شارك مع اصدقائك

01 يونيو 2012

برنامج انتخابات الرئاسة ( رئيس مصر 2012 ) حلقة الخميس 31 مايو من قناة ONTV كاملة يوتيوب و الشعب ينتظر من يحقق طموحاته و أخيراً .. مصر بدون حالة طوارئ و رأي الشارع في إنهاء حالة الطوارئ ..........



نشاهد اليوم

برنامج انتخابات الرئاسة ( رئيس مصر 2012 )

من قناة ONTV
ONtv Livestreaming - البث الحي



شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1

كاملة يوتيوب

اتمنى مشاهدة ممتعة

و لنبداء
برنامج انتخابات الرئاسة ( رئيس مصر 2012 ) حلقة الخميس 31 مايو من قناة ONTV كاملة يوتيوب


رئيس مصر: الشعب ينتظر من يحقق طموحاته


أخيرا مصر بدون طوارئ .. مصر بعد عقود من الحياة تحت حكم الطوارئ بدون هذا القانون القمعي .. بدون مخاوف السلطة من الشعب .. بدون أحكام ظالمة دون اتهامات واضحة .. أخيرا يعيش المصريون دون قيود القوانين الاستثنائية .. لكن ماذا بعد إلغاء الطوارئ وهل لا يزال القدر يحمل لمصر المزيد من الاستقرار .. نتمنى أن يكون القادم أفضل .. البداية ثورة والنهاية بلا شك يجب أن تنحاز لمطالب الثورة مهما كان شكلها .. أقل من 48 ساعة يصدر الحكم الفصل في قضية الرئيس المتهم محمد حسني السيد مبارك ونجليه علاء وجمال ووزير داخليته حبيب العادلي بمعاونيه الستة .. ساعات وتعرف مصر مصير حاكمها السابق قبل أيام من تحديد رئيسها القادم .. هذه هي مصر منذ الأزل حاكم يذهب بطريقة غير طبيعية وآخر يأتي يواجه آمال الشعب .. لكن هذه المرة الفارق أن الشعب لن ينتظر طويلا .





رئيس مصر: أخيراً .. مصر بدون حالة طوارئ



ليلة جديدة من أمسيات متابعة أجواء ما قبل جولة الإعادة .. نبدأها بالخبر الأهم حيث أصدر المجلس الأعلى للقوات المسلحة بيانا اليوم يعلن فيه رسميا انتهاء حالة الطوارئ، التى تم إعلانها منذ 31 عاما ، وأكد البيان أن القوات المسلحة مستمرة فى تحمل مسئوليتها الوطنية فى حماية أمن الوطن والمواطنين لحين تسليم السلطة. يأتي هذا البيان لينهى حالة الغموض التى استمرت عدة أيام حول احتمال تمديد حالة الطوارئ لحين الانتهاء من انتخابات الإعادة لمنصب رئيس الجمهورية. واكد مصدر عسكرى ان عناصر الجيش موجودة فى الشارع حتى انتهاء موعد تسليم السلطة بحد أقصى 30 يونيو المقبل الذى يعنى نهاية انتخابات الرئاسة وتسليم السلطة لرئيس منتخب.. بس خلونا نشوف رأي الناس في إلغاء الطوارئ





رئيس مصر: رأي الشارع في إنهاء حالة الطوارئ



النهاردة بتنتهي حالة الطوارئ المعلنة منذ عشرات السنين .. خلونا نشوف رأي الناس في إلغاء حالة الطوارئ





الخارجية تنهي استعدادات تصويت المصريين بالخارج



وزارة الخارجية أنهت استعداداتها الخاصة لخوض جولة الاعادة في الانتخابات الرئاسية ، التي يتنافس فيها الدكتور محمد مرسي مع الفريق أحمد شفيق، من أجل تصويت المصريين بالخارج خلال الفترة من 3 إلى 9 يونيو المقبل.وناشد عمرو رشدي المتحدث باسم وزارة الخارجية جميع المواطنين بالخارج،الإسراع بالتصويت فى انتخابات الإعادة وعدم الانتظار إلى الساعات الأخيرة قبل إغلاق باب التصويت.





رئيس مصر: حملة عمرو موسى تنفي دعم أحمد شفيق


النهاردة حملة المرشح الرئاسي عمرو موسى اكدت على لسان المتحدث باسمها محمد موسى أن الحملة لم تؤيد مرشحاً بعينه حتى الآن، ونفى ما تردد عن انضمام عدد من أعضاء حملة عمرو موسى إلى حملة الفريق أحمد شفيق المرشح الذى فاز ليخوض جولة الإعادة مع الدكتور محمد مرسى مرشح حزب الحرية والعدالة.وأضاف المستشار الإعلامى أنه لا يعتقد أن يقوم أحد أعضاء الحملة بالمحافظات بالانضمام إلى حملة شفيق، مشيرا إلى أن عمرو موسى أعلن فى مؤتمر صحفى أنه لن يترك مؤيديه وأنصاره، وأنه سيعلن قريبا عن المرشح الذى سيدعمه فى جولة الإعادة بالانتخابات الرئاسية.





رئيس مصر: خامس دعوى لاستبعاد أحمد شفيق



النهاردة تلقت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة خامس دعوى قضائية تطالب بإصدار حكم قضائي بإلزام اللجنة القضائية العليا المشرفة على الانتخابات الرئاسية باستبعاد الفريق احمد شفيق من دخول إعادة الانتخابات الرئاسية مع مرشح حزب الحرية والعدالة محمد مرسى. وقالت الدعوى التي أقامها عبد الفتاح الصبروتى المحامى بان قبول اللجنة القضائية العليا المشرفة على الانتخابات الرئاسية أوراق ترشيح احمد شفيق للانتخابات الرئاسية مخالف لقانون العزل السياسي.





رئيس مصر: مبادرة د. عبدالمنعم أبو الفتوح لحل الأزمة


طرح الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح المرشح السابق لرئاسة الجمهورية ، مبادرة من 4 بنود للخروج من الأزمة الحالية ، ودعم الدكتور محمد مرسي مرشح حزب الحرية والعدالة ضد الفريق أحمد شفيق. وتتضمن المبادرة 4 بنود تتمثل في تشكيل الجمعية التأسيسية بما يعبر عن كل أطياف المجتمع، وأن يترأسها رمز من الرموز الوطنية الكبيرة وتصدر قراراتها بموافقة ثلثي أعضائها، علي أن يعلن تشكيلها قبل الانتهاء من جولة الإعادة ، والإعلان عن أسماء نائبين للرئيس بصلاحيات محددة ، كذلك الإعلان عن حكومة ائتلافية برئاسة أحد الشخصيات الوطنية من خارج حزب الأكثرية على أن يتولى الوزارات السيادية وزراء " تكنوقراط "لا ينتمون لأي أحزاب سياسية ، وإعلان الاستقلال التام لرئيس الجمهورية عن أية انتماءات حزبية .




رئيس مصر: خطة المسيرات في مليونية العزل السياسي



تستعد عدة قوى سياسية واحزاب لمليونية غدا الجمعة للمطالبة بعزل الفلول .. واعلن ائتلاف ثوار مصر، خطة المسيرات التى سينطلق بها المتظاهرون غداً، المشاركون فى مليونية "العزل السياسى" أكدوا بدء فاعلياتها عقب صلاة الجمعة من أمام عدد من مساجد القاهرة والجيزة فى اتجاه ميدان التحرير. وتأتى المسيرة الأولى من مسجد الاستقامة بالجيزة، ومسيرة من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، وأخرى من مسجد الفتح برمسيس، بالإضافة إلى تجمع المتظاهرين فى جنوب القاهرة من مترو الحرية وحلوان والمعادى، ثم الانطلاق إلى مسجد السيدة زينب، قبل التجمع بميدان التحرير...





رئيس مصر: الصم محتاجين إيه من رئيس مصر القادم



لكن ايا كان من هو الرئيس الجاي مرسي واللا شفيق .. كلنا كمواطنين لينا مطالب .. نسمع بعضها من الصم خاصة إنهم اتظلموا كثيرا في السنوات الثلاثين الأخيرة وتاهت حقوقهم رغم أنهم جزء من نسيج هذا الوطن .. نشوف الصم محتاجين إيه من رئيس مصر القادم





رئيس مصر: مبارك يتسجن في طرة ولا المركز العالمي



لكن في ضوء التكهنات بمصير مبارك ويا ترى هيقضى العقوبة فين ..المستشار زغلول البلشي نائب رئيس محكمة النقض قال إن مصير الرئيس السابق مبارك في يد النائب العام وهو الذي سيحدد أين يقضي مبارك عقوبته حال إصدار حكم بإدانته.. في طرة أم في المركز العالمي..





رئيس مصر: الرئيس القادم يملك العفو عن مبارك



من ناحية تانية وحوالين اخبار مبارك .. فى مفاجأة جديدة، حيث كشف عدد من نواب مجلس الشعب عن أن الرئيس المقبل يملك صلاحية العفو عن الرئيس المخلوع حسنى مبارك إذا تمت إدانته.وقال النائب محمد العمدة إن الرئيس المقبل إيا كان يملك وفقا للإعلان الدستورى، صلاحية العفو عن الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك، بعد صدور حكم ضده، لكنه استبعد أن يقوم أى رئيس قادم بهذا الفعل ،حتى وإن كان محسوباً على النظام السابق بسبب الغضب الشعبى الذى يمكن أن يلاقيه هذا القرار.





رئيس مصر: طوابير لا نهائية أمام محطات الوقود


قبل ما ننهي أخبارنا النهاردة خلونا نشوف أزمة البنزين وصلت لحد فين وإزاي الناس عايشة وسط الطوابير الطويلة امام محطات الوقود




رئيس مصر: خطة تأمين جلسة الحكم على مبارك


رئيس قادم بعد أيام من محاكمة رئيس سابق .. يوم السبت من المنتظر الحكم على الرئيس المخلوع حسني مبارك ونجليه .. وتجرى ترتيبات واستعدادات للمحاكمة .. النهاردة المستشار محمد منيع مساعد وزير العدل لشئون المحاكم المتخصصة قال أن تأمين جلسة النطق بالحكم في قضية مبارك، سيكون على أعلى مستوي، وأنه اطلع علي الخطة الأمنية الموضوعة من قبل أجهزة الأمن المعنية. وأكد أنها تهدف إلي تأمين المتهمين في المقام الأول،وأشار إلي أن التليفزيون المصري هو الجهة الوحيدة التي لها حق البث المباشر للجلسة.





رئيس مصر: القضاة ومطالبهم والقضاء واستقلاله



عام 2005 بدأت معركة النظام القديم مع القضاة .. التصنيف كان مبنيا على أساس الموالين للنظام وتيار الاستقلال .. مطالب بعدم مد السن للقضاة لمن تخطوا السبعين عاما .. والرد عليها أن القاضي حتى ينتهي من جولته في جميع المحاكم يكون قد قارب الستين عاما وخبرته يجب استغلالها جيدا بدلا من إحالته للتقاعد .. المطالب المشروعة للقضاة ضمن اولويات الرئيس القادم أيا كانت هويته .. ماذا عن مستقبل القضاء بعد اختيار الرئيس وما هي مطالب القضاة من الرئيس القادم .. هذه الأسئلة وأسئلة أخرى كثيرة من المفترض أن يتم مناقشتها في مؤتمر مصر تعود حول متسقبل مصر في جميع المجالات ودورها الرائد في منطقة الشرق الأوسط .. لكن الليلة سنتحدث بالتفصيل عن القضاة ومطالبهم والقضاء واستقلاله .. وعن من يريدون الاستقلال .. مع ضيفي المستشار الدكتور محمد صلاح المستشار في مجلس الدولة .. والمستشار وليد شرابي المتحدث الرسمي باسم حركة قضاة من أجل مصر..




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق