شارك مع اصدقائك

02 مايو 2012

برنامج ON Time حلقة الثلاثاء 1 مايو 2012 من قناة ONTV - عمال مصر والعالم يحتفلون بعيد العمال - المشير طنطاوي يفتتح مصنع أسمنت العريش - مجلس الشعب ينظر قرار العسكري بشأن التعديل الوزاري - القضاء السعودي يبدأ تحقيقاته في حضور محامي سعودي - المجلس العسكري وقع على تعديل قانون هيئة الشرطة .........

اهم اخبار مصر و الدول العربية و العالمية يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

ONtv Livestreaming - البث الحي



يوتيوب كاملة
و لنبدا مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
برنامج ON Time حلقة الثلاثاء 1 مايو 2012 من قناة ONTV

عمال مصر والعالم يحتفلون بعيد العمال


تحتفل مصر والعالم اليوم بعيد العمال الذي يوافق الاول من مايو من كل عام حيث تقوم النقابات واتحادات العمال بتنظيم الاحتفالات والمهرجانات التى تضفى مظاهر البهجه والسعاده على المجتمع العمالي.. تحية تقدير لعمال مصر الذين ساهموا في انطلاق الشرارة الأولى لثورة يناير.




المشير طنطاوي يفتتح مصنع أسمنت العريش


هنأ المشير"حسين طنطاوي" - رئيس المجلس العسكري الشعب المصري بالاحتفال بأعياد سيناء وعيد العمال.
جاء ذلك خلال افتتاح المشير طنطاوي مصنع أسمنت العريش الذي اقامته القوات المسلحة لتلبية متطلبات القطاعين المدني والعسكري من الاسمنت عالي الجودة بطاقة انتاجية تتجاوز ثلاثة ملايين طن سنويا كمرحلة اولى .
حضر الافتتاح الفريق سامي عنان رئيس الاركان نائب رئيس المجلس العسكري وعدد من الوزراء وكبار قادة القوات المسلحة وآخرون



مجلس الشعب ينظر قرار العسكري بشأن التعديل الوزاري


نفى وزير شئون مجلس الشعب والشورى، المستشار محمد عطية عزم المجلس الأعلى للقوات المسلحة إجراء أي تعديلات وزارية.. مؤكدا أن حكومة الجنزوري باقية حتي نهاية يونيو القادم. وأضاف عطية أنه لا يوجد مطلقا أي خصومة سياسية بين السلطتين التنفيذية والتشريعية وأن العلاقة بينهما قائمة على الاحترام والتقدير المتبادل. من جهته صرح رئيس مجلس الشعب الدكتور محمد سعد الكتاتنى بأن المجلس فى انتظار قرار المجلس الأعلى للقوات المسلحة بشأن رفضه لبيان الدكتور كمال الجنزورى عن برنامج الحكومة والتعديل الوزارى المنتظر. وأكد الكتاتنى ان مجلس الشعب سيعقد جلساته القادمة كما هو مقرر يوم الأحد المقبل .




القضاء السعودي يبدأ تحقيقاته في حضور محامي سعودي


بدأت هيئة التحقيق والادعاء العام السعودية التحقيق مع المصري أحمد الجيزاوي بعد إحالته من إدارة المخدرات السعودية وذلك إثر اتهامة بتهريب أقراص مخدرة إلى المملكة .
وأوضح المحامي السعودى سليمان الحنيني المكلف للترافع عنه انه التقى شخصيا بالجيزاوي في مقر هيئة التحقيق.
والادعاء العام بجدة ضمن جلسات التحقيق وبحث معه حيثيات القضية مؤكدا أن الجيزاوي نفى تعرضه لأي مضايقات أو عنف لفظي أو بدني أو تقييد بالسلاسل أثناء تنقله من وإلى مقر التحقيق معه



المجلس العسكري وقع على تعديل قانون هيئة الشرطة

وقع المجلس الأعلى للقوات المسلحة امس على تعديل قانون هيئة الشرطة، وأحاله إلى مجلس الشعب لمناقشته وإقراره. تتضمن التعديلات الغاء المحاكمات العسكرية لافراد الشرطة واحلال مجالس التأديب بدلا منها مع تعديل لائحة الأجور ، كما تضمنت التعديلات أيضا اقرار التدرج الوظيفى للافراد والامناء واستحداث رتبة ضابط الشرف.




وزارة الدفاع اليمنية تعلن سيطرتها على محافظة أبين


اعلنت وزارة الدفاع اليمنية أن وحدات الجيش بالتنسيق مع اللجان الشعبية الشبابية تسيطر على الأوضاع بمدينة لودر بمحافظة
"أبين" جنوبي البلاد بعد المواجهات التي وقعت أمس بالمدينة مع عناصر تنظيم القاعدة .
وكانت هذه المواجهات قد أسفرت عن مقتل واحد وعشرين شخصا، بينهم ثمانية عشر عضوا من جماعة "أنصار الشريعة " الموالية لتنظيم القاعدة
وضابط في الجيش اليمني



حملة مرشحي الرئاسة تبدأ وسط تحذيرات من لجنة الانتخابات


تتواصل لليوم الثاني على التوالي أعمال الدعاية الانتخابية للمرشحين الذين سيخوضون انتخابات رئاسة الجمهورية المقرر إجراؤها في الثالث والعشرين والرابع والعشرين من مايو المقبل..كانت لجنة الانتخابات الرئاسية حذرت المرشحين من مغبة تجاوز الحد الأقصى للانفاق ودعتهم للالتزام بالضوابط التي وضعتها بشأن الدعاية الانتخابية.



جنوب السودان يتهم الخرطوم بقصف مناطق داخل أراضيه


قال جنوب السودان ان طائرات حربية سودانية قصفت منطقة نفطية في أراضيه وذلك بعد يوم من اعلان الخرطوم حالة الطوارئ في بعض المناطق الحدودية مع عدم ظهور اي دلالة على تراجع حدة التوتر.
وقال فيليب أقوير المتحدث باسم جيش جنوب السودان ان القوات السودانية قصفت باناكواتش في ولاية الوحدة.وتابع أن ما لا يقل عن اربع قنابل ألقيت على المنطقة أمس ولم ترد انباء عن وقوع اصابات





عودة الهدوء إلى منطقة العباسية بعد تجدد الإشتباكات


عاد الهدوء الحذر مجددا إلي منطقة العباسية وسط القاهرة، بعد تجدد الاشتباكات مرة اخرى بين مجهولين ومعتصمين بالقرب من محيط مقر وزارة الدفاع.. وفي سياق متصل، كشفت المعاينة المبدئية التي أجرتها النيابة العامة بمكان الاشتباكات عن إتلاف خمس وستين سيارة متنوعة ما بين ملاكي وأتوبيسات خاصة ونقل عام، كما تم حصر واجهات المنازل التي لحقتها أضرار الاشتباكات، والتي وصلت إلى اثنين وعشرين منزلا متضررًا، خلف مسجد النور، فضلاً عن إتلاف أعمدة الإنارة بالشوارع.




مقتل 26 شخصا برصاص الجيش النظامي


ذكر نشطاء سوريون أن ستة وعشرين شخصا قتلوا اليوم برصاص الجيش النظامي في محافظات عدة غالبيتهم في إدلب.
من جانبه قال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن قذائف هاون سقطت على بلدة بمحافظة إدلب ما أسفر عن سقوط عشرة قتلى منهم تسعة من عائلة واحدة.
وأشار المرصد الذي يقع مقره في بريطانيا إن بين القتلى طفلين وإن هناك عددا كبيرا من الجرحى بعضهم أصيب بجروح خطيرة.




مواجهات بين الانقلابيين وحرس الرئيس المخلوع بمالي


قال المجلس العسكري الحاكم في مالي اليوم انه يسيطر على مبنى الاذاعة والتلفزيون الحكومي والمطار وقاعدة كاتي العسكرية قرب العاصمة بعد محاولة انقلاب مضاد.
من جانبه أكد شادي الشرقاوي القنصل المصري في مالي والقائم بأعمال السفير ان أفراد الشرطة السرية تحرس فندق إقامة النادي الأهلي، بخلاف شركة أمن خاصة مما يؤمنه من الإشتباكات القوية بين المتمردين والحرس الجمهوري التي جرت امس في العاصمة باماكو، وأوضح القنصل المصري ان الفندق مؤمن تماماً وبعثة الأهلي بخير، وتم إبلاغ وزارة الخارجية المصرية بالوضع من أجل التصرف. كانت العاصمة المالية باماكو شهدت تجددا في المواجهات بين قوات من الحرس الخاص برئيس البلاد المخلوع أمادو توماني توريه، وبين قوات تابعة للمجلس العسكري الانقلابي.



مقتل 20 شخصاً في إنفجارات استهدفت مقار أمنية في إدلب


اتهمت المعارضة السورية نظام الرئيس بشار الأسد بـ"افتعال تفجيرات إرهابية" للهروب من استحقاقاته,, يأتى ذلك بعد ان قتل أمس أكثر من عشرين شخصا في انفجارات استهدفت مقار امنية في ادلب في شمال غرب سوريا. واكدت وكالة الانباء السورية الرسمية "سانا" من جهتها وقوع "تفجيرين في ساحة هنانو وشارع الكارلتون في ادلب واتهمت من اسمتهم بالارهابيين بالمسئولية عنها.




موسكو تؤكد إمكانية حل الأزمة بين السودان ودولة الجنوب


أكد وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف ان موسكو ترى انه لا تزال هناك حلول على الارض لانهاء الازمة المتصاعدة بين السودان ودولة الجنوب بسبب نزاعات حدودية . وحذر لافروف في مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره السوداني علي كارتي/ حذر البلدين من مواجهة العقوبات الدولية إذا استمر القتال.




وزير خارجية بريطانيا: نظام الأسد محكوم بالفشل


قال وزير الخارجية البريطاني وليام هيج إن نظام الرئيس السوري بشار الأسد "محكوم بالفشل". واضاف هيج ان الحكومة السورية تواصل الامتناع عن التنفيذ الكامل لاتفاقية وقف إطلاق النار وقراري مجلس الأمن الدولي، مشيرا الى ان الحكومة البريطانية ستصعد جهودها لضمان نشر فريق كامل من مراقبي الأمم المتحدة في سوريا.




باراك يؤكد أن جميع الخيارات مطروحة للتعامل مع إيران


قال وزير الدفاع الاسرائيلي إيهود باراك إن كل الخيارات مطروحة على الطاولة طالما شكل برنامج إيران النووي تهديدا لأمن إسرائيل في إشارة إلى هجوم محتمل على طهران. وكان وزير الدفاع الإسرائيلي، قد أبدى عدم ثقته في نجاح الجولة المقبلة من المفاوضات بين إيران والقوى الغربية، مضيفا أنه على الرغم من تعرض إيران لعقوبات دولية إلا أن فرص تجاوبها مع المطالب الدولية بإيقاف تخصيب اليورانيوم منخفضة للغاية.




معارض صيني يلجأ إلى سفارة واشنطن ويثير أزمة دبلوماسية


تصاعدت قضية المعارض الصيني الكفيف شين جوانج شينج لتنذر بنشوب أزمة دبلوماسية بين بكين وواشنطن على خلفية فرار شين من مكان إقامته الجبرية وتأكيدات بلجوئه إلى السفارة الأمريكية في بكين .




ساركوزي يدعو لتشديد الإجراءات الأمنية على حدود البلاد


دعا الرئيس الفرنسي المنتهية ولايته نيكولا ساركوزي الى تشديد اجراءات الامن على الحدود وتعزيز الهوية الوطنية ، متهما اليسار بشن حملة تشويه ضده قبل اسبوع من جولة الاعادة في انتخابات الرئاسة المقررة في السادس من مايو المقبل.ووجه ساركوزي رسالة استهدفت ناخبي اليمين المتطرف الذين يحتاج لدعمهم للفوز في جولة الاعادة من خلال التأكيد على المخاطر الأمنية للمهاجرين على أمن الوطن . وتشير استطلاعات الرأي الى تراجع ساركوزي بفارق عشر نقاط خلف منافسه هولاند .




الناتو: الإختبارات الأخيرة لنظام الدرع الصاروخي ناجحة


أكد الأمين العام لحلف شمال الأطلسي أندرس فوج راسموسن نجاح الاختبارات الأخيرة التي جرت على نظام الدرع الصاروخي في أوروبا .. يأتي ذلك بعد انتقادات وجهتها الولايات المتحدة بشأن معاناة النظام من مشاكل تكنولوجية إضافة لتكاليفه العالية .









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق