شارك مع اصدقائك

21 مايو 2012

برنامج اخر الكلام تقديم يسرى فودة على قناة ONTV حلقة الاربعاء 16 مايو 2012 يوتيوب كاملة و تأثير أصوات المشاهير على توجهات الناخبين و ستة أيام قبل فتح أبواب اللجان في أول انتخابات رئاسية مفتوحة في العالم العربي بعد ثورة و لا يزال شعب مصر يضرب أخماساً في أسداس.





نشاهد اليوم

برنامج اخر الكلام

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

ONtv Livestreaming - البث الحي





تقديم الاعلامى الغنى عن التعريف : يسرى فودة

الذى يذاع على قناة ONTV

تقديم يسري فودة
يأتيكم من الإثنين للخميس في الساعة 11:00 مساءا ويعاد في اليوم التالي في الساعة 2:30 ظهرا
يسرى فودة اعلامى من العيار الثقيل حواراتة تدخل فى المناطق المحظورة و دائما ما تثير الجدل … ينتقى ضيوفة بعناية ولا يترك نقطة غير مثارة فى حواراتة الجادة التى ترصد حال البلد




اتمنى مشاهدة ممتعة

و نبداء


برنامج اخر الكلام تقديم يسرى فودة على قناة ONTV حلقة الاربعاء 16 مايو 2012 يوتيوب كاملة


آخر كلام: تأثير أصوات المشاهير على توجهات الناخبين
ستة أيام قبل فتح أبواب اللجان في أول انتخابات رئاسية مفتوحة في العالم العربي بعد ثورة و لا يزال شعب مصر يضرب أخماساً في أسداس.

طيب الله أوقاتكم. في مثل هذا الوقت من الأسبوع القادم ستكون لجان التصويت عبر أنحاء مصر قد أغلقت أبوابها أمام الناخبين في اليوم الأول من يومين قبل أن نعرف جميعاً إن كان ذلك كافياً لتحديد رئيس مصر القادم أم أننا سنكون بحاجة إلى جولة أخرى. حمى تصيب الحملات الانتخابية للمرشحين في هذه اللحظات و نشاط بارز لمؤيدي كل مرشح على حدة في محاولة لإقناع أكثر من سبعة و ثلاثين بالمئة من شعب مصر لم يحددوا موقفهم بعد وفقاً لأحد أحدث استطلاعات الرأي. في أجواء كهذه تتجه أنظار العامة عادة إلى مشاهيرهم و نجومهم من قادة الرأي في الفن و العلم و الثقافة و الرياضة و الحياة العامة. هؤلاء أصحاب المصداقية منهم الذين حين يعلن الواحد منهم تأييده لمرشح على حساب سائر المرشحين يسحب معه من الأصوات ما قد يؤدي في النهاية إلى ترجيح كفة على كفة. الليلة نختبر تأثيرهم و نسأل: لماذا يفعلون ذلك؟

أهلاً بكم. استكمالاً لما بدأناه معكم قبل يومين من محاولة لاختبار تأثير ما يمكن وصفه بالأصوات النوعية، تناولنا في سياقها أصوات المسيحيين و أصوات النساء، نتناول معكم في هذه الحلقة أصوات المشاهير من قادة الرأي في الفن و العلم و الثقافة و الرياضة و الحياة العامة. انقسام واضح يمتد معنا من موضوعي الحلقتين السابقتين كي ينطبق أيضاً على موضوع هذه الحلقة و إن كان انقساماً من ذلك النوع الذي يُحدث جلبة كبرى بحكم الأضواء و بحكم التأثير. في الأيام القليلة الماضية اهتم جانب من الحملات الانتخابية بالتركيز على هذا الصوت النوعي بينما تطوع جانب من هؤلاء المشاهير لا بإعلان تأييده و حسب بل أيضاً بحشد الناس كي ينضموا إليه. ستكون معنا عبر الهاتف أصوات لعدد من أبرز من لم نستطع استيعابهم في هذه الجلسة أو لم يستطيعوا هم أن يكونوا معنا، فاسمحوا لي أن أرحب معنا في الاستوديو بكل من الأستاذ بلال فضل الكاتب و السيناريست، المؤيد للدكتور عبد المنعم أبو الفتوح. و إلى جواره الأستاذ محمد سلماوي رئيس اتحاد كتاب مصر، المؤيد للسيد عمرو موسى. و إلى جواره الأستاذ وجدي العربي الممثل و الداعية الإسلامي، عضو حملة الدكتور محمد مرسي. و أخيراً ليس آخراً، الأستاذ خالد يوسف المخرج السينمائي، المؤيد للسيد حمدين صباحي





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق