شارك مع اصدقائك

02 يونيو 2012

برنامج مصر تقرر تقديم الاعلامى محمود سالم من قناة الحياة 2 حلقة الاثنين 28 مايو 2012 كاملة و اللجنة العليا للإنتخابات تعلن نتائج المرحلة الأولى و تزاحم بميدان التحرير بعد إعلان نتيجة الإنتخابات و عمرو موسي: لن أعتزل السياسة والثورة مستمرة ....





نشاهد اليوم

برنامج مصر تقرر

تقديم محمود سالم

و يذاع على قناة الحياة 2

مصر تقرر.. برنامج لا يتدخل فيه المذيع ليؤثر على الجمهور، فهو يفتح الباب أمام كل التيارات لتتناقش أفكارها والجمهور هو الحكم الوحيد.. هكذا تحدث الإعلامى "محمود مسلم" مقدم برنامج مصر تقرر على قناة الحياة ورئيس تحرير شبكة الحياة لليوم السابع، مؤكدا أن البرنامج يستضيف يومياً من تسعة إلى أحد عشر ضيفاً عبر الحوار المباشر والمداخلات الهاتفية من جميع التيارات السياسية فى مصر فى مناظرات يعرض فيها كل منهم رأيه، ويترك للمشاهد حق القرار، وليس هذا وحسب فقد لعب "مصر تقرر" دوراً هاماً فى تعريف المصريين فى الدوائر المختلفة بمرشحيهم، والذى كان أول ظهور إعلامى لهم فى البرنامج من خلال المناظرات السياسية الهامة، ومن أبرزها مناظرة النائب البرلمانى مصطفى النجار مع منافسه من التيار السلفى الدكتور محمد إبراهيم، وأضاف محمود مسلم قائلاً: "مصر أصبحت ساخنة بعد الثورة، وكل يوم نجد مئات القصص والروايات التى يمكن للإعلامى عرضها، ولكن ولأننا قررنا أن نكون موضوعيين من اللحظة الأولى اتفق فريق العمل على استضافة كافة التيارات السياسية ولا فرق بين من نتفق ومن نختلف معهم، فنحن نؤمن أن فى هذه المرحلة مصر هى من تقرر، وليس نحن الإعلاميين من نقرر لها".
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبدأ
برنامج مصر تقرر تقديم الاعلامى محمود سالم من قناة الحياة 2 حلقة الاثنين 28 مايو 2012 كاملة

اللجنة العليا للإنتخابات تعلن نتائج المرحلة الأولى

اللجنة العليا للإنتخابات الرئاسية تعلن نتائج المرحلة الأولى للإنتخابات الرئاسية



تزاحم بميدان التحرير بعد إعلان نتيجة الإنتخابات



عمرو موسي: لن أعتزل السياسة والثورة مستمرة



أبو الفتوح ـ الإعتراف بنتيجة الإنتخابات خداع


أبو الفتوح: الإعتراف بنتيجة الإنتخابات مشاركة في خداع المصريين




بكري يتقدم ببيان حول زيارة رئيس المخابرات القطرية

مصطفى بكري يتقدم ببيان عاجل حول زيارة رئيس المخابرات القطرية للقاهرة



مصر تقرر: إرادة الصندوق صادقة أم كاذبة

عصام الشريف منسق الجبهة الحرة للتغيير السملي. محمد سعيد المتحدث باسم حملة مرسي فى الجيزة.. إعتراضنا على كلا المرشحين شفيق ومرسي. كان يجوز أن يتنازل مرسي لصباحي قبل إعلان النتيجة. الإعادة بين من قتل الثوار وبين من قتل الثورة.




تزايد الأعداد بالتحرير فى الحظات الأخيرة

تزايد الأعداد بميدان التحرير إعتراض على نتيجة الإنتخابات



مصر تقرر: هل رئيس مصر القادم شفيق أم مرسي

م . عاصم عبد الماجد عضو مجلس شوري الجماعة الإسلامية. م. صلاح حسب الله رئيس حزب المواطن المصري. نحن في أعقاب مرحلة تشبه مرحلة إنتخابات 2010 المزورة. تظاهرات أنصار حمدين ستزداد فى الشارع المصري. هناك إصرار على التزوير والزج بأحمد شفيق فى سباق الرئاسة. الجماعة الإسلامية كانت تؤجل إحتمالات الصدام. هناك ثورة ثانية قادمة. على أنصار صباحي إحترام الديمقراطية وقبول نتائج الإنتخابات.




مصر تقرر: حوار مع .. د. محمد حبيب النائب السابق للمرشد

د. محمد حبيب نائب مرشد الإخوان السابق. من حق أي حزب الإحتجاج إذا لم يمس المسيرة الديمقراطية . أدعو أبو الفتوح الى قبول منصب نائب الرئيس. قيادة الإخوان مطالبة بالعمل على إعادة الثقة مع القوى السياسية. إستعادة الثقة بين الإخوان والجماعة الوطنية تحتاج تطمينات.. فوز شفيق سيعيد روح نظام مبارك. اصوات الإخوان تقدر بنحو 500 ألف صوت فقط. التيار السلفي والجماعة الإسلامية ستصوت لمرسي فى جولة الإعادة. على الإخوان إستيعاب أبو الفتوح وصباحي. الإخوان لن ينحازوا التظاهرات التحرير لإنشغالهم بجولة الإعادة. مصر فى وضع حرج والجميع يجب أن يتحد. خوض الإخوان الإنتخابات الرئاسيةخطأ إستراتيجي قاتل.







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق