شارك مع اصدقائك

28 يونيو 2012

برنامج موعد مع الرئيس من قناة النهار حلقة الجمعة 22 يونيو 2012 يوتيوب كاملة و مقارنة ما بين الانتخابات الرئاسية المصرية والعالمية و م أحمد مكي: ليس من المجلس العسكري حل البرلمان و جزء من بيان المجلس العسكري ......


نشاهد اليوم برنامج موعد مع الرئيس
و هو يذاع على قناة النهار
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

و لنبدأ مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج موعد مع الرئيس من قناة النهار حلقة الجمعة 22 يونيو 2012 يوتيوب كاملة

مقارنة ما بين الانتخابات الرئاسية المصرية والعالمية

المرشحي الدكتور محمد مرسي والفريق أحمد شفيق وأعربوا في مؤتمراتهم إنهم الفائزين في الانتخابات الرئاسية .



م أحمد مكي: ليس من المجلس العسكري حل البرلمان

هاتفياً المستشار أحمد مكي. نائب رئيس محكمة النقض السابق .. المستشار أحمد مكي يوضح ما قاله الدكتور محمد مرسي في المؤتمرالأخير الذي أعرب عن رفضه لإجراءات المجلس العسكري الخاصة بالإعلان الدستوري المكمل وحل البرلمان .



جزء من بيان المجلس العسكري

الإعلان الدستوري المكمل ضرورة فرضها متطلبات هذه الفترة . الاستباق بإعلان النتائج الخاصة بالانتخابات الرئاسية امر غير مبرر . الحفاظ على هيئة مؤسسات الدولة مسئولية الجميع. نقف على مسافة واحدة من كافة القوى والأحزاب السياسية . احترام التظاهر السلمي الذي يراعي المصلحة العليا للبلاد



مسيرات تتجة إلى التحرير لرفض الإعلان الدستوري

هاتفياً عبد الباسط يونس. مراسل قناة النهار. من ميدان التحرير .. بعد إنخفض درجة الحرارة أعداد كبيرة وحشود من أجل رفض الإعلان الدستوري ومطالب آخرى . هناك العديد من الأحزاب والقوى الثورية . وهناك عدة مسيرات من مناطق آخرى تتجة إلى التحرير.



بدء العد التنازلي لإعلان اسم الرئيس الفائز


ضيوف الحلقة المحامي. خالد أبو بكر .عضو الإتحاد الدولي للمحامين . حافظ أبو سعدة. رئيس المنظمة المصرية لحقوق الإنسان. الدكتور عبد الرحيم علي. مدير المركز العربي للبحوث والدرسات. إنجي حمدي. المتحدثة بأسم حركة 6 إبريل .. مصر بتنتظر كلمة الحسم والفصل الأخير للانتخابات الرئاسية . وقراءة وتحليل المؤتمر الذي عقده المرشح الدكتور محمد مرسي بقول نرفض إجراءات النجلس العسكري من حل البرلمان للإعلان المكمل . لن يكون هناك نواب رئيس من حزب الحرية والعدالة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق