شارك مع اصدقائك

06 يونيو 2012

برنامج ناس بوك تقديم د/هالة سرحان وحلقة الثلاثاء 5 يونيو 2012 يوتيوب كاملة و والدة خالد سعيد: الحكم على مبارك وأعوانه مش مفاجأة وقريب هنشوف نصرنا عليهم.. عبد الفتاح: لو مرسى فريضة كما يقولون كيف نستطيع تغييره بعد 4 سنوات.. السناوى: شفيق عمل فى خطاباته على شيطنة الإخوان واستغلال قلق الرأى العام من صعودهم



نشاهد اليوم برنامج ناس بوك


يذاع يوميا على قناة روتانا مصرية

من السبت الى الاربعاء الساعة 9 مساء

يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

و لنبدا مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج ناس بوك تقديم د/هالة سرحان وحلقة الثلاثاء 5 يونيو 2012 يوتيوب كاملة


ناس بوك - بلاغ ضد مبارك بتهمة الخيانة العظمي



بلاغ تقدم به المستشار فكري خروب - رئيس محكمة جنايات الأسكندرية وعد من السياسين يتهم مبارك بالخيانة العظمي .. مع الضيوف : ثروت الخرباوي.. المحامي بالنقض , عبد الله السناوي.. الكاتب الصحفي , المستشار . فكري خروب .. رئيس محكمة جنايات الأسكندرية





ناس بوك - الغرياني : اتقوا الله في القضاء المصري



المستشار حسام الغرياني .. رئيس مجلس القضاء الاعلي يعقد مؤتمراً صحفيا للدفاع عن القضاء المصري خاصة بعد الاحكام الاخيرة في قضية مبارك ومعاونيه , عن ازمات القضاء الحالية كان موضوع وتحليل الضيوف : ثروت الخرباوي.. المحامي بالنقض , عبد الله السناوي.. الكاتب الصحفي , المستشار . فكري خروب .. رئيس محكمة جنايات الأسكندرية





ناس بوك - مبارك يحتضر ويتنفس صناعياً



نتيجة للحالة النفسية السيئة وبعد نقله الي سجن طرة , ساءت الحالة الصحية بشة للرئيس السابق حسني مبارك وتدهورت , والتعليق علي جملة "الاخوان اسيادكم" , والتي قالها محمد عماد - عضو البرلمان عن حزب الاخوان المسلمين , مناقشة ساخنة وهامة مع الضيوف : ثروت الخرباوي.. المحامي بالنقض , عبد الله السناوي.. الكاتب الصحفي , المستشار . فكري خروب .. رئيس محكمة جنايات الأسكندرية





ناس بوك - ورطة الاخوان السياسية وفقد ثقة المصرين


السذاجة السياسية للأخوان في البرلمان المصري , وكثرة خلاف الوعود والكذب , افقدهم الكثير من ثقة الشعب المصرية , كانت وجهة نظر ورأي الضيوف : ثروت الخرباوي.. المحامي بالنقض , عبد الله السناوي.. الكاتب الصحفي , المستشار . فكري خروب .. رئيس محكمة جنايات الأسكندرية





ناس بوك - سيناريوهات في حالة نجاح مرسي او شفيق



عن السيناريوهات المتوقعة في حالة نجاح "محمد مرسي" مرشح الاخوان المسلمين لرئاسة الجمهورية , او نجاح الفريق/ احمد شفيق .. توقعات الضيوف : ثروت الخرباوي.. المحامي بالنقض , عبد الله السناوي.. الكاتب الصحفي , المستشار . فكري خروب .. رئيس محكمة جنايات الأسكندرية





الفريق/ احمد شفيق في اهم لقاءاته في برنامج ناس بوك



قريباً الفريق/ احمد شفيق .. المرشح للرئاسة مصر في حوار هام جدا ويجيب علي كل تساؤلات د. هالة سرحان




تقرير برنامج ناس بوك تقديم د/هالة سرحان وحلقة الثلاثاء 5 يونيو 2012 يوتيوب كاملة

"ناس بوك": والدة خالد سعيد: الحكم على مبارك وأعوانه مش مفاجأة وقريب هنشوف نصرنا عليهم.. عبد الفتاح: لو مرسى فريضة كما يقولون كيف نستطيع تغييره بعد 4 سنوات.. السناوى: شفيق عمل فى خطاباته على شيطنة الإخوان واستغلال قلق الرأى العام من صعودهم


أكدت والدة الشهيد خالد سعيد أن الأربعاء ذكرى وفاة نجلها، حيث تبدأ بزيارة للمقابر فى الثانية ظهرا ثم وقفة على شاطئ البحر بالملابس السوداء ويعقبها تظاهرة وهتافات وعرض أفلام عن عملية تعذيبه يتخللها كلمات يلقيها كبار الشخصيات والرموز الوطنية.

وقالت والدة الشهيد خالد سعيد خلال مداخلة هاتفية "لسه مرجعناش حق خالد أو الشهداء ولا مصر نفسها ومبروك على تغيير تشكيل الطب الشرعى وعقبال ما نشوف ناس أنضف من كده ومفيش تقدم بمحاكمة مبارك اللى مسرحية بتتعمل علينا من أولها لآخرها".

وأضافت والدة الشهيد خالد سعيد أنها كانت تعلم الحكم منذ البداية ولم يمثل مفاجأة لها قائلة: "من أول يوم فى محاكمته والموضوع باين ولا هو عيان ولا حاجة وجاى لنا على ترولى ولابس نضارة علشان ميبصش فى عنينا وربنا يمهل ولا يهمل وهنشوف قريب نصرنا عليهم".

الفقرة الرئيسية
"كيف نحاكم مبارك ونظامه بنفس القوانين التى كانت تحميهم"

الضيوف
وائل عبد الفتاح الكاتب الصحفى
عبد الله السناوى الكاتب الصحفى
ثروت الخرباوى المحامى بالنقض والكاتب الصحفى
المستشار فكرى خروب رئيس محكمة جنايات الإسكندرية

أكد وائل عبد الفتاح الكاتب الصحفى أن الأربعاء هى ذكرى الشهيد خالد سعيد، مشيرا إلى أن ذلك يوافق صدور قرار بإعادة هيكلة الطب الشرعى، مشيرا إلى أن القضاء حمى النظام القديم بشكل ممنهج، ولماذا لم يهتز من عدم تنفيذ أحكامه فى عهد مبارك ويغضب الآن من التعليق عليها، مضيفا أن القضاة المزورين مازالوا فى الخدمة لذلك يجب تطهير هذا الجهاز.

وأضاف عبد الفتاح أن مبارك حكم مصر بالقوانين الاستثنائية، ولذلك من الممكن محاكمته بمحاكمات استثنائية وثورية منتقدا ما يدور الآن على الساحة من جماعة الإخوان، حيث يرى أنها قبيلة تبحث عن مغانم وترغب فقط فى أخذ أى شىء من جسم مصر رافضا الخطب الدينية والفتاوى التى يصدرونها من أجل مرشحهم قائلا "لو مرسى فريضة كما يقولون كيف نستطيع تغييره بعد أربعة سنوات".

وأكد ناصر أمين مدير مركز استقلال المحاماة والقضاء فى مداخلة هاتفية، أن المستشار حسام الغريانى فى موقف لا يحسد عليه بحكم منصبه، فهو يعلم جيدا أن هناك تصرفات تصدر من بعض القضاة هى السبب فى اهتزاز صورة القضاء فى أعين الشعب، مطالبا بتطهير هذا الجهاز مثله كالإعلام والشرطة وكل المؤسسات التى اعتمد عليها مبارك على وجوده فى الحكم.

وأضاف أمين أن تطبيق قانون طبيعى على حدث استثنائى أمر بالغ الخطورة والعكس أيضا، وقانون العقوبات المصرى يتحدث عن جرائم يرتكبها الأفراد ضد الدولة ويخلو من أى نص يتحدث عن الجرائم التى يرتكبها النظام والدولة فى حق الشعب، مطالبا بإنشاء محكمة خاصة وليس ثورية تتكون من أقدم ثلاث رؤساء محاكم جنائية فى مصر مع تشكيل لجنة تحقيق خاصة مستقلة يتم اختيار أعضائها حسب المناصب وليس الأسماء.

وأكد المستشار فكرى خروب رئيس محكمة جنايات الإسكندرية أن القضاء المصرى الآن فى محنة كبيرة وطمس الأدلة فى قضية مبارك وأعوانه هى ما ساهمت فى صدور هذه الأحكام الهزيلة، حيث قام أعوانه بذلك بعد أن تأكدوا أن رئيسهم يأخذ مثل هذا الحكم مؤكدا عدم إمكانية إعادة محاكمة مبارك مرة أخرى.

ويرى عبد الله السناوى الكاتب الصحفى أن الشعب نزل إلى الميدان لشعوره بالخوف على الثورة وظهور المستشار حسام الغريانى فى مؤتمر صحفى يعنى أن القضاء يمر بأزمة كبيرة، مشيرا إلى أن أجهزة الدولة بكاملها تواطأت مع نظام مبارك بما فيها القضاء .

وأضاف السناوى أن جمال مبارك كان يطلع على تقارير المخابرات بمختلف توجهاتها ويقود مصر اقتصاديا بسبب تواطؤ الأجهزة الأمنية معه، مؤكدا أن مبارك لم يواجه المواقف فى حياته بشجاعة، وبكاؤه يعكس ضعفا واضحا فى شخصيته وهذا شىء يعيب على رجل حكم مصر لمدة 30 عاما، مشيرا إلى أن شعوره بالإذلال النفسى هو ما أدى لتدهور صحته.

وأكد السناوى على مقاطعته للانتخابات لأن ضميره لا يسمح بانتخاب شفيق أو مرسى، مضيفا أن الإخوان فقدوا 50% من قوتهم التصويتية لأنهم يقومون بتوظيف الغضب سياسيا وخطابهم ملتبس، كما أن شفيق عمل فى خطاباته على شيطنة الإخوان واستغلال قلق الرأى العام من صعودهم، قائلا "لا شفيق ولا مرسى يستطيعان أن يرجعونا إلى الوراء، والرئيس الجاى هييجى بأدبه والسؤال المهم الآن أيهما يفضل الأمريكيون شفيق أم مرسى ولا أقبل أن يحكم مصر تنظيم سرى لا نعلم ما يدور بداخلة كالإخوان، ونحن إذا عدنا إلى النظام السابق فتلك مصيبة وإذا حكمنا جماعة الإخوان فهذه مصيبة أكبر".

فيما أشار ثروت الخرباوى المحامى بالنقض والكاتب الصحفى إلى أن بعض قيادات الإخوان اعترفت بأن وصول الجماعة إلى الحكم يمثل مصيبة، مضيفا أن تصدير الخطابات الدينية وربطها بالسياسة لغرض تحقيق المصالح كارثة بكل المعنى، موضحا أن الإخوانى دائماً يتحدث بنبرة الاستعلاء ويرى أنه الوحيد على حق، ويرى أن البرلمان كشف عن السذاجة السياسية للإخوان وهو مكتب الإرشاد كله أنبياء مفيش صحابة ولا أيه" ويرى الخرباوى أن منصب وزير العدل يعزز تبعية القضاء للدولة، مشيرا إلى أن النظام الذى أنتج قانونه لا يمكن محاكمته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق