شارك مع اصدقائك

09 يونيو 2012

برنامج اون تيوب تقديم رامى رضوان و حلقة الخميس 7 يونيو 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة و ذكرى خالد سعيد الثانية و غنائم الجيش الحر و تضامناً مع الأسرى الفلسطينيين .....


نشاهد اليوم

برنامج اون تيوب
ON Tube
و الذى يذاع على قناة ONTV


تقديم رامى رضوان


برنامج اون تيوب برنامج يقوم علي الصحافة الشعبية التي بدات في الانتشار حيث اصبحت بديلا هاما للاعلام الرسمي و يساعد علي انتشارها الشبكات الاجتماعية لذلك يهتم اون تيوب بعرض محتويات اللقطات التي يصورها المواطنون بأنفسهم كما يهتم البرنامج بمساعدة المواطنين الراغبين في توثيق لحظات بعينها و نشرها علي الانترنت بل و عرضها علي شاشة اون تي في لايف


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج اون تيوب تقديم رامى رضوان و حلقة الخميس 7 يونيو 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة


أون تيوب: ذكرى خالد سعيد الثانية

نبدا حلقتنا النهاردة من مصر .. و بالتحديد من عروس البحر الأبيض .. الإسكندرية .. ومقطع في الذكري السنوية الثانية للشهيد اللي كان أحد الأسباب الرئيسية لإنطلاق الثورة المصرية .. الشاب خالد سعيد. و بتظهر في هذا المقطع والدة خالد سعيد عند قبره .. وهي تقرأ الفاتحة علي روحه.. بمشاركة مئات المواطنين .. اللي خرجوا بالامس في مسيرات جابت انحاء الاسكندرية .. ضمن فعاليات الذكري الثانية لمفجر الثورة.
و قالت السيدة ليلى مرزوق .. والدة خالد سعيد .. إن طريق الجهاد مازال طويلاً .. و انها لن تتنازل عن حق إبنها .. و جميع شهداء الثورة .. مؤكدة أن الثورة مستمرة. وعلقت ايضا والدة مفجر ثورة 25 يناير على محاكمة مبارك .. بأنها لا تعنى لها شيئاً .. فالحل بالنسبة لها كان فى القصاص منه .. ومن وزير داخليته وأعوانه .. وكل رجال النظام السابق .. وضباط الشرطة اللي تسببوا في قتل الشهداء




أون تيوب: غنائم الجيش الحر

و مازلنا نتابع الشان السوري الاليم .. ومقطع من منطقة الحفة في اللاذقية لمجموعة من عناصر الجيش السوري الحر .. اثناء استيلائهم علي إحدي دبابات قوات الجيش الاسدي .. بعد هروب من كانوا بداخلها من جنود. و قد صور صاحب المقطع اثار احذية الجنود علي الارض اثناء هروبهم.
و قد أكد بعض النشطاء أن طائرات هليكوبتر ودبابات سورية قصفت مواقع للمعارضين فى اللاذقية لليوم الثانى علي التوالي .. فى واحده من أشرس الاشتباكات اللي وقعت .. منذ اندلاع الانتفاضة الشعبية ضد حكم الرئيس بشار الأسد .. العام الماضى.
وأوضح المرصد السورى لحقوق الإنسان .. اللى بيتخذ من بريطانيا مقرا له .. وبيتابع أعمال العنف فى سوريا .. إن تعزيزات عسكرية وصلت فجر اليوم وقتلت قائدا للمعارضين فى بلدة سلمى.. وستة مدنيين فى الحفة .. وهى منطقة تقطنها أغلبية سنية. وأفادت تقارير أخرى بوقوع أكثر من 35 قتيل أمس الاربعاء من المدنيين السوريين .. بينما تكبدت قوات الأسد أيضا خسائر فادحة فى الأرواح .. بمقتل 26 جندي على الأقل




أون تيوب: تضامناً مع الأسرى الفلسطينيين

من معاناة السوريين نروح لمعاناة الفلسطينيين .. فقد دخل الأسير الفلسطينى محمود السرسك صاحب ال(25 عاما) ..اليوم ال84 من إضرابه المتواصل عن الطعام .. ليصبح الأسير الفلسطينى الأطول من حيث مدة إضرابه عن الطعام.

وقد قال نادى الأسير الفلسطينى إن السرسك .. اللى لعب فى صفوف المنتخب الوطنى الفلسطينى لكرة القدم وفى فريق رفح .. بيعانى من تدهور كبير فى وضعه الصحى و من ضعف شديد فى عضلة القلب .. إضافة لإصابته يوميا بحالات إغماء. ورغم خطورة وضعه الصحى فى ظل استمرار إضرابه المفتوح عن الطعام .. بتصر مصلحة السجون الإسرائيلية على إستمرار احتجازه فى عيادة سجن الرملة .. اللى بتفتقر للمعدات الطبية اللازمة.
المقطع التالي من مدينة رام الله .. وبيوضح خروج العديد من الناشطين والمواطنين الفلسطينيين .. و قيامهم باغلاق دوار المنارة .. دعما و تضامنا مع الاسير محمود السرسك .. هاتفين (ارحل ارحل يا احتلال)




أون تيوب: إمنعوا الإجهاض في تركيا

و الي تركيا .. و بالتحديد مدينة اسطنبول .. ومقطع بيوضح وقوف بعض النساء التركيات المعارضات لقانون ضد الاجهاض. و بيظهر في المقطع قيام بعض المعارضات بالوقوف في وسط إحدي طرق المدينة .. امام مكتب رئيس الوزراء التركي .. و تمكنا من ايقاف السيارات في الطريق .. رافعات لافتة منددة بهذا المشروع او القانون.
وقد كتبن علي هذه اللافتة (الاجهاض حقنا .. و اجسادنا لنا). و استمر الموقف لمدة نصف ساعة .. الي ان اتت قوات مكافحة الشغب .. و قامت بابعاد السيدات بالقوة عن الطريق .. وسط هتافات المارة لهؤلاء السيدات .. الي ان تم اعتقالهن.




أون تيوب: مظاهرة حرائر سوريا


من مصر الي سوريا .. اللي ما زالت بتشهد تصعيد من جانب النظام السوري .. و اصبحت علي شفي الحرب الاهلية الشاملة .. خاصة بعد تصريحات عدد من سفراء الاسد في الخارج .. بان سوريا مستعدة تماما للدخول في حرب .. مع اي جهة تحاول التدخل في شئونها الداخلية.
و قال ناشطون سوريون اليوم الخميس .. إن الجيش النظامى السوري منع فريق المراقبين الدوليين من التوجه إلى بلدة (مزرعة القبير).. الواقعة فى ريف حماة بوسط البلاد. ياتي ذلك في الوقت اللي أعلنت فيه المعارضة السورية عن ارتكاب الجيش النظامى مجزرة جديدة فى بلدة (مزرعة القبير) .. أسفرت عن سقوط العشرات من القتلى.
المقطع التالي من محيط جامعة حلب .. و بتظهر فيه الحرائر السوريات اثناء احدي تظاهراتهن .. بينما يقوم جنود الامن السوري بتفريق هذه التظاهرة .. باطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع .. استمرارا لسياسة القمع الشديد.





أون تيوب: تداعيات حادثة الطائرة النيجيرية

و من تركيا الي نيجيريا..و مقطع للطائرة النيجيرية المنكوبة .. اللي تحطمت مساء يوم الأحد الماضي .. قبل هبوطها في مطار مدينة لاجوس .. عاصمة نيجيريا الاقتصادية. وقد توفي جميع ركابها .. البالغ عددهم 153 .. بالإضافة إلى طاقم الطائرة.
وقد أكدت بعض المصادر أن الطائرة التابعة لشركة (دانا إير) النيجيرية .. تحطمت بمنطقة سكنية مزدحمة .. مشيرة إلى أنّ حريقاً هائلاً اندلع فى المنطقة اللى سقطت فيها الطائرة.
و في المقطع اللي تم تحميله أمس .. بنشوف محاولات فرق الانقاذ لاستخراج جثامين ضحايا هذه الطائرة المنكوبة




أون تيوب: جمهورية تي في


زي ما قلنا كتير قبل كدة .. و خصوصا في حلقات يوم الخميس اللي بنخصصها لما هو بعيد عن السياسة .. مع إنطلاق الثورة المصرية .. إنطلقت العديد من المواهب و الأفكار الجديدة في عنان الإنترنت. و مع زيادة أهمية الإعلام الإجتماعي .. و زيادة وعي الناس بهذا العالم الجديد .. بدأت المواهب دي تشد إنتباه الكثيرين .. مش بس من مستخدمي الإنترنت .. إنما كما مشاهدي الإعلام التقليدي .. اللي بدأ يهتم أكتر بما يدور على الإعلام الإجتماعي.
و من ضمن المواهب و الأفكار الجديدة .. كان موقع جمهورية تي في .. أول قناة متخصصة في إنتاج برامج .. يتم بثها على الإنترنت .. مش بس كده .. إنما بيحرص القائمين على هذا الموقع إنهم يكتشفوا المواهب الجديدة و يقدموها للمستخدمي الإنترنت.
إنطلق الموقع في بثه التجريبي مطلع يوليو 2011 .. و بدأ نشاطه في سبتمبر من نفس العام. و من أكتر الحاجات اللي بتشد الناس .. و شدتني شخصيا للقناة .. هو إستخدامهم لأسامي البرامج اللي إتربينا عليها .. زي "إخترنا لك .. والكاميرا في الملعب " .
شادي شريف .. هو مؤسس قناة جمهورية تي في .. واللي هيكون معانا عبر سكايب خلال الجزء ده من أون تيوب.
نتابع عمل تاني من انتاج (جمهورية تي في )..و هو بعنوان "ثقافة جيل اتربا في الثمانينات و التسعينات". و بيظهر في المقطع ده .. مجموعة (احنا) ..اثناء جلسة نوستالجيا او حنين لذكريات الماضي .. بيفتكروا فيها كل البرامج الترفيهية و المنوعات والاغاني الشهيرة اللي اتربوا عليها .. من فوازير (فطوطة.. او كارتون الكابتن ماجد .. او حتي الأغاني الشهيرة في الوقت ده .. زي لولاكي و ابريق الشاي). وقامت المجموعة في المقطع ده .. بشرح انتطباعاتهم .. و مدي تاثير هذه البرامج و الفقرات عليهم و على حياتهم.
مقطع أخر من أعمالكو .. و هو محاولة لإعادة إحياء واحد من البرامج الشهيرة في التسعينات .. برنامج اخترنا لك. والمقطع هو مجموعة من اللقطات لأشهر اعمال الفنان المصري المتميز (محمود عبد العزيز). بيظهر في المقطع لقطات مختلفة من افلامه .. اللي سابت انطباعات لا تنسي و بتعتبر علامة في حياة جيل الثمانينات و التسعينات .. حتى إن العديد منهم بيردد كتير جدا إفيهات الفنان محمود عبد العزيز.
واحد من المقاطع المتميزة ايضا .. اللي انتجتها (جمهورية تي في) .. و هو بعنوان تربية و تعليق. المقطع بيطرح وجهة نظر بشكل كوميدي جدا .. بخصوص نظام التعليم المصري و تدخل بعض الاباء في تحديد مستقبل ابنائهم. و بيعرض محمد خضر في هذا المقطع مبادرة .. تقضي بان يكون التعليم منذ الصغر طبقا لما يريده الطفل .. و بينادي بوجود مدارس متخصصة لكل مهنة او اختصاص .. حتي يدرس الطفل و يعتاد على المهنة اللي بيحبها .. منذ الصغر.
و اضاف اصحاب المقطع التعليق الاتي (إذا كنت تنوى أن تكون ديكتاتور على أولادك لحظة إختيارهم للجامعة، فالأفضل أن تكون ديكتاتور عليهم وهم أطفال .. من قبل أن يدخلوا المدارس .. حتى لا تدمر مستقبلهم ومستقبل البلد .. بسبب رغباتك الشخصية) .. و ده طبعا علي لسان صاحب المقطع.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق