاضة ضد النظام الحاكم . الجدير بالذكر أن رياض حجاب شغل منصب وزير الزراعة في حكومة عادل سفر وشغل ايضا منصب محافظ اللاذقية.
ولم ترد انباء حول دوافع تغيير الحكومة




40 قتيل برصاص الجيش السوري في اللاذقية وحمص

قال المرصد السوري لحقوق الإنسان ، إن القوات النظامية التابعة للرئيس بشار الأسد قصفت اليوم بلدة الحصة الواقعة قرب مدينة اللاذقية بشمال غرب البلاد .يأتي هذا في الوقت الذي اتهم فيه المرصد السلطات السورية بالسعى لإشعال حرب أهلية في بلدة الحصة السورية خاصة بعد انشقاق عشرات العناصر تابعة لها في البلدة.



مقتل 20 في انفجار دراجة نارية بقندهار جنوبي البلاد

قتل عشرون مدنيا أفغانيا في الأقل واصابة نحو اثنين وعشرين آخرين في انفجار قنبلة مزروعة بدراجة بخارية قرب المطار في مدينة قندهار جنوبي أفغانستان.
وقال أحمد فيصل المتحدث باسم حاكم الإقليم أن القنبلة انفجرت في منطقة مزدحمة شيرا الى ان المطار تقع به قاعدة كبيرة لقوة المعاونة الدولية ايساف



الملكة إليزابيث تحضر قداس عيد الشكر بالكاتدرائية

شاركت الملكة إليزابيث الثانية في وليمة غداء في قاعة ويستمينستر التي يعود تاريخ إنشائها لنحو ألف عام، وذلك ضمن فعاليات اليوم الأخير لاحتفالات اليوبيل الماسي لجلوسها على العرش.. كما حضرت الملكة حفلا غنائيا حضره مشاهير الغناء في العالم .






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق