شارك مع اصدقائك

27 يونيو 2012

برنامج مصر تقرر تقديم الاعلامى محمود مسلم من قناة الحياة 2 حلقة الجمعة 22 يونيو 2012 كاملة





نشاهد اليوم

برنامج مصر تقرر

تقديم محمود مسلم

و يذاع على قناة الحياة 2

مصر تقرر.. برنامج لا يتدخل فيه المذيع ليؤثر على الجمهور، فهو يفتح الباب أمام كل التيارات لتتناقش أفكارها والجمهور هو الحكم الوحيد.. هكذا تحدث الإعلامى "محمود مسلم" مقدم برنامج مصر تقرر على قناة الحياة ورئيس تحرير شبكة الحياة لليوم السابع، مؤكدا أن البرنامج يستضيف يومياً من تسعة إلى أحد عشر ضيفاً عبر الحوار المباشر والمداخلات الهاتفية من جميع التيارات السياسية فى مصر فى مناظرات يعرض فيها كل منهم رأيه، ويترك للمشاهد حق القرار، وليس هذا وحسب فقد لعب "مصر تقرر" دوراً هاماً فى تعريف المصريين فى الدوائر المختلفة بمرشحيهم، والذى كان أول ظهور إعلامى لهم فى البرنامج من خلال المناظرات السياسية الهامة، ومن أبرزها مناظرة النائب البرلمانى مصطفى النجار مع منافسه من التيار السلفى الدكتور محمد إبراهيم، وأضاف محمود مسلم قائلاً: "مصر أصبحت ساخنة بعد الثورة، وكل يوم نجد مئات القصص والروايات التى يمكن للإعلامى عرضها، ولكن ولأننا قررنا أن نكون موضوعيين من اللحظة الأولى اتفق فريق العمل على استضافة كافة التيارات السياسية ولا فرق بين من نتفق ومن نختلف معهم، فنحن نؤمن أن فى هذه المرحلة مصر هى من تقرر، وليس نحن الإعلاميين من نقرر لها".
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبدأ
برنامج مصر تقرر تقديم الاعلامى محمود مسلم من قناة الحياة 2 حلقة الجمعة 22 يونيو 2012 كاملة

بيان من المجلس الأعلى للقوات المسلحة



مرسي وشخصيات عامة وشباب ثورة يشكلون جبهة وطنية

مرسي وشخصيات عامة وشباب ثورة يشكلون جبهة وطنية لمواجهة العسكري



الأجهزة الأمنية تلقي القبض على مسجل خطر

الأجهزة الأمنية تلقي القبض على مسجل خطر بحوزته قذائف مضادة للطائرات





مصر تقرر: تفسير طيات بيان المجلس العسكري

اللواء حمدي بخيت الخبير الإستراتيجي والعسكري . البعض يعقب على خطاب أعضاء العسكري من خلال الإصبع والأعبين وحركات الجسم بشكل عام. المجلس العسكري التزم ضبط النفس خلال الفترة الماضية. كيف يعقد العسكري صفقة مع أحد الأطراف رغم التزامه التعامل على الحياد. المجلس العسكري ليس له خصومة مع أحد ويقف على مسافة واحدة من الجميع. شاهدت مجموعة تجمع دم فى بعض المساجد. وجهات نظر الإخوان متغيرة وفقا لمصالحهم. نجاح مرسي فيه خطورة على الأمن القومي المصري. المجلس العسكري لاناقة له ولاجمل فى إختيار الرئيس المقبل. دون حل جماعة الإخوان أو إخضاعها للقانون سنظل فى طريق مسدود مع الجماعة. تكرار سيناريو 1954 تتوقف على مدى تعامل جماعة الإخوان المسلمين مع الأحداث الجارية. مايدار فى الميادين حشد وتعبئة واستباق




مصر تقرر: الدور الأمريكي فيما يحدث في مصر

د. سعد الدين إبراهيم أستاذ علم الإجتماع السياسي بالجامعة الأمريكية.. الإخوان كانوا يريدون مقابلة القيادات الأمريكي. الإخونا تعهدوا بعدم الإخلال بأي معاهدات وقعت عليها مصر. الإدارة الأمريكية تتمني أن تصبح التجرية الديمقراطية فى مصر نموذجا للعالم العربي. كنت سببا في تعريف قيادات أمريكية بأخرى إخوانية. الإخوان التقوا بجميع القيادات والمسئولين الأمريكيين الذين حضروا الى القاهرة وفى مقدمتهم ماكين وكيري. افخوان كانوا جزءا من النظام والأن أصبحوا شريكا فاعلا فيه.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق