شارك مع اصدقائك

28 يونيو 2012

برنامج ناس بوك تقديم د/هالة سرحان وحلقة الاربعاء 27 يونيو 2012 يوتيوب كاملة و هالة سرحان توجه رسالة إلى الرئيس محمد مرسى.. داود: عضو مجلس الشعب يتقاضى 13 ألف جنيه.. "الغريانى" عليه إدراك أننى عضو بـ"التأسيسية" ولست متهمًا فى القفص.. البرنس ينسحب من برنامج ناس بوك بعد مشاجرة مع عنانى.. وسرحان تهدد بسحب الميكروفونات




نشاهد برنامج ناس بوك


تقديم الدكتورة هالة سرحان
يذاع يوميا على قناة روتانا مصرية

من السبت الى الاربعاء الساعة 9 مساء

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
و لنبدأ مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج ناس بوك تقديم د/هالة سرحان وحلقة الاربعاء 27 يونيو 2012 يوتيوب كاملة

ناس بوك - كلام للرئيس وضحكة المساجين

رسالة من د. هالة سرحان الي د. محمد مرسي "الرئيس المصري



ناس بوك - اتهامات عناني الحادة وخناقة علي الهواء

د. صلاح عناني - الفنان التشكيلي ينفعل بشدة ويوجه تهم حادة الي جماعة الأخوان المسلمين وحسن البرنس عضو جماعة الأخوان لا يحتمل ويترك البرنامج علي الهواء



ناس بوك - اتهامات عناني للأخوان وتنفيذ المخطط الامريكي

سيناريو د. صلاح غناني - الفنان التشكيلي بأن هناك مخطط امريكي من الممكن ان ينفذ بعد تسليم السُلطة للأخوان



ناس بوك - نقد حاد من ضيوف البرنامج لعناني

بعد الأنفعال الحاد من د. صلاح عناني - الفنان التشكيلي علي د. حسن البرنس بسبب مناقشات حول اسلوب الأخوان بعد ثورة يناير , نقد من د. هالة سرحان , د. مختار نوح لأسلوب صلاح عناني الحاد والأنفعالي



ناس بوك - مناقشة ساخنة حول تأثير الأخوان علي الرئيس

مناقشة حول مدي تأثير جماعة الأخوان علي د. محمد مرسي "الرئيس المصري" في الفترة القادمة , وما عليه من تقديم تطمينات للشعب المصري , مناقشة مع الضيوف : د. صلاح عناني .. الفنان التشكيلي , د. مختار نوح .. المحامي بالنقض , د. حسن البرنس .. من اعضاء جماعة الأخوان




ناس بوك - د. مرسي يؤدي اليمين في القصر الجمهوري

من اليوم السابع - د. محمد مرسي يؤدي اليمين الدستورية في القصر الجمهوري في حضور اعضاء المحكمة الدستورية بالأتفاق مع المجلس العسكري , وتعليق من الضيوف : د. صلاح عناني .. الفنان التشكيلي , د. مختار نوح .. المحامي بالنقض , د. حسن البرنس .. من اعضاء جماعة الأخوان




تقرير برنامج ناس بوك تقديم د/هالة سرحان وحلقة الاربعاء 27 يونيو 2012 يوتيوب كاملة


"ناس بوك": هالة سرحان توجه رسالة إلى الرئيس محمد مرسى.. داود: عضو مجلس الشعب يتقاضى 13 ألف جنيه.. "الغريانى" عليه إدراك أننى عضو بـ"التأسيسية" ولست متهمًا فى القفص.. البرنس ينسحب من برنامج ناس بوك بعد مشاجرة مع عنانى.. وسرحان تهدد بسحب الميكروفونات



وجهت الإعلامية هالة سرحان فى حلقة اليوم، رسالة إلى الرئيس الجديد الدكتور محمد مرسى تحثه فيها على الحكم بالحق والعدل، واتقاء الله فى الشعب المصرى، ومشاورة العلماء والمتخصصين والقضاء على الفقر والجوع.

وقالت سرحان "سيادة الرئيس باسم الفلاحين المطحونين، والعمال الغلابة، والموظفين فى طابور العيش، والأرزقية ساعة الفجرية.. سيادة الرئيس باسم الأمهات إللى قلقانين على ولادهم، والتلاميذ ساعة الفسحة سيادة الرئيس باسم لحظات الوداع فى المطارات، ولحظة فرح بنخطفها من الجنة، وسط الدموع.. سيادة الرئيس باسم اللى ماتوا فى العبارة السلام 98، وإللى غرقوا فى الهجرة غير الشرعية، وإللى وقعت عليهم صخرة الدويقة".

واستكملت سرحان رسالتها "سيادة الرئيس قل لى من حولك أقل لك من أنت، فاستعن بالمصريين جميعا، ولا تكتفى برجال الجماعة سيادة الرئيس نعرف أنك استقلت من حزب الحرية والعدالة، لكننا نعرف أيضا أن تكوينك الفكرى إخوانى تماما، حتى لو خرجت من الجماعة، فقل لنا ما علاقتك بالمرشد سيادة الرئيس ما علاقتك بخيرت الشاطر؟، ونواب الجماعة، من يتحدث باسمك، ولماذا؟".

وأضافت سرحان "سيادة الرئيس لا نريد أن نصنع حزبا وطنيا جديدا، فيتحول حسن مالك إلى رشيد، ويتحول خيرت الشاطر إلى أحمد عز ، سيادة الرئيس لقد قمنا بالثورة لتتحرر مصر من الدولة الشمولية، دولة الحزب الواحد، لكن نريد أن تكون مصر وطنا لكل المصريين سيادة الرئيس نريد وطنا يأخذ الأجير فيها أجره، قبل أن يجف عرقه، لا ينام فيها شخص جائع، سيادة الرئيس نريد وطنا لا يموت فيه الناس من الجوع، وقلة العمل، لا يسكن الناس فيها فى العشوائيات والمقابر، سيادة الرئيس شاور فى أمرك المتخصصين، جالس العلماء وزاحمهم بركبتيك ، فإن الله يحيى القلوب بنور الحكمة سيادة الرئيس اعلم أن من كذب ذهب ماء وجهه، ومن ساء خلقه كثر غمه، واعلم أن الرئاسة بلاء، فاصبر واتق الله فى الشعب"، سيادة الرئيس إن الله ابتلانا بك، وابتلاك بنا، فإن أحسنت أحسنت لنفسك ولتاريخك، وإن أسأت فاعلم أننا لن نصبر".

واختتمت سرحان "سيادة الرئيس الشعب الذى ثار بعد ثلاثين عاما من الظلم لن يصبر واعلم أن معارضيك أكبر من مؤيديك، سيادة الرئيس واحكم بالحق والعدل، وتذكر ما سيقوله الله لك يوم القيامة، بسم الله الرحمن الرحيم "اقْرَأْ كِتَابَكَ كَفَى بِنَفْسِكَ الْيَوْمَ عَلَيْكَ حَسِيباً" والمجد للثورة والشهداء" .


الفقرة الأولى
حوار مع محمد عبد العليم داود وكيل مجلس الشعب

قال محمد عبد العليم داود، وكيل مجلس الشعب "أرفض الرد على المستشار حسام الغريانى، حتى لا يقال إننى السبب فى فشل الجلسة ولكن يجب على المستشار أن يعرف أنه يتحدث مع عضو بالهيئة التأسيسية لوضع دستور مصر وليس متهما فى القفص".

وأضاف أنه يمكن الانتهاء من الدستور بأكمله خلال شهر ونصف الشهر على الأكثر مشيرا إلى أن الخلاف سيكون حول المادة 5، مشيرا إلى أنه مسئول عن صندوق خدمات الأعضاء فى مجلس الشعب حيث يتقاضى كل عضو ما يقرب من 13 ألف جنيه شهريا، موضحا أن حزب النور كان من أكثر الأحزاب المدافعة عن قضايا الأقباط فى المجلس.

وأشار داود إلى أنه ضد تدخل مجلس الشعب فى السياسة مشيرا إلى أن الرئيس الجديد إذا أراد النجاح عليه أن يكون رئيسا لكل المصريين ويسعى للم الشمل رافضا النفاق الذى ظهر على السطح الآن، كما كان يحدث مع النظام السابق لأننا فى عهد ثورى لا يجوز فيه ذلك.

الفقرة الثانية
الضيوف

مختار نوح المحامى القيادى السابق بجماعة الإخوان
الدكتور محمد أبو حامد عضو مجلس الشعب السابق
الدكتور حسن البرنس عضو مجلس الشعب السابق
الدكتور صلاح عنانى الفنان التشكيلى


أكد مختار نوح المحامى القيادى السابق بجماعة الإخوان أن الرئيس الجديد أمامه طريقان إما ارتداء عباءة رئيس جمهورية مصر العربية أوعباءة إدارة الإخوان موضحا أن مرسى كان يقصد التقرب والعاطفة فى كلمة عشيرتى التى أسئ فهمها من كثير من القوى.

وأوضح نوح أن طلب جمال وعلاء مبارك للمصالحة فى قضية التلاعب بالبورصة غير قانونى، وتم رفضه لأن هذه الجريمة لم ينص عليها فى المرسوم بقانون الخاص بالمصالحة والذى يعد ضد الشريعة الإسلامية لأنه يفتح الباب أمام ارتكاب الجرائم.

وأشار نوح إلى أن مرسى عليه الالتزام بالإعلان الدستورى إلى أن يضع خطة لإلغائه قائلا "لا يجوز للجماعة الحديث الآن باسم مرسى لأنه أصبح ملكا للجميع، والإخوان يضعون العقبات فى طريقه بالتصريحات والتدخلات التى يقومون بها طوال الوقت.

وأشار الدكتور محمد أبو حامد عضو مجلس الشعب السابق إلى أن منطق التآمر، لم يعد مقبولا لأنه يحول الاختلافات السياسية إلى عداء مشيرا إلى أن الانتخابات البرلمانية والرئاسية تمت فى مناخ من السيولة السياسية قائلا "لا يعيب مرسى أنه يميل لجماعة الإخوان، ولكن لو قبل أن تظل جماعة موجودة بضبابية دون أوراق أو أن تكون غير قانونية فبذلك يثبت تحيزه للإخوان وأطالب الرئيس الجديد بعدم تسييس مؤسسات الدولة وعلى رأسها التنفيذية والدفاعية والأمنية".

انسحب الدكتور حسن البرنس عضو مجلس الشعب السابق بعد مشاجرة عنيفة مع الدكتور صلاح عنانى، الفنان التشكيلى وهددت الإعلامية هالة سرحان بسحب الميكروفونات منهم، بعد تطور الموقف حيث قال عنانى "البرنس مارس العنف معى، وضربنى بالورقة على كتفى وممكن أضربه ومحمد مرسى عميل الأمريكان وأيضا المجلس العسكرى والانتخابات مزيفة وممكن أديله جوزين أقلام والله مهتمسكوا الحكم والحج مرسى مش هيكمل" وبعد محاولات كبيرة من فريق برنامج ناس بوك استطاعوا إقناع البرنس للعودة واستكمال الحوار.

وأكد عنانى أن التحرير الآن لم يصبح ميدان الثورة، وإنما موقع للإخوان المسلمين والقوى التى تحالفت معهم موضحا أن تفكيك الدولة يتم على قدم وساق وتطبيق مخطط الفوضى مشيرا إلى أن خطاب مرسى موجه ومحدد ويتحدث عن عشيرة قائلا "هذا الخطاب يمكن توجيهه لحماس أو قبائل الحدود فى أفغانستان أو باكستان وليس للأمة المصرية.

وأوضح البرنس من جانيه أن هناك مخططا متعمدا للخلط بين المخطط الذى وضعته أمريكا للانقلاب فى مصر وبين وصول الإخوان للسلطة مشيرا إلى أن النسبة التى حصل عليها مرسى تحدث فى الدول الديمقراطية كافة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق