شارك مع اصدقائك

24 مايو 2012

برنامج ON Time حلقة الاثنين 21 مايو 2012 من قناة ONTV و إستمرار فترة الصمت الانتخابي للانتخابات الرئاسية و العليا للانتخابات تعلن نتائج أصوات المصريين في الخارج و جيمي كارتر يصل إلى القاهرة لمراقبة الانتخابات .......


اهم اخبار مصر و الدول العربية و العالمية يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

ONtv Livestreaming - البث الحي



يوتيوب كاملة
و لنبدا مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
برنامج ON Time حلقة الاثنين 21 مايو 2012 من قناة ONTV

أخبار وفعاليات محافظات وأقاليم مصر - 21 مايو 2012

أخبار وفعاليات أقاليم مصر اليوم من محافظات مصر المختلفة




إستمرار فترة الصمت الانتخابي للانتخابات الرئاسية

بدأت في الثانية عشرة من بعد منتصف ليل الأحد فترة الصمت الانتخابي، الذي يستمر حتى نهاية التصويت مساء يوم الخميس المقبل، فى الانتخابات الرئاسية التي تجرى يومي الأربعاء والخميس المقبلين. ويحظر الصمت الانتخابى على المرشحين ومؤيديهم أو وسائل الإعلام ممارسة أي أنشطة دعائية من شأنها التأثير على قرار الناخبين قبل الإدلاء بأصواتهم.




العليا للانتخابات تعلن نتائج أصوات المصريين في الخارج

تعقد اللجنة العامة المشرفة على انتخابات المصريين المقيمين خارج البلاد مؤتمرا صحفيا مساء اليوم بمقر وزارة الخارجية المصرية لحصر وتجميع أصوات الناخبين بانتخابات الرئاسة وذلك بعد وصول جميع نتائج فرز السفارات وإعلان النتيجة كاملة. وقالت لجنة الانتخابات الرئاسية إنها قامت بدعوة جميع المرشحين أو وكلائهم لحضور إجراءات الإحصاء والتجميع وإعلان الأصوات التي حصل عليها كل مرشح.




جيمي كارتر يصل إلى القاهرة لمراقبة الانتخابات

وصل إلى القاهرة مساء أمس الرئيس الأمريكي الأسبق "جيمي كارتر" رئيس مركز كارتر في زيارة لمصر تستغرق أسبوعا لمتابعة الانتخابات الرئاسية . ومن المقرر أن يلتقي "كارتر" مع عدد من المسئولين والشخصيات المصرية لمتابعة الاستعدادات الخاصة بشأن الانتخابات . يذكر أن القاهرة استقبلت الساعات الماضية العشرات من مراقبي مركز كارتر وبعض الشخصيات الدولية لمتابعة الانتخابات.




وزير الداخلية: نقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين

أكد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية أن الوزارة تقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين في الانتخابات الرئاسية. وأوضح اللواء إبراهيم أن خطة الداخلية لتأمين العملية الانتخابية تم وضعها على عدة محاور رئيسية، وذلك بعد مناقشتها مع المشير محمد حسين طنطاوي رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة وأعضاء المجلس العسكري.




تأجيل محاكمة المتهمين في أحداث بورسعيد لجلسة 17 يونيو


قررت محكمة جنايات الأحداث ببورسعيد امس تأجيل محاكمة اثنين من المتهمين في أحداث إستاد بورسعيد لجلسة السابع عشر من يونيو المقبل. وأعلنت المحكمة قرارها بالتأجيل حتى تستكمل الاستماع لشهود الإثبات من ألتراس النادي الأهلي . يذكر أن المحكمة كانت قد أمرت بإيداع المتهمين مؤمن جمال عبد العزيز، وأشرف زكريا السيد، دار مؤسسة رعاية الأحداث.




مصرع 10 مصريين وإصابة 16 فى إنقلاب أتوبيس بليبيا


أكد السفير أشرف شيحة قنصل مصر العام في بنغازي أن القنصلية المصرية هناك تتابع حالات الضحايا المصريين جراء الحادث المرورى المروع الذى تعرضوا له على مشارف مدينة طبرق الليبية، والذى نتج عنه مصرع عشرة مواطنين وإصابة ستة عشر آخرين. وأضاف أن الحادث قد نجم عن انقلاب الأتوبيس الذى كان يقل المواطنين المصريين فى طريقهم إلى بنغازى.



قوات الإحتلال الإسرائيلي تغلق أحد بوبات الأقصى

إلى الأراضي المحتلة حيث حاول عدد من اليهود المتطرفين امس اقتحام باحات المسجد الاقصى من جهة باب المغاربة، ووقع تشابك بسيط بالايدي بين قوات الشرطة والمتطرفين بالقرب من باب السلسلة. وأغلقت قوات الاحتلال الاسرائيلي باب الحديد أحد البوابات الرئيسية للمسجد الاقصى بزعم خشية اقتحامه من المستوطنين . وتوافد آلاف اليهود على ابواب الخليل والمغاربة والعامود وهي الابواب المؤدية للمسجد الاقصى للاحتفال بما يسمى يوم القدس الذي يصادف ذكرى احتلال اسرائيل للجانب الشرقي للقدس وضمها للجانب الغربي.




هدوء حذر يسود بيروت بعد ليلة من الاشتباكات

يسود الهدوء الحذر منطقة "الطريق الجديدة" إحدى ضواحي بيروت وسط انتشار كثيف للجيش اللبناني بعد أن شهدت الليلة الماضية اشتباكات بين عناصر من تيار المستقبل المناوئ للنظام السوري وعناصر من حزب التيار العربي المؤيدة له استمرت حتى الثالثة فجرا حيث تدخل الجيش اللبناني للفصل بين الفريقين. وأسفرت الاشتباكات عن مقتل شخصين على الأقل وإصابة ثمانية عشر آخرين وأضرار مادية جسيمة في المباني والمحال والسيارات بينها حرق مقر حزب التيار العربي .




الكويت تدعو مواطنيها لعدم السفر إلى لبنان

من جهتها دعت وزارة الخارجية الكويتية اليوم مواطنيها إلى عدم السفر إلى لبنان في الوقت الحالي بسبب تطورات الأوضاع الأمنية المتوترة التي تشهدها الساحة اللبنانية. ونقلت وكالة الأنباء الكويتية ، كونا عن مصدر وصفته بالمسؤول في وزارة الخارجية دعوته أيضا المواطنين الكويتيين المتواجدين في لبنان إلى مغادرتها حفاظا على سلامتهم . كانت البحرين وقطر والامارات العربية المتحدة قد حذرت قبل يومين مواطنيها من السفر الى لبنان وأرجعت ذلك لاسباب امنية.



96 قتيلا و300 جريح في هجوم انتحاري بالعاصمة اليمنية



وإلى اليمن ، ‎أكدت مصادر طبية وعسكرية يمينة أن حصيلة الهجوم الانتحاري الذي استهدف الجيش اليمني في صنعاء اليوم، ارتفعت إلى 96 قتيلاً ونحو 300 جريح.
وكان انتحاري يرتدي ملابس عسكرية، فجر نفسه وسط سرية من الأمن المركزي خلال تمارين لعرض عسكري في ميدان السبعين في وسط صنعاء، حيث سيقام غداً عرض عسكري بمناسبة ذكرى الوحدة اليمنية.
يأتي ذلك فيما أفادت مصادر عسكرية وقبلية يمنية أن ثلاثة جنود و11 عنصراً من تنظيم "القاعدة" قتلوا ليل الاحد وصباح اليوم في معارك غرب مدينة جعار الجنوبية، في محافظة أبين الجنوبية، استخدمت فيها الأسلحة الرشاشة والمدفعية، لترتفع حصيلة حملة الجيش اليمني على تنظيم "القاعدة" في ابين منذ شهر مايو الجاري إلى 227 قتيلاً معظمهم من مقاتلي التنظيم.




وفاة المقرحي أمس والجثة توارى الثرى اليوم

يدفن الليبي عبد الباسط المقرحي المحكوم عليه الوحيد في تفجير لوكربي في 1988 والذي افرج عنه في 2009 لاسباب صحية وتوفي بالسرطان، في طرابلس اليوم .كان المقرحي قد توفي أمس عن ستين نتيجة اصابته بسرطان البروستات.




إنفجار قنبلة في دوما والمراقبين ينفوا تعرضهم للتفجير

الى الشان السوري حيث قالت مصادر في المعارضة السورية ان قنبلة مزروعة على جانبي الطريق في دوما انفجرت على بعد مائة وخمسين مترا من قافلة للأمم المتحدة تقل رئيس بعثة المراقبين روبرت مود. وكان وفد من المراقبين الدوليين تفقد اليوم، حي الخالدية بمحافظة حمص الواقعة وسط البلاد ..




إتفاق حركتى فتح وحماس على تفعيل المصالحة الوطنية

أعلن مسئول مصرى رفيع المستوى أن حركتى فتح وحماس اتفقتا فى القاهرة امس على أن تبدأ لجنة الانتخابات المركزية في قطاع غزة عملها اعتبارا من الاحد القادم 27 مايو وفي اليوم نفسه تبدأ المشاورات لتشكيل الحكومة الجديدة برئاسة الرئيس محمود عباس. وجاء في بيان رسمى مصرى إنه برعاية مصرية عقدت حركتا فتح وحماس امس لقاء في القاهرة سادته روح ودية وبناءة بين كلا الجانبين وأظهر كلاهما تصميم على انهاء الانقسام.




زعيم المعارضة نيكوليتش يفوز في الانتخابات


فاز زعيم المعارضة اليميني توميسلاف نيكوليتش في انتخابات الرئاسة التي جرت في صربيا امس متعهدا بالحفاظ على تحرك صربيا نحو الانضمام للاتحاد الاوروبي. وفاز نيكوليتش بفارق بسيط على الرئيس الصربي الليبرالي بوريس تاديتش منهيا رئاسته للبلاد التي استمرت ثماني سنوات في جولة اعادة سادها التوتر شارك فيها اقل من نصف الناخبين المسجلين في البلاد .وكان نيكوليتش وهو عضو سابق في الحزب الراديكالي القومي المتطرف عضوا في الحكومة مع سلوبودان ميلوسيفتيش عندما قصف حلف الاطلسي صربيا عام 1999 .




موفد اون تي في يجري حوارا خاصا مع المقرحي


كانت قناة أون تي في قد قامت بإجراء حوار خاص مع المقرحي إبان تغطيتها مجريات أحداث الثورة الليبية من خلال موفدنا طارق عبد الجابر، الذي أجرى معه هذا الحوار..




وكالة الطاقة الذرية تبدأ محادثات مع مسؤولين إيرانيين


ذكرت وسائل إعلام إيرانية أن المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية يوكيا امانو بدأ محادثات مع مسؤولين إيرانيين كبار اليوم وذلك خلال زيارة لطهران تستمر يوما . وقالت وكالة الطلبة للانباء إن امانو التقى مع رئيس هيئة الطاقة الذرية الايرانية فريدون عباسي بعد ساعات من وصوله قبل فجر اليوم إلى طهران. ولم تتوفر على الفور تفاصيل أخرى عن المناقشات. يأتي ذلك فيما قال نائب وزير الخارجية الروسي سيرجي ريابكوف امس انه يجري في بعض الدول الغربية بحث القيام بعمل عسكري ضد إيران بسبب برنامجها النووي.





بوتين يعلن اليوم عن التشكيلة الجديدة للحكومة


يعلن اليوم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اليوم عن حكومته الجديدة وبها الكثير من انصاره تاركا لرئيس الوزراء ديمتري ميدفيديف حيزا ضيقا للمضي قدما في أجندته الاصلاحية ومرسخا قبضة الكرملين على الاقتصاد . وتعهد ميدفيديف الذي عين رئيسا للوزراء بعد اعادة انتخاب بوتين رئيسا لروسيا وعودته الى الكرملين في السابع من مايو باطلاق سياسات داعمة للنمو وزيادة الخصخصة لتقليل اعتماد الاقتصاد الروسي على عوائد النفط مع العمل على تنويع الانتاج .




باكستان تحث واشنطن للتوصل لحل هجمات الطائرات


من جانبه حث الرئيس الباكستاني آصف علي زرداري الولايات المتحدة خلال قمة الناتو على التوصل لحل دائم للهجمات التي تشنها طائرات امريكية بلا طيار والتي اثارت توترات بين البلدين الحليفين. ودعا زرداري ايضا الولايات المتحدة الى بذل المزيد لتقديم تعويضات عن قتل أربع وعشرين جنديا باكستانيا خلال غارة لطائرة امريكية على الحدود مع افغانستان في نوفمبر الماضي . كما طالبت باكستان بتقديم اعتذار على مستوى رفيع عن ذلك الحادث وهو امر يعارضه البيت الابيض حتى الان.




اشتباكات بين منظمي الإضراب وعدد من السكان في نيبال


واصل عدد من السكان بالعاصمة النيبالية كتماندو Katmandu اضرابهم لليوم الثاني على التوالي للمطالبة بادخال تعديلات على دستور البلاد ينص على انشاء فيدرالية على أساس الهوية العرقية . وقالت مصادر بالشرطة ان نحو ستة اشخاص على الاقل اصيبوا خلال الاشتباكات التي وقعت بين منظمي الاضراب الذي تسبب في إصابة حركة النقل والأسواق والمدارس في نيبال بحالة من الشلل التام وعدد من سكان المنطقة .
وشهدت أنحاء البلاد إضرابات لطوائف عرقية مختلفة خلال الأسابيع الماضية للمطالبة بتضمين حقوقهم في الدستور الجديد.




منتخب مصر يتغلب على نظيره الكاميروني بهدفين لهدف


رياضيا ، تغلب منتخب مصر الأول لكرة القدم على نظيره الكاميروني بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الودي الذي جمع بينهما أمس ضمن معسكر الفراعنة المقام حاليا بالسودان .. وسجل أحمد المحمدي ومحمد أبو تريكة هدفي مصر في الدقيقتين 41 و80 بينما جاء هدف الكاميرون في الدقيقة الرابعة والسبعين من ركلة جزاء .. ويأتي اللقاء ضمن تحضيرات الفراعنة لتصفيات كأس العالم 2014 بالبرازيل وتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2013 بجنوب إفريقيا ..




مواجهات بين الشرطة ومحتجين على انعقاد القمة بشيكاغو


تواصل قمة دول الحلف الاطلسي "الناتو" اعمالها اليوم فى مدينة شيكاغو لمناقشة تطورات بعض القضايا الهامة وعلى الاخص تطورات الاوضاع الافغانية. من جانبها قالت الشرطة في مدينة شيكاغو ان اربعة رجال شرطة أصيبوا كما اعتقل خمسة وأربعين متظاهرا بعد وقوع اشتباكات بين الشرطة ومحتجين مناهضين للحرب كانوا يقومون بمسيرة الى مقر انعقاد قمة الحلف شمال الاطلسي .




حسام البدري مديراً فنياً للنادي الأهلي خلفاً لجوزيه


قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة حسن حمدي ، تعيين حسام البدري في منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة موسمين خلفا للبرتغالي مانويل جوزيه الذي أعلن عدم تجديد تعاقده مع الأهلي بعد مباراة الفريق الأخيرة أمام إسبانيول قبل يومين ..
وكان البدري قد اجتمع بلجنة الكرة بالنادي الأهلي مساء أمس /السبت/ ، حيث انتهى الاجتماع بإعلانه مديرا فنيا للأهلي لمدة موسمين مقبلين ، على أن يتم الاعلان على الجهاز المعاون له من خلال مؤتمر صحفي غدا الثلاثاء



الخطوط الجوية الاسترالية تقيل 500 عاملا من أفرادها


أعلنت الخطوط الجوية الاسترالية إقالة نحو خمسمائة مهندسا من الشركة وذلك في اطار سياستها لاعادة الهيكلة ، وقال المدير التنفيذي للشركة في ملبورن آلان جويس انه لا توجد وظائف كافية لمهندسي التشغيل مشيرا الى اتجاه الشركة لمزيد من استقطاعات الوظائف خلال الفترة المقبلة وأضاف جويس ان الشركة تحاول الحفاظ على العمالة لديها من العمل على خلق المزيد من فرص العمل في المستقبل .




الآلاف بغرب أمريكا يشاهدون الكسوف الحلقي للشمس


شاهد الآلاف في مناطق من غرب الولايات المتحدة وعبر المحيط الهادي في آسيا "كسوفا حلقيا" للشمس هو الأول ضمن الكسوفات الشمسية والخسوفات القمرية الأربعة التى ستحدث خلال عام 2012 . ويحدث الكسوف الحلقي عندما يكون مدار القمر في ابعد نقطة له من الارض واقرب للشمس حيث يحجب اكثر من 90 في المئة من اشعة الشمس .




إستشهاد مدير مباحث البحر الاحمر


لقى رئيس مباحث مديرية أمن البحر الاحمر مصرعه و اصيب رائدان شرطة اطلق عليهم مجهولون الاعيرة النارية بطريق العاشرمن رمضان - الروبيكى . كان العميد علاء عبداللطيف رئيس مباحث البحر الاحمر قد اصطحب الرائدان محمد عبد الفتاح و ياسر صبحى محمود لتقديم واجب العزاء فى زميلهم ابن مدينة كفر شكر الذى وافته المنية فى تادية عمله . و فى طريق الروبيكى طاردتهم سيارة يستقلها مجهولون وقاموا بقطع الطريق عليهم وأمطروهم بوابل من النيران ما أدى لوفاة العميد علاء عبداللطيف و اصابة الرائد ياسر صبحى بينما نجا الضابط الثالث لكنه أصيب بانهيار عصبى .



وصول جثامين المصريين الذين لقوا مصرعهم بليبيا



وصلت فجر اليوم جثامين المتوفين المصريين الذين لقوا مصرعهم في حادث بالأراضي الليبية لمطار أسيوط وكان فى إستقبالهم ذويهم واللواء السيد البرعي محافظ أسيوط واللواء محسن الشاذلي قائد المنطقة الجنوبية العسكرية وعدد من قيادات مديرية أمن أسيوط وعدد من نواب مجلسي الشعب والشورى .وكان المصابون وجثث المتوفين قد وصلت بطائرة عسكرية قادمة من الأراضي الليبية،وأكد اللواء البرعي على وجود تعليمات من رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة لقيادات المحافظة وقائد المنطقة الجنوبية بتسهيل إجراءات دفنهم. ومن المقرر أن يتلقي المصابين علاجهم بالمستشفيات العسكرية .





الفنيون الصحيون بصحة جنوب سيناء يضربون عن العمل



نظم الفنيون الصحيون والعاملون الإداريون والعمال بمديرية الصحة بمحافظة جنوب سيناء إضرابا عاما اليوم عن العمل اعتراضا على عدم استجابة المسئولين لمطالبهم التي قدموها لهم منذ عدة شهور والخاصة بصرف حوافز مناطق النائية والحدودية بنسبة ستمائة بالمائة أسوة بالاطباء العاملين بالقطاع الصحي مع اعتراضهم بتقليل أعداد الفنيين القائمين بالنوبتجيات والسهر إلى فرد واحد في كل قسم وعدم إدراج زملائهم العاملين بالقسم الوقائي .





استمرار اعتصام شركة مصر للبترول لليوم الثاني


واصل العشرات من العاملين بشركة مصر للبترول بقطاع المنصورة بمحافظة الدقهلية اعتصامهم لليوم الثاني رافضين مفاوضات رئيس مجلس ادارة الشركة وأصروا على تنفيذ مطالبهم بضرورة حضور رئيس الهيئة العامة للبترول . واكد المعتصمون عن مواصلة اعتصامهم لحين تنفيذ مطالبهم والمتمثلة في مساواتهم بموظفي الهيئة العامة ماديا مشرين الي ان المرتبات والبدلات والأرباح تصرف للعاملين بالهيئة مضاعفة وسط تجاهل وسخرية المسرلين لهم في أي محاولة لعرض مطالبهم .





محافظ بورسعيد يلتقي بوفد من نقابة المهندسين للتطوير


شهد الدكتور عبد الحكيم عبد الخالق خليل رئيس جامعة طنطا والمستشار محمد عبد القادر محافظ الغربية حفل تخريج الدفعة السادسة من الناطقين باللغة غير العربية والتى ضمت ستة وسبعين دارساً صينياً بمركز تعليم اللغه العربية . وأكد رئيس الجامعة على توجه الجامعة لنشر اللغة العربية بهدف تقريب المسافات بين الحضارات بما يحقق مصالح الشعوب ويزيد من فرص التعاون بينها . من جانبه أكد المستشار محمد عبدالقادر على عمق العلاقة بين مصر والصين على كافة المستويات مشيرا الى أن الحضارتين المصرية والصينية من اقدم حضارات العالم .





محافظ بورسعيد يلتقي بوفد من نقابة المهندسين للتطوير



عقد اللواء احمد عبد الله محافظ بورسعيد اجتماعا مع مجلس نقابة المهندسين برئاسة المهندس محمد القشاوى تم خلاله بحث الافكار و الدراسات التى طرحتها النقابة للنهوض ببورسعيد . وتم خلال اللقاء عرض الفكرة الخاصة لحل مشكلة المرور ببورسعيد عن طريق اقامة منطقة للخدمات اللوجيستية خارج بورسعيد . كما طلب المحافظ من مجلس نقابة المهندسين خلال اللقاء المساهمة فى اعداد التصورات والدراسات لمنطقة الخدمات اللوجيستية و تطوير منطقة الملاحات وتحويلها الى منطقة جذب سياحى .





جامعة بنها تنظم مشروع لتنمية الأخلاق لدى الطلاب



تحت شعار "الأخلاق أولا " ،، نظمت مبادرة مصر أولا مشروع يهدف إلى تنمية الأخلاق والوعي الديني وثقافة الحوار لدى طلاب جامعة بنها بمختلف طوائفهم وتوجهاتهم . إشتمل المشروع على ندوات دينية و حملة لتحفيظ القرآن الكريم بالطريقة النورانية بالإضافة إلى توزيع بوسترات دعوية داخل الحرم الجامعي وتزيين المساجد وجدران الجامعة ، كما نظمت المبادرة زيارات لدور رعاية المسنين والأيتام . من جانبه أكد الدكتورإبراهيم راجح المنسق العام للأنشطة الطلابية بجامعة بنها على دور الأنشطة الطلابية في تفعيل الجانب الأخلاقي والديني لجامعة بنها





ضبط مصنع بدون تراخيص بالمحلة الكبرى لانتاج الأدوية



تمكنت مباحث التموين بالمحلة وسمنود من ضبط مصنع بدون تراخيص بالمحلة الكبرى لانتاج الادوية البيطرية من خامات غير مطابقة للمواصفات القياسية وتعبئتها داخل عبوات مدون عليها علامات وبيانات تجارية وهمية لاحدى الشركات العاملة في ذات المجال . كانت معلومات قد وردت لمباحث التموين بالمحلة وسمنود عن قيام أحد التجار بانشاء مصنع بدون تراخيص بمنشية البكرى لانتاج ادوية بيطرية من خامات غير مطابقة للمواصفات القياسية حيت تم مداهمته والتحفظ على المضبوطات مع اخطار النيابة التي تولت التحقيق .





صرف تعويضات لضحايا حريق الرزيقات



زار الدكتور عزت سعد محافظ الأقصر عزبة سويلم بقرية الرزيقات بمدينة ارمنت على رأس لجنة أمر بتشكيلها للإطمئنان على الأهالي وحصر التلفيات والأضرار التي أسفر عنها الحريق بالقرية وصرف التعويضات اللازمة للمتضررين . وقرر محافظ الأقصر صرف خمسة آلاف جنيه لكل اسرة من الاسر المتضررة من الحريق كتعويضات عن الخسائر التي لحقت بهم مع صرف اعانة عاجلة قدرها نحو أربعة آلاف جنية لثلاثة وأربعين مواطنا من تسع أسر بالإضافة لحصر جميع الحالات الخاصة لبحث حالاتهم والتنسيق مع جميعيات المجتمع المدني لتوفير الاحتياجات الخاصة لهم .





أزمة نقص السولار تشل الحركة بالوادي الجديد


شهدت معظم محطات الوقود بالوادي الجديد تكدس ملحوظ للسيارات بجميع مراكز المحافظة خاصة الخارجة والداخلة على مدار يومين متتاليين بسبب النقص الحاد في السولار مع توافر البنزين 90و92 . ويقول اصحاب السيارات ان سبب هذا الزحام امام المحطات هي السيارات القادمة الي المحافظة المتجه الي شرق العوينات والقادمة منه مما سبب في الزحام الملحوظ بسيارات النقل الثقيل . وبرغم اعلان المسئولين بالمحافظة الدفع بكميات اضافية من السولار الا ان المشكلة مازالت قائمة .





المؤبد لـ 12 متهماً وبراءة 8 آخرين فى أحداث بأبوقرقاص



اصدرت اليوم محكمة جنايات المنيا بالسجن المؤيد لاثنى عشر متهما فى الاحداث التى شهدتها قرية «أبو قرقاص البلد» بالمنيا يوم التاسع عشر من أبريل الماضي والتي أدت إلى مقتل مواطنين وإصابة أربعة آخرين ، وتضمن القرار أيضا ببراءة ثمانية متهمين في الاحداث . هذا وقد أعلن مدير الأمن بالمحافظة حالة الطوارئ القصوى بالقرية تحسبا لتجدد الأحداث بعد التضارب فى ردود الافعال بين المواطنين في القرية عقب صدرو الحكم .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق