شارك مع اصدقائك

07 مايو 2012

برنامج 90 دقيقة تقديم عمرو الليثى بث مباشرعلى قناة المحور وحلقة الاثنين 7 مايو 2012 يوتيوب كاملة - عبد المنعم أبو الفتوح: تدخل المجلس العسكرى فى الانتخابات الرئاسية خيانة للوطن.. والانفلات الأمنى مصنوع.. واستقالات حملتى مفبركة



برنامج 90 دقيقة تقديم عمرو الليثى بث مباشرعلى قناة المحور وحلقة الاثنين 7 مايو 2012 يوتيوب كاملة
تشاهد اليوم برنامج 90 دقيقة


بث مباشر

على قناة المحور

فى الساعة التاسعة

يوميا من السبت الى الاربعاء

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

اتمنى مشاهدة ممتعة

٩٠ دقيقة مع عمرو الليثي ج١ - ٧/٥/٢٠١٢

ضيوف الحلقة
د / عبد المنعم ابو الفتوح المرشح لرئاسة الجمهورية



٩٠ دقيقة مع عمرو الليثي ج٢ - ٧/٥/٢٠١٢


ضيوف الحلقة
د / عبد المنعم ابو الفتوح المرشح لرئاسة الجمهورية
الشعب يواجه ابو الفتوح
د / عاصم فرج استاذ الامراض الجلدية و التجميل





عمرو الليثي وفقرة الاخبار برنامج 90 دقيقة 7 5 2012




عمرو الليثي والشيخ ياسر البرهامي


عمرو الليثي وعبد المنعم ابو الفتوح برنامج 90 دقيقة 7 5 2012




تقرير برنامج 90 دقيقة تقديم عمرو الليثى بث مباشرعلى قناة المحور وحلقة الاثنين 7 مايو 2012 يوتيوب كاملة



"90 دقيقة": عبد المنعم أبو الفتوح: تدخل المجلس العسكرى فى الانتخابات الرئاسية خيانة للوطن.. والانفلات الأمنى مصنوع.. واستقالات حملتى مفبركة



الأخبار
- اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية تعلق عملها احتجاجاً على تطاول بعض نواب البرلمان عليها
- 22 نائباً من أعضاء مجس الشعب يتوجهون للعسكرى للإعلان عن تضامنهم معه
- شيخ الأزهر يجرى اتصالات مع ممدوح شاهين للإفراج عن طلاب الأزهر
- المشير طنطاوى يزور مصابى العباسية من العسكريين والمدنيين ويؤكد أن التحقيقات ستكون حرة ونزيهة
- إخلاء سبيل 3 متهمين فى أحداث العباسية ورفض تظلم خمسة آخرين
- استمرار حظر التجول بالعباسية
- أعضاء مجلس الشعب يصدرون مرسوماً بقانون بحرمان أعضاء اللجنة الرئاسية من تولى أى مناصب سيادية فى عهد الرئيس المقبل

الفقرة الرئيسية
"حوار مع الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح - المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية"

قال عبد المنعم أبو الفتوح، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، إنه مرشح كل المصريين، وإن تاريخه السياسى وأخلاقه يشهدان على أنه لم يعلن عن شىء، وكانت تصرفاته مخالفة لها؛ لأن ذلك يعد كذباً، وإنه لو كان مرشح الإخوان لأعلن عن ذلك، كما قال أنه لا يحمل أى ضغينة تجاه أى شخص أو تيار، وإنه ليس مسئولاً عن تصرفات الإخوان، وليس مرشحهم، وسيتعامل معهم على أساس مثل أى تيار إسلامى، وفى حالة فوزه بالرئاسة سيقول لهم اذهبوا فأنتم الطلقاء.

وأضاف أبو الفتوح أن مرجعيته الإسلام، ولم يعط البيعة لمرشد الإخوان، ولن يتحدث، ولن يسمح بحدوث ذلك، لافتاً النظر إلى أن القسم الذى عند الإخوان هو للالتزام الحزبى، وهو عبارة عن وسيلة ارتباط بالجماعة، مبينا أن الإسلام لا يعرف الكهنوت، وأنه بترشحه للرئاسة، كان ذلك بمثابة استقالة ضمنية من جماعة الإخوان، وأنه ليس ملزماً بقسم الالتزام التنظيمى لجماعة الإخوان، ودعا للإخوان بالتوفيق، وأن يكونوا حركة وطنية بعيدة عن استثارة الآخرين.

وأكد أنه سينشئ صندوق مخاطر لمساعدة الفلاح والمزارعين على زراعة القطن مرة أخرى، وزيادة مساحات الزراعة، وأن مشكلات الأمن والوقود كلها مفتعلة، وأنه لابد من إنشاء نقابة للصيادين، كما أكد أنه سيعمل على تمكين الشباب ليكون منهم نواب لرئيس الجمهورية.

وأشار أبو الفتوح إلى أنه لا أحد فوق القانون، وإلى أن النموذج الذى يحلم به هو النموذج المصرى؛ لأن الرأسمالية والشيوعية انتهت من العالم، وبقيت الرأسمالية الاشتراكية فى ظل وجود عدالة اجتماعية، وليس النموذج التركى أو الإيرانى، كما أشار إلى أن حزب العدالة جعل تركيا رقم احد على مستوى العالم، وأنه سيحقق حلمنا بأن نكون ضمن أقوى 20 دولة على مستوى العالم، لافتاً النظر إلى أننا عندنا فى مصر الكثير من الطاقات تفوق تركيا وغيرها، وسوف يسعى إلى الاستفادة منها، كما أنه سيستفيد من التجربة التركية فى التنمية الاقتصادية.

وأشار إلى أن أزمة الجيزاوى تصاعدت بشكل مبالغ فيه من الجانب السعودى، بعد سحب السفير السعودى، وأنه كان يجب أن الوفد المصرى الذى سافر إلى السعودية لقاء الجيزاوى للاطمئنان عليه.

وأوضح أبو الفتوح أنه يتمنى أن يعيش فى بيته إذا أصبح رئيس جمهورية؛ لأنه يتمنى ألا يقيم فى القصر الجمهورى، مبينا أنه سيتابع عمله فقط، وبعدها يذهب إلى بيته، كما أوضح أنه لابد أن يعامل المصريون والمرأة على أساس الكفاءة، وإنهاء كافة أشكال التمييز؛ ولأن من أعظم مقاصد الشريعة الإسلامية أنه لابد أن يكون تشريف المرأة بتمكينها وتغيير بعض الثقافة لديها، وأن يتم التعامل معها كإنسان، وطبقا لكفاءتها.

ويرى أبو الفتوح أن الانفلات الأمنى فى مصر مصنوع، وأن علاقتنا بإسرائيل ضارة بنا، وأن إذا اضطر إلى الذهاب إلى إسرائيل سيذهب طالما أنه لمصلحة مصر.

وأكد أبو الفتوح أنه فى حال تدخل المجلس الأعلى للقوات المسلحة فى الانتخابات الرئاسية، خيانة للوطن، مؤكدًا فى الوقت ذاته، ثقته فى حفاظ المجلس العسكرى على نزاهة الانتخابات، وأكد أن ما نُشر على مواقع التواصل الاجتماعى بشأن استقالات جماعية من الحملة مفبركة، وأن وراءها مرشحون منافسون.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق