شارك مع اصدقائك

22 مايو 2012

برنامج بلدنا بالمصرى تقديم ريم ماجد على قناة ONTV حلقة السبت 19 مايو 2012 يوتيوب كاملة و اختبار شخصية حمدين صباحي في بلدنا بالمصري و تحليل شخصية حمدين صباحي في بلدنا بالمصري مع الضيوف - صبحية عبد القادر: استشاري علم النفس - نبيل القط: استشاري الطب النفسي - ايهاب الخراط: استشاري الطب النفسي




نشاهد اليوم
برنامج بلدنا بالمصرى
تقديم ريم ماجد
على قناة OTV
يوتيوب كاملة
تقديم ريم ماجد



يأتيكم من الأحد للخميس في الساعة 8:30 مساءا
الإعلامية المتميزة صاحبة الرؤية الثاقبة ريم ماجد تقدم برنامج بلدنا بالمصرى الذى يمزج السياسة بالقضايا الاجتماعية … يناقش القضايا التى تهم المصريين بوجهة نظر مصرية خالصة و يعبر عن رأى رجل الشارع … البرنامج يعيش مشاكل الشارع المصرى و يتكلم بلسانه، يشاغب الضيوف و يحاورهم و يجادلهم و يعبر عن رأى كل المصريين …ريم تكشف المستور من خلال فقرة كلام فى سركم و تقتحم الاسلاك الشائكة لعالم السياسة و تناقش الكبار … بلدنا بالمصرى … لسان المصريين


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1

ONtv Livestreaming - البث الحي




اتمنى مشاهدة ممتعة
و نبدا


برنامج بلدنا بالمصرى تقديم ريم ماجد على قناة ONTV حلقة السبت 19 مايو 2012 يوتيوب كاملة

اختبار شخصية حمدين صباحي في بلدنا بالمصري


سعد مساكم والحلقة التانية من 3 حلقات خاصة من بلدنا بالمصري الهدف منهم اختبار وتحليل شخصية كل مرشح من المرشحين اللي وافقوا على دخول التجربة.. التجربة باختصار عشان اللي ما تابعش معانا الحلقات اللي فاتت، هي عبارة عن اختبار علمي لشخصية كل مرشح تحت اشراف مجموعة من المتخصصين في علم النفس والطب النفسي مكون من 185 سؤال جاوب عليهم كل مرشح تحت اشراف الدكتورة جيلان رياض استشاري علم النفس.. بعد ما انتهى كل مرشح من الاجابة على ورقة الاسئلة، سجلنا معاه حوار عبارة عن مجموعة من الاسئلة من وحي الاختبار: منها اسئلة بالحرف من اسئلة الاختبار ومنها بما معناه.. وكان لكل مرشح مطلق الحرية في انه يجاوب عليها باقتضاب ويختار صح او غلط او يختار اجابة واحدة من اجابات محددة، او انه يجاوب اجابة مختلفة او يشرح او يوضح او يدي امثلة او يستعيد ذكريات مع بعض التدخل مني احيانا باسئلة بناءا على اجابة المرشح.

في كل حلقة بنبدأ باذاعة الحوار المسجل مع كل مرشح.. وبعد الاذاعة ييجي دور الكونسلتو المكون من د. صبحية عبد القادر استشاري علم النفس ود. ايهاب الخراط ود.نبيل القط الاستشاريين في الطب النفسي، لعرض نتيجة الاختبار ثم تحليل شخصية المرشح بناءا على النتيجة وعلى الحوار.. لكن الاعتماد في التحليل مش بيكون بس بناءا على نتجية الاختبار لان في النهاية الاختبار دة هو نوع من التقييم الذاتي من كل مرشح لنفسه وبالتالي جزء من التاكد من حسن تقييم المرشح لنفسه والتاكد من ان تصوراته عن نفسه وعن سماته الشخصية صحيحة الى حد ما او الى حد كبير او غير صحيحة الى حد ما او الى حد كبير، هي مقارنة النتايج ديه بسابق معرفتنا بالمرشح من خلال تاريخه ومواقفه واحاديثه وحواراته وتصريحاته السابقة، ودة جزء اساسي من مهمة الكونسلتو من المتخصصين، اللي كل واحد فيهم بيقدم في النهاية قراءته لشخصية "رئيس مصر المحتمل"



تحليل شخصية حمدين صباحي في بلدنا بالمصري


حان الآن معاد اعلان نتيجة الاختبار اولا بناءا على اجابات المرشح للرئاسة، السيد حمدين صباحي في ورقة الاجابة، ثم بعدها ييجي اوان التحليل والقراءة في شخصية المرشح، وفي كل الحالات هنستعين بالكونسلتو بتاعنا من المتخصصين:

الضيوف

- صبحية عبد القادر: استشاري علم النفس

- نبيل القط: استشاري الطب النفسي

- ايهاب الخراط: استشاري الطب النفسي

وبنكرر مرة تانية ان التحليل والقراءة مش هيكونوا بس بناءا على نتيجة الاختبار اللي هو في النهاية تقييم ذاتي من المرشح لنفسه لازم مقارنة نتيجته بسابق معرفتنا بالمرشح من تاريخ ومواقف وتصريحات واحاديث وحوارات.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق