شارك مع اصدقائك

28 مايو 2012

برنامج ON Time حلقة الاحد 27 مايو 2012 من قناة ONTV و لجنة الانتخابات تنفي صدور النتائج الرسمية و بجاتو ينفي صدور تصريح لدخول صباحي جولة الإعادة و شفيق يتعهد ببداية عهد جديد وعدم العودة للخلف .......


اهم اخبار مصر و الدول العربية و العالمية يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

ONtv Livestreaming - البث الحي



يوتيوب كاملة
و لنبدا مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
برنامج ON Time حلقة الاحد 27 مايو 2012 من قناة ONTV

أخبار وفعاليات محافظات وأقاليم مصر - 27 مايو 2012

أخبار وفعاليات أقاليم مصر اليوم من محافظات مصر المختلفة



لجنة الانتخابات تنفي صدور النتائج الرسمية

أنهت لجنة الانتخابات الرئاسية جميع عمليات تجميع وفحص محاضر اللجان الانتخابية العامة التى تتضمن اصوات الناخبين التي حصل عليها كل مرشح في الجولة الأولى لانتخابات رئاسة الجمهورية.. وأكدت اللجنة سلامة ودقة عمليات الاحصاء التي قامت بها اللجان الانتخابية العامة. وصرح مصدر قضائي مسئول باللجنة بأن اللجنة ستعقد اليوم اجتماعا لاستكمال نظر وفحص الطعون الانتخابية التي تقدم بها المرشحون على أعمال الفرز ببعض لجان الاقتراع وتحديد موعد لاعلان النتيجة النهائية للجولة الأولى.




بجاتو ينفي صدور تصريح لدخول صباحي جولة الإعادة


من جانبه نفى الامين العام للجنة الانتخابات المستشار حاتم بجاتو ان يكون صدر تصريح على لسان اى من اعضاء اللجنة ان المرشح حمدين صباحى سيدخل جولة الاعادة فى الانتخابات الرئاسية. وقال بجاتو ان جميع الارقام والنسب المعلنة عن تصويت ومشاركة المصريين في الانتخابات هى ارقام غير رسمية، وان اللجنة لا تزال فى اجراء عمليات الفرز وتجميعها من المحافظات المختلفه، ولم يتم الاعلان عن النتائج بشكل رسمى.




شفيق يتعهد ببداية عهد جديد وعدم العودة للخلف


وبينما تشير النتائج الاولية الى جولة اعادة بين المرشحين محمد مرسي والفريق أحمد شفيق بدأ كل منهما الاستعداد للجولة القادمة ...وفي مؤتمر صحفي عقده بمقر حملته في الدقي تعهد شفيق ببداية عهد جديد وعدم العودة للخلف, وعلى الجانب الآخر أكد مرسي انه سيسعى للتحاور مع القوى السياسية والتيارات للم الشمل فى المرحلة الحالية




حملة صباحي ترصد العديد من الانتهاكات الموثقة

يأتي هذا بينما أعلن المرشح الرئاسي حمدين صباحي أن حملته رصدت تجاوزات وانتهاكات موثقة قام بها عدد من المنافسين لحصد أصوات بطرق غير شرعية، موجها الشكر للمصريين الذين شاركوا في الانتخابات الرئاسية وخصوصا الذين منحوه أصواتهم.. وأضاف صباحي في مؤتمر صحفي بمقر حملته مساء أمس أن مصر ستظل مع الثورة ومع العدالة الاجتماعية والكرامة الانسانية وستظل تحترم حقوق الشهداء.. وكانت حملة صباحي نفت فى بيان لها صدور تصريح من مرشحها بدعمه لأي من مرشحى الاعادة المتوقعين حتى الان ..




كارتر يشيد بسير المرحلة الأولى من انتخابات الرئاسة

أشاد الرئيس الامريكي الأسبق جيمي كارتر بسير المرحلة الاولى من عملية الانتخابات الرئاسية المصرية التى تعد المرة الاولى في تاريخ مصر التي يتم فيها انتخاب رئيس الدولة من قبل الشعب مباشرة ومؤكدا انها تمت في سلام وبطريقة منظمة يسودها احساس بالامل في صراع مصر من اجل الديمقراطية. وأضاف كارتر امس ان اجراء عمليات الفرز الاولية في اللجان الفرعية بمراكز الاقتراع بحضور مندوبي المرشحين والمراقبين يعد معيارا هاما لتحقيق الشفافية والنزاهة في الانتخابات.




مقتل 50 شخص برصاص الجيش النظامي السوري


إلى الشأن السوري حيث لقي ما لايقل عن خمسين شخصا مصرعهم أمس برصاص قوات النظام معظمهم في مدن حماة وحمص وريف دمشق ..وقالت الهيئة العامة للثورة السورية إنها وثقت مقتل ثلاثة عشرشخصا في حمص بينهم ست نساء وأحد عشر في دمشق وريفها بينهم سيدة ومجند منشق، وثمانية جنود في حماة أعدموا ميدانيا عند محاولتهم الانشقاق ..



العربي يدين بشدة المجزرة المرتكبة بريف حمص

أعرب الدكتور نبيل العربي الأمين العام لجامعة الدول العربية عن إدانته الشديدة لما وصفه بالمجزرة التي ارتكبت في منطقة الحولة بريف حمص. وفي نفس السياق أدانت وزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون المذبحة، مؤكدة ضرورة تحديد ومحاسبة من ارتكبوا ما وصفته بالعمل الوحشي




مواجهات بين قوات الشرطة والإسلاميين بتونس


قال شهود عيان ومصادر أمنية ، ان مواجهات جرت أمس بين قوات الشرطة ومئات الإسلاميين الذين هاجموا حانات ومقرات امنية في مدينة جندوبة الواقعة شمالي العاصمة تونس .. وأكدت وزارة الداخلية أن المئات هاجموا مقر منطقة الامن ورشقوها بالحجارة وقنابل المولوتوف قبل ان يتم تفريقهم بالقنابل المسيلة للدموع..



إعتقال كبير خدم بابا الفاتيكان

أعلنت السلطات في الفاتيكان، أمس اعتقال باولو جابرييل كبير خدم بابا الفاتيكان بنديكت السادس عشر، للاشتباه في قيامه بتسريب وثائق سرية إلى صحفي ايطالي. الوثائق المتهم جابرييل بتسريبها تظهر مزاعم فساد وغسل أموال تتعلق بعدد من الأساقفة رفيعي المستوى، بمن فيهم كارلو ماريا فيجانو، السفير البابوي في واشنطن، وهي الوثائق التي لم تنكر الفاتيكان صحتها حتى الآن.



مراسم تشيع جنازة جماعية لـ 66 مسلم بالبوسنة

في أجواء غلب الحزن عليها شارك الآلاف أمس في مدينة فيسيجراد شرقي البوسنة في مراسم تشييع جنازة جماعية لستة وستين مسلما قتلوا خلال الحرب الطائفية ما بين عامي ألف وتسعمائة واثنين وتسعين وألف وتسعمائة وخمسة وتسعين. وكان قد عثر على بقايا رفات الضحايا منتصف عام ألفين وعشرة بعد نبش ضفاف بحيرة بيروكاك بعد ان جفت، حيث فقدت مدينة فيسيجراد وحدها نحو ألف وخمسمائة شخص اغتالتهم القوات الصربية بحسب ما أكد المعهد البوسني للمفقودين.



ادارة نادي الزمالك تتمسك ببقاء حسن شحاته

رياضيا ... قرر مجلس ادارة نادي الزمالك التمسك ببقاء حسن شحاتة كمدير فني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي ، فيما وافق المجلس على استبعاد المهاجم أحمد حسام (ميدو) من تشكيلة الفريق وعرض صانع محمود عبد الرازق (شيكابالا) للاعارة .. وقال رئيس النادي ممدوح عباس في أعقاب اجتماع مجلس الادارة أمس إن شحاتة باق بشكل رسمي مع الفريق الاول بعدما رفض مجلس الادارة استقالته بشكل رسمي ..




لجنة المقترحات توافق على مشروع عودة بورسعيد كمنطقة حرة

وافقت لجنة المقترحات بمجلس الشعب اليوم على مشروع عودة مدينة بورسعيد كمدينة حرة وعودة الحصص الاستيرادية لها كما كانت عام ألف تسعمائة وسبعة وسبعين، ووافقت اللجنة على المشروع تمهيدا لعرضه على لجنة الشئون الاقتصادية، وقد استأنف مجلس الشعب أعماله اليوم بمناقشة عدد من طلبات المناقشة بشأن سياسات الحكومة حول عدد من الموضوعات .




حبس زكريا عزمي سبعة أعوام في قضايا الكسب غير المشروع

قضت محكمة جنايات القاهرة اليوم بحبس رئيس ديوان الجمهورية السابق زكريا عزمي سبعة أعوام وتغريمه ستة وثلاثين مليون جنيه والزامه برد مبلغ مساو إثر إدانته بالكسب غير المشروع . كما قررت المحكمة حبس شقيق زوجته لمدة عام، كما قامت المحكمة بمعاقبة شقيق زوجته جمال عبد المنعم حلاوة بالحبس غيابيا لمدة سنة مع الشغل والنفاذ وإلزامه بأداء المصروفات الجنائية، وذلك إثر إدانته بالاشتراك في جريمة الكسب غير المشروع . وكان جهاز الكسب غير المشروع برئاسة المستشار عاصم الجوهري مساعد وزير العدل قد أحال عزمي للمحاكمة الجنائية بعدما أسند إليه تهمة إستغلال نفوذ منصبه في جني ثروات طائلة دون وجه حق على نحو يمثل كسبا غير مشروع .




بدء محاكمة المتهمين بمذبحة بورسعيد

بدأت محكمة جنايات بورسعيد، المنعقدة بأكاديمية الشرطة بالتجمع الأول، جلسة محاكمة المتهمين الثلاثة والسبعين فى أحداث مجزرة بورسعيد، والتى أسفرت عن مقتل أربعة وسبعين شهيدًا من مشجعي النادي الأهلي. وقد حضر الخبير الفنى من المصنفات الفنية لتشغيل وعرض الأسطوانات، الخاصة بغرفة التحكم بإستاد بورسعيد، وكانت أولى الأسطوانات التى تم عرضها هى أسطوانة لأحداث المباراة التى أقيمت بين فريقى الأهلى والمصرى البورسعيدى.




الخارجية السورية تنفي مسؤولية الحكومة عن مجزرة الحولة


على صعيد متصل نفت الخارجية السورية مسئولية القوات الحكومية عن مجزرة مدينة الحولة بمحافظة حمص. وأدان جهاد المقدسي المتحدث باسم الخارجية اتهام المجتمع الدولي القوات الحكومية بارتكاب تلك المجزرة من أجل انتهاز أي فرصة لاستهداف سوريا واستحضار التدخل الأجنبي على حد تعبيره.




الجيش اليمني يرفض صفقة القاعدة بوقف القتال

أعلنت وزارة الدفاع اليمنية إن قوات الجيش فرضت سيطرتها الكاملة على مناطق الجبلين وجبل لحبوش بعد معركة خلفت نحو سبعة وعشرين قتيلا من مسلحي القاعدة أمس. وأكد مصدر عسكري أن وحدات الجيش سيطرت على مناطق استراتيجية غرب مدينة جعار. يأتي ذلك فيما رفضت القيادة العسكرية للقوات الحكومية بمحافظة أبين الجنوبية عرضا تقدمت به جماعة أنصار الشريعة المنتمية لتنظيم القاعدة يقضي بوقف العمليات العسكرية ضد مقاتليها في زنجبار وجعار مقابل إطلاق سراح المعتقلين من الجنود والمدنيين. وطالبت بإطلاق سراح غير مشروط لأي معتقلين مدنيين أو عسكريين لدى الجماعة.




الناتو يعلن عن مقتل 4 من جنوده بعبوات ناسفة بأفغانستان

أعلن حلف شمال الاطلسي الناتو مقتل أربعة من جنوده في حوادث منفصلة في أفغانستان. وذكر بيان اصدرته قيادة عمليات الحلف في العاصمة الافغانية كابول ان الجنود الاربعة قتلوا في انفجار عبوات ناسفة، الا ان البيان لم يتطرق الى جنسيات القتلى او الى اي تفاصيل اخرى عن الظروف التي ادت الى مقتلهم. وبذلك يصبح عدد الجنود الغربيين الذين قتلوا في أفغانستان الشهر الحالي ثلاثة وثلاثين جنديا، بينما يصبح عددهم هذا العام مئة وخمسة وستين جنديا.



عشرات الآلاف يتظاهرون ضد الحكومة فى المغرب

تظاهر عشرات الآلاف اليوم فى الدار البيضاء ضد الحكومة المغربية، للمطالبة بتحسين الوضع الاجتماعى. وتعد التظاهرة هي أكبر احتجاج مناهض للحكومة ذات التوجه الإسلامي التى يترأسها عبد الإله بنكيران منذ يناير الماضى، إثر انتخابات نوفمبر من العام الماضي والتى أفضت إلى فوز حزبه، حزب العدالة والتنمية.



فيس بوك تعتزم إطلاق متصفح إنترنت خاص بها

تعتزم شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك إطلاق متصفح إنترنت خاص بها، يقوم بدمج الخصائص الاجتماعية للموقع ضمن المتصفح، وذكر موقع بوكيت لينت Pocket-lint أن فيسبوك تعتزم شراء الشركة المطورة لمتصفح أوبيرا الشهير الذي يستخدمه حوالي مئتين مليون مستخدم حول العالم. وسيتضمن متصفح فيسبوك كما تقول المعلومات شريط أدوات يدمج ويوفر خصائص فيسبوك بحيث تكون متوفرة بسهولة في متناول المستخدم أثناء تصفحه لمواقع الانترنت.



الحرية والعدالة يعقد مؤتمرا للتوافق حول مرسى


عقد حزب الحرية والعدالة بأسيوط عدة إجتماعات مع القوى السياسية للتوافق حول مرشح الحزب لرئاسة الجمهورية محمد مرسي .. كما عقد الحزب لقاءات أخرى مع عدد من القوي الثورية بالمحافظة ومنسقي حملات بعض المرشحين للتأكيد على ضرورة حشد الاصوات لصالح مرسي .. وعبرت تلك القوى عن أملها في ان يقدم الحزب ضمانات بعدم الانفراد بالسلطة مشددين علي ضرورة لم الشمل والتكاتف من أجل مصر.



حملة صباحي رئيسا بدمياط تدعو لوقفة لتأييد مرشحهم

دعت حملة المرشح لانتخابات الرئاسة حمدين صباحي بدمياط إلى وقفة تأييد بميدان الساعة بمدينة دمياط لتأكيد على رغبة معظم ابناء الشعب وعدد من القوى السياسية بتأييد صباحى رغم خروجه من سباق الانتخابات. وتباينت ردود الافعال ما بين رافضة لمرشح الرئاسة أحمد شفيق وأخرى رافضة لمرشح حزب الحرية والعدالة محمد مرسي. ومن جانب اخر قررت بعض القوى عدم المشاركة فى انتخابات الاعادة.



محافظ الأقصر يؤكد اعتماد خطة تطوير القطاع الطبي


اكد الدكتور عزت سعد محافظ الاقصر أنه تم وضع خطة لتطوير القطاع الطبي والصحي بالمحافظة وذلك بعد اجتماع الدكتور كمال الجنزوري رئيس مجلس الوزراء مع وزير الصحة الدكتور فؤاد النواوي لتوفير الاعتمادات المالية اللازمة لتطوير القطاع الصحي بالاقصر من خلال اعتماد الخطة المالية للعام 2013/2012 .. وتتضمن خطة التطوير تحسين الخدمة داخل المستشفيات واعادة بناء مستشفي اسنا وإنشاء مركز طب اسرة ومعهد فني للتمريض بقريتي الشغب والدير باسنا



وزير الإسكان يطلب من محافظ القليوبية توفير 120 فدان


طلب محمد فتحي البرادعي وزير الاسكان من محافظ القليوبية عادل زايد توفير مائة وعشرين فدان لتنفيذ مشروع إسكان الشباب .. ومن جانبه كلف المحافظ رؤساء المدن بالبحث عما يكفي من أراضي لتغطية المساحات المطلوبة كما طالبهم بضرورة تحصيل ما لدي المدن من مستحقات لدى العديد من الجهات نظرا لإنها ستدر ملايين على خزينة المحافظة ولمدى حاجة المحافظة لتلك الاموال.




محافظ الفيوم يعتمد نتيجة الشهادة الابتدائية


اعتمد المهندس أحمد علي أحمد محافظ الفيوم صباح اليوم نتيجة الصف السادس الإبتدائى للعام الدراسى المنصرم، وبلغت نسبة النجاح حوالي سبعة وسبعين بالمائة .. وأشار المحافظ إلى أن المرحلة القادمة ستشهد اهتماما كبيرا بالتعليم باعتباره أساس تقدم الشعوب وعمودها الفقرى ، مؤكداً أن الدولة لن تدخر جهداً لتقديمه للعملية التعليمية بمراحلها المختلفة لدفع عجلة الإنتاج والتقدم .. وبعد الاعتماد مباشرة قامت مديرية التربية والتعليم بالفيوم ببث النتائج إلكترونياً عبر شبكة الإنترنت عبر موقع بوابة الفيوم التعليمية ..




اعتصام موظفي البيئة بالدقهلية


أعلن العشرات من موظفي جهاز شئون البيئة بالدقهلية الدخول فى اعتصام مفتوح اليوم الأحد .. وقال المعتصمون إن خطوتهم تأتي اعتراضا على قيام ممثلي أصحاب شركة المنصورة للراتنجات الملوثة للبيئة، وعدد من العاملين بالشركة باقتحام مبنى الجهاز اعتراضا على قرار وزير البيئة بإيقاف نشاط الشركة بسبب صرف ملوثات كيميائية على مصرف المنصورة المستجد .. وجاء قرار ايقاف الشركة بعد تحقيق لجنة تقصي الحقائق المنبثقة عن لجنة الصحة والبيئة بمجلس الشعب والتي أقرت بوجود مخالفات بيئية .



إصلاح ماسورة المياة الرئيسية بأسيوط بعد انفجارها

نجحت جهود كل من محافظة أسيوط وشركة مياه الشرب في احتواء مشكلة تسريب ماسورة المياه الرئيسية لمدينة أسيوط .. وكانت الماسورة قد انفجرت منذ حوالي عشرة أيام نتيجة لخلل بوحدة الربط بين طرفي الماسورة مما تسبب في انقطاع المياه عن أجزاء كبيرة من المدينة .. وتم استدعاء سيارات الكسح لشفط المياه المحيطة بالمنطقة وكذلك قامت المحافظة بتوزيع سيارات لتوصيل المياه النقية على كافة أرجاء المدينة بعد انقطاع مياه الشرب لفترات طويلة .. من جانبه اطمأن محافظ أسيوط على عودة المياه للمدينة بالكامل ..



أصحاب سيارات الأجرة يقطعون الطريق بالمنيا


قطع أصحاب السيارات الاجرة الطريق أمام أحدي محطات البنزين بالمنيا احتجاجا على نقص البنزين .. وقد أدى ذلك إلى تحويل حركة المرور الى الشوارع الجانبية قبل أن يقطعها المحتجون أيضا مطالبين المسئولين بإيجاد حلول سريعة لتلك الازمة التي قد تتسبب بسجن عدد كبير منهم ممن لديهم إلتزامات واقساط على تلك السيارات ..



إستمرار أزمة البنزين 80 و90 بدمياط

وفي دمياط أستمرت الازمة التي تشهدها المحافظة والتي تمثلت في نقص البنزين والسولار تحديدا نوعية ثمانين وتسعين بعد اختفاؤه من معظم المحطات .. وشهدت بعض المحطات التى تواجد بها بنزين أثنين وتسعين زحاما وتكدسا شديدا بسبب كثرة السيارات ما أدى إلى ارتباك في حركة المرور بالشوارع المحيطة بهذة المحطات مما اضطر عدد من أصحاب السيارات إلى ترك سياراتهم كما قام اصحاب سيارات التاكسى بزيادة تعريفه الاجرة بحجة نقص البنزين.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق