شارك مع اصدقائك

15 مايو 2012

برنامج اخر الكلام تقديم يسرى فودة على قناة ONTV حلقة الاثنين 14 مايو 2012 يوتيوب كاملة - أصوات المسيحيين .. أين تتوجه وماذا تنتظر؟ تردي حال البلاد و تراجع الإحساس بالأمان و تفاقم حالة الاستقطاب وصلت بجانب هام من خليط مصر إلى الوقوف بحسرة أمام هذه المقولة: "من التكفير و الهجرة إلى التفكير في الهجرة".





نشاهد اليوم

برنامج اخر الكلام

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

ONtv Livestreaming - البث الحي





تقديم الاعلامى الغنى عن التعريف : يسرى فودة

الذى يذاع على قناة ONTV

تقديم يسري فودة
يأتيكم من الإثنين للخميس في الساعة 11:00 مساءا ويعاد في اليوم التالي في الساعة 2:30 ظهرا
يسرى فودة اعلامى من العيار الثقيل حواراتة تدخل فى المناطق المحظورة و دائما ما تثير الجدل … ينتقى ضيوفة بعناية ولا يترك نقطة غير مثارة فى حواراتة الجادة التى ترصد حال البلد




اتمنى مشاهدة ممتعة

و نبداء

برنامج اخر الكلام تقديم يسرى فودة على قناة ONTV حلقة الاثنين 14 مايو 2012 يوتيوب كاملة

آخر كلام: أصوات المسيحيين .. أين تتوجه وماذا تنتظر؟

تردي حال البلاد و تراجع الإحساس بالأمان و تفاقم حالة الاستقطاب وصلت بجانب هام من خليط مصر إلى الوقوف بحسرة أمام هذه المقولة: "من التكفير و الهجرة إلى التفكير في الهجرة".

"مصر بنت أصول"، طيب الله أوقاتكم، و لا يمكن أن تقف مكتوفة الأيدي أمام إحساس كهذا لدى عنصر من عناصرها الأصيلة. نسيج مصر متصل معقود من أوله إلى آخره رغم عوامل التعرية و رغم كل شيئ. لكننا في هذه الحلقة و الحلقتين القادمتين ندقق في منحياته في محاولة لاستكشاف كيف يمكن أن تؤثر تعاريجه في نتيجة أول انتخابات رئاسية من نوعها في تاريخ مصر و العرب. أين تقع المرأة في رؤى هؤلاء الذين يسعى كل منهم إلى حكم مصر و كيف لصوتها أن يؤثر في طموحاتهم و في أحلامهم؟ و هؤلاء المشاهير في الفن و الأدب و الثقافة و الحياة العامة، هؤلاء الذين يمكن لأحدهم أن يسحب وراءه آلاف الأصوات حين يعلن تأييده لمرشح على حساب سائر المرشحين، لماذا يفعلون هذا و إلى أي مدى يمكن لهم حقاً أن يؤثروا في نتيجة الانتخابات؟ نتناول هذا غداً و بعد غد. أما اليوم فبين أيدينا أصوات الملايين من المسيحيين. أين تتوجه و ماذا تنتظر من المرشحين؟

أهلاً بكم. هذه ليست مناظرة، لكنها محاولة للوقوف على الأطياف المختلفة للصوت المسيحي، و أعتذر مقدماً عن هذا الوصف، التي يمكن في نهاية المطاف أن ترجح كفة مرشح على بقية المرشحين في انتخابات معقدة تقترب فيها المسافات على الأقل بين خمسة منهم. اخترنا لهذه الأطياف المختلفة معياراً سياسياً لا دينياً و لا طائفياً يسير بحذاء البرامج المعلنة للمرشحين. و من ثم جمعنا لحضراتكم عدداً من الضيوف الكرام كل منهم يؤيد مرشحاً مختلفاً لقناعة مختلفة لأهداف مختلفة و لا يجمعهم في النهاية إلا أنهم مسيحيون مصريون. وفقاً للترتيب الأبجدي للسادة المرشحين الذين يؤيدونهم اسمحوا لي أن أرحب معنا في الاستوديو بكل من الدكتور شريف دوس، عضو حملة الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح. و إلى جواره المهندس مايكل منير، رئيس حزب الحياة و أحد مؤيدي السيد عمرو موسى. و إلى جواره النائب أمين اسكندر، عضو مجلس الشعب عن حزب الكرامة و أحد مؤيدي السيد حمدين صباحي. و إلى جواره المهندس عادل وسيلي، منسق حملة السيد خالد علي. و إلى جواره الدكتور ناجي نجيب ميخائيل، عضو الهيئة العليا لحزب الحرية و العدالة و أحد مؤيدي الدكتور محمد مرسي. و سنحاول أن يكون معنا على الهاتف مؤيدون لعدد آخر من السادة المرشحين.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق