شارك مع اصدقائك

15 مايو 2012

برنامج ON Time حلقة الثلاثاء 15 مايو 2012 من قناة ONTV و الاتحاد الأوروبي يوجه انتقادات حادة لسياسات إسرائيل و الرئيس الفلسطيني يتهم إسرائيل بممارسة التطهير العرقي و الفلسطينيون يحيون اليوم الذكرى الرابعة والستين للنكبة ......


اهم اخبار مصر و الدول العربية و العالمية و البورصة المصرية و حركات التداول و مؤشرات البورصة يوتيوب كاملة


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


ONtv Livestreaming - البث الحي




مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء


برنامج ON Time حلقة الثلاثاء 15 مايو 2012 من قناة ONTV


الاتحاد الأوروبي يوجه انتقادات حادة لسياسات إسرائيل

وجه الاتحاد الأوروبي انتقادات حادة لإسرائيل واتهمها بإفشال مساعي تحقيق حل الدولتين . وأصدر وزراء خارجية دول الاتحاد الاوروبي بعد اجتماع في بروكسل أمس بيانا ينتقد بشدة سياسة الاستيطان الاسرائيلية في الضفة الغربية المحتلة ، كما ندد البيان بما وصفه بتطرف وعنف المستوطنين اليهود في الضفة إضافة إلى تسريع سياسة الاستيطان منذ انتهاء مفعول قرار تجميد الاستيطان المؤقت والجزئي عام ألفين وعشرة ..


الرئيس الفلسطيني يتهم إسرائيل بممارسة التطهير العرقي

وفي كلمة له أمس اتهم الرئيس الفلسطيني محمود عباس إسرائيل بممارسة التطهير العرقي في مدينة القدس ضد الفلسطينيين. وأضاف أنه‭‭‭ لا سلام دون الاعتراف بدولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس الشريف، وجدد التزامه بالمفاوضات من اجل التوصل الى حل سلمي للصراع الفلسطيني الاسرئيلي .


الفلسطينيون يحيون اليوم الذكرى الرابعة والستين للنكبة

عم الاضراب الشامل اليوم المدن والبلدات الفلسطينية داخل الأراضي المحتلة احياء للذكرى الرابعة والستين للنكبة ، فيما يعد هذا الاضراب هو الأول من نوعه حيث كان إحياء ذكرى النكبة يقتصر من قبل على مسيرات الاحتجاج فقط .


مصر والسودان وإثيوبيا يجتمعوا حول إنشاء سد النهضة

تبدأ اللجنة الثلاثية التي تتكون من عشرة أعضاء محليين ودوليين من مصر والسودان وإثيوبيا، اليوم أول اجتماعاتها في أديس أبابا للاطلاع على المستندات والدراسات التي تقدمها إثيوبيا حول سد النهضة الإثيوبي وآثاره الإيجابية والسلبية على كل من مصر والسودان .. كان الدكتور هشام قنديل وزير الموارد المائية والري ، قد صرح بأنه قد سبق اجتماعات اللجنة الثلاثية ، أعمال إجرائية وتجهيزات لبدء أعمالها بصفة رسمية والتي تستمر على مدار تسعة أشهر ..


استئناف محاكمة المتهمين في مجزرة ستاد بورسعيد

كما تستأنف اليوم محكمة جنايات بورسعيد بأكاديمية الشرطة محاكمة المتهمين الـ73 فى أحداث مباراة كرة القدم بين المصرى والأهلى، والتى أسفرت عن مقتل 74 شخصا. كانت المحكمة قررت خلال جلسة الأمس التأجيل لاستكمال عرض لقطات الفيديو المصورة للأحداث التي تضمنتها الاسطوانات المدمجة التي ضمتها أحراز القضية وسماع أقوال شهود الإثبات.


الخارجية تستنكر اتهامات بوجود تزوير في الانتخابات

أكد الوزير المفوض عمرو رشدي المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية انتظام العملية الانتخابية في سفارات وقنصليات مصر في الخارج ، مشيرا إلى أن جميع أعضاء البعثات المصرية يبذلون قصارى جهدهم لضمان ممارسة المغتربين لحقوقهم السياسية .. كما أكد المتحدث أن وجود حالة أو حالتين من الأخطاء الفردية لا يبرر الحديث عن وجود حالات من التزوير ، خاصة أن هذا العدد الضئيل لا يكاد يذكر وسط عشرات الآلاف من المصريين الذين يتوافدون يوميا على بعثات مصر للتصويت ..


الأهلي يتغلب على الملعب المالي بثلاثة أهداف لهدف

رياضيا قاد النجم محمد أبوتريكة فريق الأهلي للتأهل لدور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، بعدما أحرز ثلاثة أهداف تغلب بها فريقه على ضيفه الملعب المالي في اللقاء الذي جرى بينهما أمس بملعب الكلية الحربية في إياب دوري الستة عشر للمسابقة .. وكان الضيوف تقدموا بهدف في الدقيقة السابعة عشرة عن طريق المهاجم عمر كيدا، قبل أن يستفيق الأهلي في الشوط الثاني ويحرز أهدافه الثلاثة في الدقائق 53 و82 و87 عن طريق نجمه أبو تريكة ..


فرنسوا أولاند يؤدي اليمين الدستورية رئيسا لفرنسا

أدي فرانسوا أولاند اليمين الدستورية كتاسع رؤساء الجمهورية الخامسة بفرنسا وأول رئيس اشتراكي للبلاد منذ سبعة عشر عاما عقب فوزه على الرئيس المنتهية ولايته نيكولا ساركوزي .. وجرت مراسم تنصيب أولاند خلال احتفال قصيربقصر الإليزيه .. ومن المقرر أن يتوجه الرئيس الفرنسي اليوم إلى برلين لإجراء محادثات مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل حول أزمة ديون منطقة اليورو .


حلف الاطلسي قلل من عدد القتلى المدنيين في ليبيا

ذكرت منظمة هيومان رايتس ووتش امس ان الهجمات الجوية لحلف شمال الاطلسي قتلت 72 مدنيا في ليبيا العام الماضي متهمة الحلف الغربي بعدم الاعتراف بحجم الضرر المباشر الذي سببه خلال الحملة التي ساعدت في اسقاط معمر القذافي.


الجامعة العربية تقرر تأجيل مؤتمر المعارضة

على صعيد متصل بالأزمة السورية قررت جامعة الدول العربية تأجيل مؤتمر المعارضة السورية الذي كان مقررا عقده في مقر الجامعة غدا الأربعاء. وقال نبيل العربي الأمين العام للجامعة إن التأجيل جاء بناء علي طلب من المجلس الوطني وهيئة التنسيق السورية لمزيد من التشاور. وأضاف أن الموعد الجديد لعقد مؤتمر المعارضة لم يتحدد بعد، وأن الجامعة ستقترح موعدا آخر عقب التشاور مع أطراف المعارضة السورية. ياتي ذلك بعد ساعات من إعلان المجلس الوطني السوري المعارض عدم مشاركته في المؤتمر لعدم وضوح أجندة المؤتمر. وأكد ان المجلس غير ملزم بتطبيق بند الحوار في مبادرة كوفي أنان في الوقت الذي لم تطبق الحكومة السورية أيا من البنود الست التي تضمنتها مقترحات أنان لحل الأزمة السورية .


الصين ترسل 6 عسكريين لدمشق للمشاركة في بعثة المراقبين

وصل ستة مراقبين عسكريين صينيين تابعين للأمم المتحدة إلى العاصمة السورية دمشق للانضمام إلى بعثة المراقبين المنتشرة هناك لمراقبة وقف إطلاق النار بناء على طلب المنظمة الدولية . من جانبه قال المتحدث باسم مكتب شئون حفظ السلام بوزارة الدفاع الصينية، إنه بذلك يرتفع عدد المراقبين العسكريين الصينيين فى سوريا إلى ثمانية مراقبين، موضحا أن بكين اختارت لهذه المهمة مراقبين من العسكريين الذين يتمتعون باحترافية جيدة وإجادة اللغات الأجنبية ..


11قتيلا برصاص قوات الأمن بانياس ودير الزور

أفادت لجان التنسيق المحلية في سوريا بمقتل أحد عشر شخصا برصاص قوات الامن في بانياس ودير الزور. كان نشطاء سوريون قد افادوا بمقتل اثنين وعشرين شخصا أمس برصاص قوات الأمن معظمهم في حمص. وأعلن الجيش السورى الحر أنه تصدى لهجوم من قوات النظام على مدينة الرستن التابعة لمحافظة حمص ودمر عددا من آلياته وقتل وأسر عددا من الجنود ومن يصفون بالشبيحة.


المخابرات تدفع الإسرائيليين لتحقيق مطالب أسرى فلسطين

نجح جهاز المخابرات العامة المصري في إيجاد صيغة توافقية مع السلطات الإسرائيلية لتحقيق مطالب الأسرى الفلسطينيين. كان الجهاز برئاسة اللواء مراد موافى قام أيضا بإجراء اتصالات مكثفة مع السلطة الفلسطينية وقادة الفصائل وممثلى الأسرى للتنسيق بشأن التحرك المشترك لتنفيذ مطالب الأسرى المشروعة وتحسين أوضاعهم تمهيدا لإنهاء الإضراب. وتمثلت ملامح الاتفاق مع الجانب الإسرائيلي في إخراج جميع الأسرى المعزولين انفراديا وتوزيعهم على السجون والسماح لذويهم بالتواصل معهم.


مسيرة أمام السفارة الأمريكية في ذكرى نكبة فلسطين



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق