شارك مع اصدقائك

21 يونيو 2012

اخر تفاصيل الرئيس السابق محمد حسنى مبارك المتنحى اول باول - صور - فيديو - تقارير اليوم الخميس 21 يونيو 2012 حيث قالت مصادر طبية: حالة مبارك حرجة للغاية لكنها مستقرة نسبياً.. ومعرض للإصابة بجلطات دماغية وقلبية فى أى وقت.. وإعادة علاء وجمال إلى محبسهما القديم بسجن ملحق المزرعة بطره ...



غموض حول صحة مبارك في مستفشى المعادي العسكري


نفى اللواء محسن الفنجري عضو المجلس الاعلى للقوات المسلحة وفاة الرئيس السابق مبارك وقال أنه في حالة صحية حرجة للغاية وتضاربت الأنباء حول وفاة مبارك بعد تعرضه لأزمة صحية حادة في مستشفى سجن طرة نقله على أثر مستتشفى المعادي العسكرية




مصادر طبية: حالة مبارك حرجة للغاية لكنها مستقرة نسبياً.. ومعرض للإصابة بجلطات دماغية وقلبية فى أى وقت.. وإعادة علاء وجمال إلى محبسهما القديم بسجن ملحق المزرعة بطره



مبارك
قال مصدر أمنى بقطاع مصلحة السجون أنه تم نقل ابنى الرئيس السابق مبارك علاء وجمال، من سجن المزرعة إلى محبسهما القديم بعنبر ملحق المزرعة، وذلك بعد نقلهما الأسبوع الماضى، ليكونا برفقة والدهما فى مستشفى سجن المزرعة، إثر تدهور حالته الصحية، وبناءً على توصيات طبية، وبعد امتناعه عن الحديث والتجاوب مع الفريق الطبى المعالج بإشراف العميد الدكتور سامى مناع مدير مستشفى طرة.

جاءت عودة علاء وجمال إلى مقر محبسهما بسجن المزرعة، بعد مغادرة والدهما المستشفى، ونقله إلى مستشفى المعادى العسكرى، وتم وضع كل واحد منهما فى زنزانه الخاصة به.

وأضاف المصدر أن نجلى المخلوع حتى الآن لم يتقدما بأى طلبات رسمية لزيارة والداهما الذى يرقد للعلاج بالمستشفى العسكرى، مؤكداً أنه فى حالة التقدم بطلبات رسمية للزيارة سوف يتم البت فيها من قبل وزارة الداخلية وقطاع السجون، سواء بالقبول أو الرفض.

وقالت مصادر طبية إن حالة الرئيس السابق حسنى مبارك حرجة للغاية، حيث مازال يعانى من آلام بالكلى، ويحتاج إلى فحوصات طبية مستمرة نظراً لإصابته بأزمات ونوبات مفاجئة فى القلب وينتابه ارتفاع فى ضغط الدم وضيق فى التنفس بشكل متكرر، إلا أن المصادر "أكدت أن حالته مستقرة نسبيا خلال الساعات الأخير".

وأضافت المصادر الطبية أن مبارك معرض فى أى وقت للإصابة بجلطات دماغية أو قلبية، مضيفا أن حالته تحتاج للإشراف الطبى والفحوصات بصفة دورية ودائمة، كما أنه بدأ يخضع للعلاج الطبى وجلسات مكثفة لتقوية عضلات القلب، موضحا أن مبارك تم إخضاعه لجهاز قياس سرعة ضربات القلب، كما تم عمل صدمات كهربائية له فى الساعات الأولى من زيارته لمستشفى المعادى العسكرى بعد توقف مفاجئ لقلبه وإصابته بجلطة دماغية قلبية نقل على أثرها من مستشفى السجن لعلاجه داخل المستشفى.

كانت سوزان مبارك قد انتقلت لزيارة زوجها، إثر وصوله إلى المستشفى العسكرى بالمعادى بعدة دقائق، وظلت برفقته، نظراً لتدهور حالته الصحية إثر إصابته بجلطتين دماغية وقلبية، مما اضطر قيادات السجون لنقله بسيارة إسعاف مجهزة إلى مستشفى المعادى، والتى لا تبعد كثيراً عن مستشفى السجن لإسعافه وتلقيه العلاج اللازم.

آخر النهار: ذكريات فوز السادات و مبارك بالرئاسة

محمود سعد يروي ذكرياته عن فوز مبارك و السادات برئاسة الجمهورية و كيف يتحول الحاكم إلى ديكتاتور بمرور الأيام على الكرسي .



الغموض يسيطر على حالة مبارك الصحية

رويتز: إن الرئيس السابق مات إكلينيكياً . أ ش أ: أن الرئيس مات إكلينيكياً . وفي مصر قالت أنه صحة مبارك مستقرة وخرج من مستشفى سجن طرة وهو عايش ولكن مصاب بجلطة .



حالة من الترقب من أنصار مبارك أمام مستشفى المعادي

هاتفياً سامح نجم الدين. مراسل قناة النهار. من المعادي .. هناك حالة من الترقب من أمام مستشفى المعادي العسكري لا يوجد أي مصدر طبي يتحدث إلى وسائل الإعلام المتواجدة خارج المستشفى لإعلمهم بأخر التطورات عن حالة الصحية للرئيس السابق مبارك . ولكن الأنباء تضارب بين حالة من الغيبوبة أم أن حالة وفاة إكلنيكياً .





إعادة علاء وجمال إلي ملحق المزرعة عقب نقل مبارك

قررت وزارة الداخلية إعادة علاء و جمال مبارك إلي سجن ملحق المزرعة مره أخرى بعد نقل مبارك إلى مستشفى المعادي العسكري




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق