شارك مع اصدقائك

21 يونيو 2012

برنامج ناس بوك تقديم د/هالة سرحان وحلقة الاربعاء 20 يونيو 2012 يوتيوب كاملة و الجبالى: إعلان القضاة لنتائج الانتخابات انتهاك للقانون وسقطة تاريخية لكل من شارك فيها.. رانيا يوسف: أنا شخصية رياضية ولا أدخن ومكالمة المجهول تبرئنى ..انقسام بين قضاة مصر حول إعلان نتائج الانتخابات .. الشرابى: لا يوجد فى القانون نص يجرم جمع الأصوات الانتخابية ولم نعلن فوز مرسى.. السناوى: فكرة حلف الرئيس الجديد لليمين فى التحرير مراهقة سياسية




نشاهد برنامج ناس بوك


تقديم الدكتورة هالة سرحان
يذاع يوميا على قناة روتانا مصرية

من السبت الى الاربعاء الساعة 9 مساء

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
و لنبدأ مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج ناس بوك تقديم د/هالة سرحان وحلقة الاربعاء 20 يونيو 2012 يوتيوب كاملة

ناس بوك - رانيا : متهمة بحيازة المخدرات وافرج عني بكفالة

الفنانة رانيا يوسف في اتصال هاتفي ببرنامج "ناس بوك" مع د. هالة سرحان , توضح معالم التهمة الموجهة اليها بحيازة المخدرات



ناس بوك - غضب نادي القضاء من شائعات نتائج الانتخابات

غضب عام من قضاة مصر بعد كثرة شائعات علي لسان القضاة بأنهم اعلنوا نتائج الأنتخابات الرئاسية المصرية , وتعليق من المستشار/ محمود الشريف .. رئيس الهيئة البرلمانية في حزب الوفد



ناس بوك - السناوي : تصريح "يمين الميدان" مراهقة سياسية


عبدالله السناوي الكاتب الصحفي يعلق عن تصريح د. محمد مرسي بأنه سيؤدي القسم الجمهوري في ميدان التحرير ويصفه بأنه مراهقة سياسية



ناس بوك - مصر علي وشك الإنفجار مع نتائج الإنتخابات

بسبب التصريحات الإعلامية حول نتائج الأنتخابات الرئاسية لجولة الإعادة , من الممكن ان تدخل مصر في تصادمات كبيرة , رؤية وتحليل الضيوف : د. محمد الباز , المستشار/ محمود السقا .. أستاذ القانون , د. عبدالله السناوي .. الكاتب الصحفي



ناس بوك - الإعلان الدستور المُكمل بين الرفض والموافقة

يرفض كثير من القوي السياسية الإعلان الدستوري المُكمل والصادر عن المجلس العسكري , بينما هناك من يؤيده ويوافق عليه , عن اسباب الرفض والقبول كانت وجهة نظر ومناقشة الضيوف : : د. محمد الباز , المستشار/ محمود السقا .. أستاذ القانون , د. عبدالله السناوي .. الكاتب الصحفي



ناس بوك - السناوي : علي الأخوان ان يراعوا مصالح مصر

عن المصاهرة ومصالح الأقارب داخل حزب جماعة الأخوان , من الممكن ان ترجع مصر الي النظام القديم كما الحال تماما , وجهة نظر ورأي الضيوف : : د. محمد الباز , المستشار/ محمود السقا .. أستاذ القانون , د. عبدالله السناوي .. الكاتب الصحفي



ناس بوك - شائعة وفاة مبارك سقطة سياسية وإعلامية


عن شائعة وفاة مبارك والتي تم إعلانها في وكالات الأنباء المختلفة منها وكالة انباء الشرق الأوسط , ثم يعقبها تكذيب الخبر بشكل مضحك , كان رأي وتعليق ووجهة نظر الضيوف : د. محمد الباز , المستشار/ محمود السقا .. أستاذ القانون , د. عبدالله السناوي .. الكاتب الصحفي



تقرير برنامج ناس بوك تقديم د/هالة سرحان وحلقة الاربعاء 20 يونيو 2012 يوتيوب كاملة

"ناس بوك": الجبالى: إعلان القضاة لنتائج الانتخابات انتهاك للقانون وسقطة تاريخية لكل من شارك فيها.. رانيا يوسف: أنا شخصية رياضية ولا أدخن ومكالمة المجهول تبرئنى ..انقسام بين قضاة مصر حول إعلان نتائج الانتخابات .. الشرابى: لا يوجد فى القانون نص يجرم جمع الأصوات الانتخابية ولم نعلن فوز مرسى.. السناوى: فكرة حلف الرئيس الجديد لليمين فى التحرير مراهقة سياسية



أكدت الفنانة رانيا يوسف، أنها لم يتم القبض عليها كما يشاع وإنما فوجئت برجال الشرطة أمام منزلها فى صباح يوم الحادث مؤكدين لها تلقيهم مكالمة هاتفية من مجهول يقول فيها إنه شاهد سيدة ورجلين يضعون فى سيارتها سلاحا آليا فقالت لهم إنها تتعرض لرسائل تهديد بالقتل وخطف أطفالها من طليقها كريم الشبراوى وبناء عليه حررت محضرا منذ 15 يوما.

وأضافت يوسف خلال مداخلة هاتفية إنها طلبت من رجال الشرطة فتح السيارة خوفا من وجود متفجرات فرفضوا لعدم وجود إذن من النيابة بذلك فاضطرت لفتحها بنفسها ولكنها فشلت فى البداية وأثبتت حينها أن السيارة تم العبث فيها وبعد فتحها وجدت كيسا بلاستيكيا أسود أسفل كرسى القيادة وأعطته للضابط الذى فتحه ورفض أن يصرح ماذا وجد بداخله.

وأكدت يوسف أن رئيس مباحث قصر النيل جاء بعد نصف ساعة وطلبت منه إثبات ما حدث مضيفة أن مكالمة المجهول تبرئها تماما من تهمة حيازة الحشيش قائلة "لو أنا حاطة مخدرات فى العربية هأقولهم إكسروا شنطة العربية وأنا شاهدة فى الموضوع ولست متهمة ونيتى حسنة، وإلا كنت أخدت سيارتى ورحلت فورا ولن يستطيع أحد إيقافى حينها وهناك 3 سائسين معهم نسخ من مفاتيح السيارة".

وأوضحت أن الشنطة كانت بداخلها 13 صباعا من مخدر الحشيش بما يعادل 40 جراما كما أكدت جهات التحقيق، وقالت يوسف "أنا أساسا لا أدخن وست رياضية وما حدث فيلم أبيض أسود وتلفيقى من طليقى بسبب الخلافات بيننا وكل أسبوع يعملى فيلم أكشن فى حياتى آخرها الأسبوع الماضى حرض أحد الأشخاص ليلقى نفسه أمام سيارتى فى إحدى الإشارات المرورية وطليقى لديه 3 بطاقات مزورة".

وأشارت يوسيف إلى أنها وجدت ميكرفونا فى السيارة وطليقها اعترف لبعض الصحفيين أنه من وضعه فى السيارة وهذا يعنى امتلاكه لنسخة من مفاتيح السيارة مؤكدة أن التحقيق فى صالحها وتم الإفراج عنها بكفالة قائلة "الحمد لله أن طليقى محطليش هيروين وأنا جالى عنه معلومات جديدة سأكشفها خلال يومين وستقلب الموزاين خالص".

الفقرة الرئيسية
الضيوف
الدكتور محمود السقا رئيس الهيئة البرلمانية بمجلس الشعب السابق
الدكتور محمد الباز الكاتب الصحفى
عبد الله السناوى الكاتب الصحفى

أجرت الإعلامية هالة سرحان مواجهة بين المستشارين وليد الشرابى المتحدث الرسمى باسم حركة قضاة من أجل مصر ومحمود شريف سكرتير نادى القضاة حول التقارير التى أصدرتها الحركة بنتائج العملية الانتخابية وعدد الأصوات التى حصل عليها كلا المرشحين حيث شهدت المواجهة بعض المشادات وتبادل الاتهامات.

من جانبه يرى شريف أن القضاة كانوا يستهجنون توغل من هم خارج الدائرة على عملهم واليوم القضاة أنفسهم يتوغلون على عمل اللجنة العليا للانتخابات قائلا "لا صفة لكل من يتحدث فى النتائج سوى اللجنة العليا ومن أين جاءوا بهذه الأرقام والبيانات ومع احترامى لهم، القضاة لابد أن يحترموا القانون ويطبقوه وليس من حق أى أحد الحديث فى هذا الشأن ولا يصح أن يأتى هذا التصرف من قضاة مصريين".

وأكد شريف أن القضاة الذين أعلنوا هذه النتائج يثيرون البلبلة فى المجتمع فى الوقت الذى لا تحتاج البلاد فيه لذلك إذا ما أعلنت اللجنة العليا نتائج مخالفة سيقال إن هناك تزويرا قد تم نافيا خروج أى تقارير أو بيانات من نادى القضاة بشأن نتائج الانتخابات، حيث يجب أن يكون القضاء مستقرا وليس مصدر فتنة.

فيما رد الشرابى على هذه الاتهامات قائلا "لسنا حركة متحدثة باسم كافة قضاة مصر فنحن هيئة مكونة من 300 عضو من كافة الهيئات القضائية يرأسهم المستشار زكريا عبد العزيز الذى وقف كثيرا ضد التزوير منذ عهد الرئيس السابق، والتاريخ يشهد بذلك وقمنا برصد النتائج بسبب الهجمة الشرسة على القضاء فى الفترة الأخيرة منذ قضية التمويل الأجنبى وهناك الكثير من الأحكام دفعت الرأى العام للتشكك فينا".

وأضاف الشرابى أن هناك الكثير من الجهات أعلنت النتائج وحركة قضاة من أجل مصر رصدت العملية الانتخابية ولم تعلن أن الفائز هو الدكتور محمد مرسى قائلا "لسنا مخولين للفصل فى الطعون لأنها اختصاص اللجنة العليا والأرقام التى قلناها قبل فحص هذه الطعون ولا تمثل النتيجة النهائية وأعلنا مؤشرات فقط والأصل فى القانون الإباحة ولا يوجد فى القانون نص يجرم جمع النتائج ونادى القضاة نفسه عرض نتائج ليلة الفرز على الرأى العام وفى وسائل الإعلام".

وأكد عبد الله السناوى الكاتب الصحفى أن الأخبار المتداولة عن مبارك منذ الأمس هى تلاعب بجلال الموت والادعاء بقصص كاذبة يمثل إهانة تتحملها المؤسسة العسكرية، وما يحدث عبث بفكرة الموت مشيرا إلى أن الوضع العام فى مصر مقلق ويوحى بالانزلاق إلى العنف الفترة القادمة لأننا أمام فوضى متضاربة قد تؤدى لإشعال العنف موضحا على الرغم من ذلك أن الفارق بين مرشح وآخر نصف فى المائة هذا دليل على الديموقراطية.

وأضاف السناوى أن ما يحدث فى مصر صراع على السلطة والتصريحات السياسية المختلفة تدخلنا فى صراع مروع عقب إعلان نتيجة الانتخابات وأزمة دموية إذا لم يهدأ الطرفان قائلا "شامم رائحة دم فى مصر الآن ولازم الكل يتلم الآن وكفانا حديثا تنقصه الخبرة السياسية والفهم وأقول للدكتور محمد مرسى أنت رايح قصر الرئاسة ودى خطوة سياسية تستلزم إجراءات معقدة".

وأوضح السناوى أن فكرة حلف اليمين فى التحرير مراهقة سياسية بصراحة الإعلان عن حلف مرسى لليمين من التحرير مراهقة سياسية مشيرا إلى أن مبارك لم يكن يستحق حكم مصر، ولم يعرف فى أى يوم قيمة البلد التى يحكمها مؤكدا أن أسوأ نصيحة قيلت لمبارك هى دخول قفص الاتهام على سرير.

فيما أكد الدكتور محمود السقا رئيس الهيئة البرلمانية بمجلس الشعب السابق أن إعلان النتائج قبل اللجنة العليا لا يجوز مطالبا القضاة بالتريث لأن شأنهم فقط جمع الأرقام والنتائج وليس إعلانها، مشيرا إلى أن للثورة محاكمات لم تقم فى مصر وحقوقا لم ترد حتى الآن منتقدا حكم حل البرلمان قائلا "إذا كان جزء فى الجسد مريضا هل نعدمه أم نعالجه وأنا نائب حقيقى وحصانتى مستمرة، ولدى كارنيه المجلس ونحن موجودون فى البرلمان بإرادة الشعب.

وأكد الدكتور محمد الباز الكاتب الصحفى قضية التسويد كانت لعبة إعلامية ضد الإخوان مشيرا إلى أن هناك مواجهة واضحة بين دولة القانون والبلطجة موضحا أن تجمع الإخوان فى الميدان أمس سهل عملية نقل مبارك إلى مستشفى المعادى قائلا "النقل تم بنعومة بالغة وخبر موته كان عملية نقل نظيفة 100% والمهم ليس خروجه من سجن طرة الأهم هو عدم خروجه من المعادى إلى خارج مصر".

من ناحية أخرى أكدت المستشارة تهانى الجبالى نائب رئيس المحكمة الدستورية أن بعض القضاة ارتكبوا خطيئة كبيرة وهى إعلان نتائج الانتخابات قبل إعلانها من اللجنة العليا المختصة بذلك مضيفة أن ما حدث سقطة تاريخية لكل من شارك فيها حيث وقف القضاة وانتهكوا القانون وهذا تضليل للشارع المصرى فى لحظات حرجة وحاسمة.

وأضافت الجبالى خلال مداخلة هاتفية أن ما كل ما يحدث على الساحة عبث دستورى فى دولة القانون وعنوانه المصلحة السياسية التى يقودها بعض الأشخاص مشيرا إلى أن هناك غرضا فهذا يعنى وجود مرض ولذلك يجب الإبقاء على المصلحة الوطنية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق