شارك مع اصدقائك

23 يونيو 2012

برنامج ON Time حلقة الثلاثاء 19 يونيو 2012 من قناة ONTV و بدء تلقي نتائج تصويت جولة الإعادة لانتخابات الرئاسة و بجاتو يعلن نتائج انتخابات المصريين في الخارج و طنطاوي يصدر قرار بإعادة تشكيل مجلس الدفاع الوطني .....


اهم اخبار مصر و الدول العربية و العالمية و البورصة المصرية و حركات التداول و مؤشرات البورصة يوتيوب كاملة


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


ONtv Livestreaming - البث الحي



مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء


برنامج ON Time حلقة الثلاثاء 19 يونيو 2012 من قناة ONTV

أخبار وفعاليات محافظات وأقاليم مصر 19 يونيو 2012

أخبار وفعاليات أقاليم مصر اليوم من محافظات مصر المختلفة




بدء تلقي نتائج تصويت جولة الإعادة لانتخابات الرئاسة

قال مصدر قضائي مسئول بلجنة الانتخابات الرئاسية إن اللجنة بدأت في تلقي نتائج عمليات التصويت في جولة الإعادة بالانتخابات الرئاسية التي جرت يومي السبت والأحد من اللجان الانتخابية العامة على مستوى محافظات الجمهورية.. وأشار المصدر إلى أن اللجنة تقوم حاليا بالتدقيق ومراجعة المحاضر التى وردت إليها للتأكد من صحة عمليات الجمع والإحصاء التى اضطلعت بها..وأضاف المصدر أن اللجنة ستبدأ اليوم في تلقي الطعون من المرشحين على نتيجة الانتخابات، وفحص تلك الطعون على وجه السرعة، والفصل فيها في اليوم التالي على أن يتم إعلان النتائج النهائية بصورة رسمية بعد غد



بجاتو يعلن نتائج انتخابات المصريين في الخارج

من ناحية اخرى، أعلن الأمين العام للجنة العليا للانتخابات الرئاسية المستشار حاتم بجاتو أن المرشح الرئاسي الدكتور محمد مرسى حصل في انتخابات المصريين في الخارج على مئتين وخمسة وعشرين ألفا وثمانمئة وثلاثة وتسعين صوتا بينما حصل المرشح الرئاسي الفريق أحمد شفيق على خمسة وسبعين ألفا وثمانمئة وسبعة وعشرين صوتا.




طنطاوي يصدر قرار بإعادة تشكيل مجلس الدفاع الوطني

أصدر المشير حسين طنطاوي القائد العام رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة قرارا بإعادة تشكيل مجلس الدفاع الوطني برئاسة رئيس الجمهورية وعضوية رئيسي مجلسي الشعب والوزراء والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي . كما يتضمن وزراء الخارجية والداخلية والمالية بالإضافة إلى عدد من قادة القوات المسلحة ..
كما أصدر طنطاوي قرارا بتعيين اللواء أركان حرب عبدالمؤمن فودة رئيسا لديوان رئاسة الجمهورية بعدما كان يشغل منصب كبير الياوران..




دعوات للتظاهر بالتحرير لرفض الإعلان الدستوري المكمل

وفي رد فعل على الإعلان الدستوري المكمل، دعا عدد من القوى السياسية والثورية للتظاهر اليوم في ميدان التحرير لرفض هذا الإعلان. وأعلنت حركة شباب 6 ابريل بقيادة أحمد ماهر عن مشاركتها في التظاهر.. كما أعلنت الجبهة الحرة للتغيير السلمي وحركة ثوار بلا حدود وعدد من المستقلين مشاركتهم في المظاهرة المقرر أن تبدأ عصر اليوم.





حزب الحرية والعدالة يرفض الإعلان الدستوري المكمل

من جانبه، أعلن حزب الحرية والعدالة مشاركته في كل الفعاليات الشعبية ضد ما وصفه بالانقلاب الدستوري وحل البرلمان بدءا من اليوم، وأصدر الحزب بيانا رفض خلاله الإعلان الدستوري المكمل؛ مشيرا إلى أن هذه القرارات لم تعد من صلاحيات المجلس العسكري الذي على وشك تسليم السلطة بعد أقل من أسبوعين حسب تعبيره.



أوباما وبوتين يطالبان بضرورة إيقاف العنف فى سوريا

والى الشأن السوري حيث قال نشطاء إن ستة عشر شخصا قتلوا اليوم برصاص قوات الجيش النظامي في مناطق مختلفة بالبلاد خلال تظاهرات تطالب برحيل الرئيس بشار الأسد.
في غضون ذلك طالب الرئيسان الأمريكى باراك اوباما والروسى فلاديمير بوتين بضرورة وقف جميع أشكال العنف فى سوريا .
وأكد الزعيمان فى بيان مشترك على ضرورة اقرار مسيرة التحول السياسى نحو الديمقراطية فى سوريا .جاء ذلك فى ختام لقاء الرئيسين فى اجتماع مجموعة العشرين فى مدينة لوس كابوس بالمكسيك .





نبيل العربي يدعو إلى نشر قوة حفظ سلام في سوريا


من جانبه دعا الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي إلى نشر قوة حفظ سلام في سوريا لفرض خطة وقف إطلاق النار . وأضاف العربي خلال زيارته لقبرص أن هذه القوة منوط بها حفظ السلام وليس الانخراط في القتال الدائر هناك .





مقتل 8 جنود في هجوم من حزب العمال الكردستاني بتركيا


أفادت مصادر أمنية تركية أن ثمانية جنود على الاقل قتلوا وأصيب خمسة عشر آخرون في هجوم شنه مقاتلون من حزب العمال الكردستاني صباح اليوم جنوب شرقي تركيا . وقالت المصادر إن مجموعة من المسلحين هاجموا مقرا عسكريا في يسيلتاس ما ادى لوقوع الحادث..





مسلحين يهاجمون القنصلية التونسية في مدينة بنغازي


ذكرت مصادر دبلوماسية وأمنية ليبية أن مسلحين هاجموا القنصلية التونسية في مدينة بنغازي شرق البلاد من دون أن يسفر الحادث عن سقوط ضحايا . وقال مسؤول أمني إن مجموعة مسلحة تعرف باسم "أنصار الشريعة" هي المسؤولة عن الهجوم ، فيما أكد دبلوماسي تونسي في طرابلس هذه المعلومات، وأوضح أن موظفي القنصلية تلقوا تهديدات قبل الهجوم.




مؤتمر لحملة الفريق أحمد شفيق بالدقي #June19


مؤتمر لحملة الفريق أحمد شفيق بالدقي , حيث تؤكد أن :
حملة محمد مرسي قدموا أرقام غير صحيحة قبل إنتهاء الفرز
أغلب المحاضر التي أخرجتها حملة الدكتور مرسي غير حقيقية
نؤكد على أننا لسنا جهات إعلان النتيجة النهائية
نستند في النتائج على اللجنة العليا للانتخابات فقط




المجلس العسكري يصدر إعلانا دستوريا مكملا


كان المجلس الأعلى للقوات المسلحة أصدر اعلانا دستوريا مكملا أمس ينص فى مادته رقم ستة وخمسين مكرر على ان يباشر المجلس الاختصاصات المنصوص عليها ولحين انتخاب مجلس شعب جديد ومباشرته اختصاصاته. كما ينص الإعلان فى مادته رقم ستين مكرر على انه اذا قام مانع يحول دون استكمال الجمعية التأسيسية عملها فان المجلس الأعلى للقوات المسلحة سيشكل خلال اسبوع جمعية تأسيسية جديدة تمثل اطياف المجتمع لاعداد مشروع الدستور الجديد خلال ثلاثة اشهر من تاريخ تشكيلها. ويعرض مشروع الدستور على الشعب للاستفتاء عليه خلال خمسة عشر يوما من تاريخ الانتهاء من اعداده، وتبدأ اجراءات الانتخابات التشريعية خلال شهر من تاريخ اعلان موافقة الشعب على الدستور الجديد.




مصدر ينفي ما تردد عن تعيين فودة رئيس ديوان الجمهورية


نفى مصدر عسكري صحة ما تردد بشأن تعيين اللواء عبد المؤمن عبد البصير فودة رئيسا لديوان رئيس الجمهورية . وقال المصدر العسكري أنه تم تكليف اللواء فودة بالاشراف فقط على لجنة الشئون المالية والادارية برئاسة الجمهورية.



رفض دعوى مرتضى منصور لرد قاضي موقعة الجمل


قررت محكمة استئناف القاهرة اليوم رفض طلبي الرد والمخاصمة ضد المحكمة التي تنظر في قضية قتل المتظاهرين بميدان التحرير يومي الثاني والثالث من فبراير من العام الماضي والمعروفة إعلاميا بموقعة الجمل والمقدمين من مرتضى منصور وابن شقيقته، المتهمين في القضية. كان مرتضى منصور قد استند في طلبه لرد المحكمة إلى عدة أسباب من بينها أن القاضي المطلوب رده أفصح عن رأيه في القضية قبل الفصل في الدعوى




وفد الجامعة العربية يزور موسكو للتشاور بشأن سوريا


وصل وفد كبير من الجامعة العربية إلى موسكو اليوم برئاسة نائب الامين العام للجامعة السفير أحمد بن حلي، للتشاور حول تطورات الأوضاع فى سوريا والتحضير للدورة الأولى الوزارية للمنتدى العربي الروسي ، والتي ستعقد في العاصمة الروسية نهاية العام الجاري. وفي سياق متصل قال بن حلي إن موضوع لجنة الاتصال الدولية الخاصة فى سوريا مازالت فكرة في طور الاتصال والتشاور بين الجامعة العربية والأمم المتحدة والأطراف المعنية .




تكدس الآلاف أمام معبر رفح البرى بعد عودته للعمل


شهد معبر رفح البرى بشمال سيناء تكدسا كبيرا من المسافرين الفلسطينيين العائدين الى قطاع غزة عبر الاراضى المصرية حيث بدا العمل بالمعبر صباح اليوم عقب فتحه فى الاتجاهين بعد اغلاقه منذ الاربعاء الماضي بسبب العطلة الاسبوعية والانتخابات الرئاسية ..
وتوافرت انباء غير مؤكدة عن اغلاق المعبر ابتداء من غدا الاربعاء حتى العاشر من يوليو المقبل لاسباب غير معلومة زز يأتي هذا فيما منعت السلطات المصرية دخول عدد الاعلاميين المصريين معبر رفح لعدم وجود تعليمات بذلك



الفرنسيون يفوزون بالأغلبية المطلقة في التشريعية


حقق الحزب الاشتراكي الأغلبية المطلقة في الدورة الثانية من الانتخابات التشريعية بفرنسا التي جرت أمس الأول ، الأمر الذي سيخول الرئيس فرانسوا أولاند تطبيق برنامجه الانتخابي وايضا مواجهة ازمة ديون منطقة اليورو من موقع قوة.




جولة من المباحثات في موسكو بين إيران والقوى الكبرى


تتواصل لليوم الثاني على التوالي في العاصمة الروسية موسكو المحادثات بين ايران والدول الست الكبرى بشأن ملفها النووي .
كانت روسيا والاتحاد الأوروبي قد اقرا بصعوبة التقريب بين الجانبين في هذا الملف لتباعد وجهات النظر .




مقتل فلسطينيين اثنين اليوم في قصف مدفعي إسرائيلي


قتل فلسطينيان اليوم بعد استهدفهما بقصف مدفعي إسرائيلي على الحدود الشرقية وسط قطاع غزة . وأوضح الناطق باسم وزارة الصحة في القطاع أنه بذلك يرتفع عدد قتلى القصف الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ فجر أمس إلى ستة أشخاص . يأتي هذا فيما أعلنت إسرائيل حالة الطوارئ اليوم في البلدات الواقعة على الحدود مع قطاع غزة ، بعد سقوط أربعة صواريخ بالقرب من عسقلان دون وقوع إصابات أو أضرار.




الغواصة الصينية تسجل عمقا بلغ 6908 أمتار تحت البحر


حققت الغواصة الصينية المأهولة "جياولونج" خلال محاولة الغوص الثانية في خندق ماريانا ، رقما قياسيا جديدا بالوصول إلى عمق ستة آلاف وتسعمائة وثمانية أمتار تحت مستوى سطح البحر . وقال علماء صينيون إنه بعد تسجيل الغواصة هذا الرقم القياسي ، يقوم العلماء على متن الغواصة حاليا بجمع عينات من المياه ويضعون علامات في قاع البحر . ومن المقرر أن تقوم الغواصة بأربع محاولات أخرى تهدف إلى الغوص لمسافة أعمق سعيا لتحقيق الهدف من التجارب وهو الوصول إلى عمق سبعة آلاف متر تحت مستوى سطح البحر.




خبير من مركز أمريكي يزور مستشفى الأطفال بالمنصورة


استقبلت مستشفي الأطفال بجامعة المنصورة الدكتور زياد حجازي أستاذ أمراض قلب الأطفال بمركز راش الطبي بجامعة شيكاجو الأمريكية وذلك لمناظرة وإجراء القسطرة التداخلية لمرضى القلب لمختلف التشخيصات . . يأتي ذلك في إطار تبادل الخبرات العلمية والأكاديمية بين جامعة المنصورة وعدد من المراكز الطبية العالمية التي اعلن عنها الدكتور سيدعبد الخالق رئيس الجامعة




زعيم حزب الديمقراطية يواصل تشكيل حكومة وطنية


يواصل انطونيس ساماراس زعيم حزب الديمقراطية الجديدة ، الفائز في الانتخابات التشريعية اليونانية ، مشاوراته لتشكيل حكومة وحدة وطنية تخرج البلاد من الأزمة السياسية والمالية التي تتخبط فيها، حيث يتوقع أن يعلن عن تشكيلة الحكومة الجديدة مساء اليوم ..





محافظ المنوفية يقرر إنشاء مدرسة فندقية بقويسنا


قرر المستشار الدكتور اشرف هلال محافظ المنوفية إقامة مدرسة فندقية على الجزء المستقطع من مزرعة مدرسة قويسنا الثانوية الزراعية وذلك لخدمة اهالى المحافظة ، وذلك بعد أن وافق وزير الزراعة على اقامة المشروع ..
وقد اوضح محافظ المنوفية ان المدرسة توفر لطلابها فرصة التدريب ببرج المنوفية السياحي وتمنح حوافز للطلاب على هذا التدريب ، مشيرا إلى ان فكرة اقامة المدرسة جاءت دعما لتطوير العملية التعليمية بالمحافظة




مرور 40 عاماً على ووترجيت من التجسس إلى تنحي نيكسون


تمر علينا هذه الأيام الذكرى الاربعون على تفجر فضيحة ووترجيت الشهيرة التي أطاحت بالرئيس الامريكي ريتشارد نيكسون.. والتي تورط فيها بالتنصت على خصومه السياسيين. ورغم استقالة نيكسون عام 1974 إلا انه ظل مقتنعا بأنه لم يرتكب خطأ حتى وفاته عام 1994.





تظاهرات ريو دي جانيرو ضد مبادئ قمة التنمية المستدامة


خرج آلاف المواطنين البرازيليين في شوارع مدينة ريو دي جانيرو للاحتجاج ضد ما يعرف بالاقتصاد الأخضر ، أحد القضايا التي ستناقشها قمة الأمم المتحدة للتنمية المستدامة التي ستنعقد بالمدينة غدا وتستمر لمدة يومين .. وشهدت المظاهرات مشاركة مجموعات نسائية ومزارعين وسكان أصليين وأحزاب يسارية من مختلف دول العالم وبالأخص أمريكا اللاتينية . وكان المتظاهرون يحتجون بشكل أساسي على قانون الغابات الذي يسمح بأعمال إزالة الغابات بمناطق الأمازون والعفو عمن أساءوا التعامل مع مناطق الغابات في الماضي.




محافظ المنوفية يتفقد طريق شبين الكوم تمهيداً لإفتتاحه


وما زلنا في المنوفية .. حيث قام المحافظ المستشار الدكتور أشرف هلال بتفقد طريق محور التنمية شبين الكوم ـ طملاى للوقوف على الموقف النهائي وإزالة العقبات للانتهاء من الطريق في الوقت المحدد .. ويعتبر هذ المشروع الاستراتيجي من المشروعات العملاقة بمحافظة المنوفية التي ستربط المحافظة بالظهير الصحراوي ..
يأتي هذا في اطار خطة المحافظة لربط المدن والمناطق الصناعية بالمنوفية ببعضها لإعطاء دفعة جديدة في مجال الاستثمار ومحاولة تخفيف الكثافة السكانية بقرى ومدن المحافظة





الإنتهاء من وصلات مياه الشرب لأكثر من 370 منزل بسوهاج


اكد اللواء المهندس محمود نافع رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج أنه تم الانتهاء من تنفيذ نحو سبعين وصلة مياه شرب بقرية الجلاوية ، كما تم تخصيص نحو مائتين وسبعين وصلة مياه شرب بمركز ومدينة دار السلام .. مشيرا إلى أنه تم الانتهاء من تركيب نحو تسعين وصلة بقرية الخيام واثنين وعشرين وصلة بقرية أولاد سالم ..
وأضاف نافع انه جارى استكمال التعاقد وتركيب باقي الوصلات و ذلك في إطار تنفذ مشروع القرض الدوار بالتعاون بين الشركة ومنظمة الأمم المتحدة للأمومة والطفولة




تعيين ألف معلم مساعد بشمال سيناء


أعتمد اللواء السيد عبد الوهاب مبروك محافظ شمال سيناء نتيجة مسابقة تعيين ألف معلم مساعد بشمال سيناء والتي تقدم لها نحو اربعة آلاف وستمائة خريجاً. هذا وقد صرح المحافظ بأنه سيعلن خلال الأيام القادمة عن خمسمائة وظيفة إدارية بالتربية و التعليم وفقاً للشروط و الضوابط المعمول بها




ضبط سجين هارب من سجن وادى النطرون بالبحيرة


تمكنت مباحث البحيرة من ضبط مسجون هارب من سجن وادى النطرون اثناء احداث الثورة حيث تم القاء القبض على المتهم المحكوم عليه بالمؤبد والمطلوب في سبع قضايا اخرى بمحل اقامته بقرية ام صابر التابعة لمركز بدر ..
وكان اللواء ممدوح حسن مدير أمن البحيرة قد طلب من قيادات المديرية تكثيف جهودهم للقبض على المسجلين خطر والهاربين من السجون لعودة الامن للمواطنين .. وبناءا عليه تم وضع خطة لتحديد مواقع الهاربين من السجون ومداهمة اماكن اختفائهم





فتح الطريق الدائري وفرق الإنقاذ تنتشل جثث الضحايا



تمكن رجال الإدارة العامة بمرور القاهرة والجيزة من إقناع الأهالى بفتح الطريق الدائري بعد أن قاموا بقطعه لأكثر من ساعتين بسبب حادث تسبب في سقوط سيارات بقاع النيل أعلى الدائرى بالمنيب .، ومازالت فرق الإنقاذ النهرى والغواصين تبحث فى قاع النيل عن جثث الضحايا لانتشالها ..
وكان الطريق الدائري باتجاه المنيب قد شهد حادثة مرورية مروعة حيث أدى انحراف سيارة نقل محملة بحمولة كبيرة الى اصطدامها بخمس سيارات، وتسبب الحادث فى شلل مرورى بمنطقة المعادى والكورنيش وطريق الأوتوستراد ومنطقة الهرم ، وحجز آلاف السيارات على الطريق المتجه نحو السادس من اكتوبر .. والقادم من المعادى




ضبط ورشة لتصنيع الأسلحة بالبحيرة


تمكنت مباحث البحيرة من ضبط ورشة لتصنيع الاسلحة بمنزل مزارع بقرية مياح التابعة لمركز ادكو .. وعقب تقنين الاجراءات تم ضبط اثنين من المتهمين وبحوزتهما 4 فرد خرطوش و بندقيه خرطوش وادوات تصنيع الأسلحة .. وعلى الفور تم احالة المتهمين للنيابة العامة للتحقيق.
.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق