شارك مع اصدقائك

14 يونيو 2012

برنامج القاهرة اليوم بث مباشر تقديم عمرو اديب و حلقة الخميس 14 يونيو 2012 يوتيوب كاملة و نفادى: الكتاتنى أكد لى أنه لن يطعن على الحكم.. أبو المجد أطالب أطراف الخلاف السياسى بالتنازل عن الأجندات الخاصة لصالح الوطن.. بكار: الحكم سيستفز الممتنعين للتصويت لصالح مرشح الثورة ضد شفيق



برنامج القاهرة اليوم بث مباشر تقديم عمرو اديب و حلقة الخميس 14 يونيو 2012 يوتيوب كاملة
تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
على قناة اوربيت
قناة اليوم
يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة

عمرو أديب: حكم صادم للأخوان الدستورية تحل البرلمان


حكم صادم للاخوان ، المحكمة الدستورية تحل ثلث البرلمان وتقضي عدم دستورية قانون العزل السياسي




عمرو أديب: المحكمة الدستورية توقف عمل مجلس الشعب

رغم بطلان عضويته ، بكري : أهنىء الشعب المصري وسأكون اول من ينفذ القانون



عمرو أديب: شفيق بعد رفض الدستورية العزل السياسي

الفريق شفيق و رد فعلة بعد احقية ترشحة للرئاسة ورفض الدستورية العزل السياسي




تقرير برنامج القاهرة اليوم بث مباشر تقديم عمرو اديب و حلقة الخميس 14 يونيو 2012 يوتيوب كاملة


"القاهرة اليوم": نفادى: الكتاتنى أكد لى أنه لن يطعن على الحكم.. أبو المجد أطالب أطراف الخلاف السياسى بالتنازل عن الأجندات الخاصة لصالح الوطن.. بكار: الحكم سيستفز الممتنعين للتصويت لصالح مرشح الثورة ضد شفيق



طالب الدكتور أحمد كمال أبو المجد، الفقيه القانونية، أطراف الخلاف السياسى بالتنازل عن أجنداتهم الخاصة لصالح المصلحة الوطنية، مؤكدا أنهم إن لن يستجيبوا فسوف يندمون، مبديا استياءه من حصر المشد بين طرفين يخون بعضهما الآخر على حساب المصلحة الوطنية.

وأضاف أبو المجد، خلال مداخلة هاتفية، أننا انحرفنا عن جادة الطريق بعد أن سمعنا للشائعات، مؤكداً أن الترتيب الزمنى الخاطئ هو الذى تسبب فى ما نحن فيه من العودة إلى المربع صفر، مطالبا بترتيب الأولويات وإعادة تشكيل التأسيسية، على أن تضم قانونيين معروفين ومشهود لهم بالكفاءة.

ومن جانبه قال نادر بكار، المتحدث الرسمى باسم حزب النور السلفى، إن الحزب سيجرى اجتماعاً طارئاً خلال الساعات القادمة لدراسة حيثيات حل البرلمان، مؤكدا أن الحكم بمثابة أمر سلبى على الفريق شفيق لاستفزازه مشاعر الجماهير، وتوظيف كل مؤسسات الدولة لصالحه، وأن الحكم سيصب فى صالح مرشح الثورة الدكتور محمد مرسى، وخاصة من جانب المقاطعين للانتخابات.

ولفت بكار، إلى أن حكم حل البرلمان ما بين الثلث والكل مثير للجدل، مؤكدا أنه فوجئ بحكمين كان يظن أن حل البرلمان كان سيؤجل إلى وقت لاحق.

أما الكاتب الصحفى محمود نفادى، كبير المحررين البرلمانيين، فأكد أن الحكم الذى صدر يؤكد حل البرلمان وليس الثلث، لافتاً إلى أن الحكم سينسحب على مجلس الشورى بالمقارنة بمجلس الشعب.

ونقل نفادى عن الدكتور محمد سعد الكتاتنى، رئيس مجلس الشعب المنحل، قوله، الذى عبر فيه عن احترامه لأحكام القضاء، وأن الحرية والعدالة لن تطعن على الحكم، مشيرا إلى أنه ينتظر حيثيات الحكم للنظر فيها.

وأضاف نفادى، أن تأسيسية الدستور قائمة، ولا مساس بها، لأن كل ما صدر عن البرلمان نافذ بنص حكم المحكمة، وكذلك كل قرارات البرلمان ستكون نافذة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق