شارك مع اصدقائك

16 مايو 2012

برنامج 90 دقيقة تقديم عمرو الليثى من قناة المحور وحلقة الاربعاء 16 مايو 2012 يوتيوب كاملة و الزند: الذين يروجون لنية "العسكرى" تزوير الانتخابات يبررون فشلهم مسبقا.. منسق حملة صباحى: نحن بصدد إعداد مشروع النهضة تحت شعار "نقدر نبنيها من جديد"



برنامج 90 دقيقة تقديم عمرو الليثى من قناة المحور وحلقة الاربعاء 16 مايو 2012 يوتيوب كاملة
تشاهد اليوم برنامج 90 دقيقة



على قناة المحور

فى الساعة التاسعة

يوميا من السبت الى الاربعاء

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

اتمنى مشاهدة ممتعة


عمرو الليثي يعلق علي موضوع صورته مع الفريق شفيق والناس عارفة اننا مش هننتخبة




عمرو الليثي وفقرة الاخبار




عمرو الليثي ووائل غنيم




عمرو الليثي وحرية الابداع والرئيس القادم



عمرو الليثي وحمدين صباحي برنامج 90 دقية




تقرير برنامج 90 دقيقة تقديم عمرو الليثى من قناة المحور وحلقة الاربعاء 16 مايو 2012 يوتيوب كاملة


"90 دقيقة": الزند: الذين يروجون لنية "العسكرى" تزوير الانتخابات يبررون فشلهم مسبقا.. منسق حملة صباحى: نحن بصدد إعداد مشروع النهضة تحت شعار "نقدر نبنيها من جديد"


الأخبار
- انشقاقات فى وجهات النظر بين التيار الإسلامى للاعتراض على نتائج الانتخابات فى حالة فوز موسى أو شفيق
-حزب التجمع: الإخوان يرفعون شعار إما دولة إخوانية أولا دولة على الإطلاق
- تنازل المرشح محمد فوزى عيسى إلى المرشح عمرو موسى

-طلاب جامعة عين شمس ينظمون حفل تأبينى لزميلهم ضحية أحداث العباسية
- مؤتمر صحفى لحزب مصر القومى للإعلان عن مرشحهم للرئاسة
- عصام الإسلامبولى: من حق المجلس العسكرى إصدار إعلان دستورى قبل تسليم الحكم
- جابر نصار: مبارك كان ينفذ قرارات المحكمة العليا على عكس جماعة الإخوان

الفقرة الأولى
"حوار مع المستشار أحمد الزند رئيس نادى القضاة"

قال المستشار أحمد الزند رئيس نادى القضاة من يرد تزوير الانتخابات فى مصر لن يستطيع وأتحدى من يقول إن الانتخابات سيتم تزويرها لأن هناك قضاة شرفاء سيقفون لحماية نزاهة الانتخابات الرئاسية ولأنهم لا يتاجرون بقضايا الوطن ومصر كبيرة بقضاتها وقواتها المسلحة وشعبها وأنه لا يوجد وصى على الشعب الذى قال نعم فى استفتاء مارس، وأن مصر أكبر من أى مجموعة تحتج على نتائج الانتخابات الرئاسية لأن قضاتنا هم من صنعوا ملحمة الانتخابات البرلمانية، وأن الذى سيختاره الشعب هو الذى سيصعد إلى سدة الحكم، ولأن القاضى لا يراقبه إلا الله، كما قال الزند إن ما يحدث نوع من أنواع التنجيم.

وأضاف الزند وأن الاتهامات بأن الانتخابات سيتم تزويرها ما هى إلا أحاديث لتبرير فشل محتمل أو اصطناع تخوف بالإضافة إلى أن هناك من يستجلب لمصر الفضائح والمعيب، وقال للذين يتحدثون عن الماضى لا تضيعوا فرحة مصر.

وأوضح الزند أنه فى القانون الجديد سينقل التفتيش إلى مجلس القضاء الأعلى، كما أوضح بأن المحاكم لم تنشأ للإضرابات والاعتصامات، وأن غلق المحاكم بالجنازير، يوم أسود فى تاريخ القضاء، وأن العدالة الناجزة لا تعنى إصدار أحكام سريعة دون تأن، قال لمن يتطاول على القضاء حسبى الله ونعم الوكيل.

وأشار الزند إلى أن محاكمة مبارك، يجب أن تكون على الهواء مباشرة ليطمئن المواطن إلى مصداقية المحاكمات، بدلا من شكه، كما أشار إلى أنه من باب التقدير والتكريم، أن يتم تعيين النائب العام بقرار من رئيس الجمهورية.

ودعا لجنة الانتخابات الرئاسية بتعيين سيدة للكشف عن المنتقبات داخل اللجنة فى الانتخابات الرئاسية.

وأكد الزند احترامه لمجلس الشعب، إذا كان ما يطالب به فى صالح مصر، كما أكد أن مشروع قانون السلطة القضائية، قد يؤدى إلى هدم المحكمة الدستورية، وأن القضاة لن يسمحوا بهدم الثوابت التشريعية، وإلا فإنهم سيحتكمون إلى الشعب.

الفقرة الثانية
مناظرة بين مسئولى الحملات الانتخابية للمرشحين

محمد مدكور مستشار حملة عمرو موسى
أحمد إمام المتحدث الرسمى لحملة محمد مرسى
حسام مؤنس المنسق العام لحملة حمدين صباحى
أحمد سرحان منسق حملة أحمد شفيق

قال أحمد إمام المتحدث الرسمى لحملة محمد مرسى إن الحملة عملت على إحداث نوع من التوازن والتحدث عن مشروع النهضة بمرجعية إسلامية.

وإنهم سيقومون اليوم بعمل حملة من سلسلة بشرية تبدأ من أسوان وتنتهى بالإسكندرية، تحت شعار عظيمة يا مصر وقال إن ذلك يعد نوعا إبداعيا للحملة، وأكد أن مشروع النهضة وبرنامج الحزب يتوافق مع التنظيم والإدارة.

وأضاف حسام مؤنس، المنسق العام لحملة حمدين صباحى أنهم يعملون بمنطقية وأن حمدين صباحى، يعد مرشحا شعبيا، للرئاسة قبل الثورة وإنهم بصدد إعداد مشروع النهضة تحت شعار (نقدر نبنيها من جديد).

وقال مؤنس إن هناك لجانا تعمل على مواجهة ما يثار فى الإعلام من محاولات تشويه لمواجهتها وللرد على الهجوم وأن الكل شاهد أن أسهم حمدين صباحى، قد ارتفعت فى الفترة الأخيرة، وأن هناك مكتبا للرد على الشائعات والتى تثار من المنافسين، مؤكدا على أنه موقفهم السياسى واضح، من كل الأنظمة العربية، وأن من عنده دليلا بأن حمدين صباحى كان يتلقى تمويلا من الخارج فليقدمه، لأننا كمصريين ليس عندنا استعداد لأن يكون رئيسينا ممولا.

وأشار مؤنس إلى أن الشعب المصرى مدرك أنه يحتاج إلى رئيس مدنى قوى ثورى يشعر بهموم الفقراء.

وقال أحمد سرحان، منسق حملة أحمد شفيق إن الحملة بدأت منذ إعلان شفيق ترشحه، وإننا من خلال رؤية شفيق الإدارية التى استطاع من خلالها أن يجمع أفراد الحملة على أهبة الخروج بحملتنا بصورة تشرف مصر، وها هو أسلوب الحملة مشيرا إلى أن شفيق رجل دولة وقانون يعمل بمهنيهة كاملة.

وأضاف سرحان أن هناك هجوما عنيفا على أحمد شفيق بلا دليل، الهدف منه الإبعاد والإخفاق ومحاولة فرض الوصاية على رأى الشعب وأنه رغم هذا الهجوم فقد أثر بشكل إيجابى فى صالح شفيق.

وأكد سرحان أنه كحملة وكمرشح متواجدون على الأرض رغم محاولات التشويه، التى أثبتت ثقة شفيق فى قدرته على تقديم الكثير لمصر.

وأشار سرحان إلى أن مصر فى الفترة القادمة، تحتاج للشخص الحازم الذى لا يحتاج إلى جماعة تصدر له القرارات أو أن يتحدث من خلال مقالة، وأن أحمد شفيق يعد رجل الأزمات من خلال تاريخه.

ومن جانبه قال محمد مدكور، منسق حمله عمرو موسى إن جولات عمرو موسى كانت من منطلق فهمه لطبيعة الإنسان المصرى، وتعامله وتفاعله مع الانتخابات ولأن الإنسان المصرى حينما يتم تقييمه بالصورة التى يستحقها من خلال زيارته الميدانية، لذلك كانت هذه الزيارات لمعرفه أوضاع الناس فى هذه المحافظات، ويعرفون كيف يفكرون وما هى اهتماماتهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق