شارك مع اصدقائك

11 مايو 2012

برنامج موعد مع الرئيس من قناة النهار حلقة الاربعاء 9 مايو 2012 يوتيوب كاملة - تقديم أ. محمود سعد، ويستضيف المحامي الحقوقي أ. خالد علي المرشح لرئاسة الجمهورية ، ونستعرض معه تاريخه الحقوقي وتقرير من مسقط رأسه قرية ميت يعيش وإلتي خرج منها العديد من الساسة التي تفخر بهم مصر، وحصل خالد علي على أحكام بعودة العديد من الشركات المخصخصة و غيرها من القضايا الهامة والحقوقية، ويعتمد خالد علي في برنامجه على إنحيازه الكامل للفقراء والتي تبلورت في شعار الثورة المصرية " عيش .. حرية .. عدالة إجتماعية"


نشاهد اليوم برنامج موعد مع الرئيس

تقديم ريهام ابراهيم
و هو يذاع على قناة النهار
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

و لنبدأ مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج موعد مع الرئيس من قناة النهار حلقة الاربعاء 9 مايو 2012 يوتيوب كاملة


موعد مع الرئيس: محمد فوزي عيسى .. في سباق الرئاسة

ضيف الحلقة احمد الشريف. مدير حملة المرشح الرئاسي محمد فوزي .. محمد فوزى ليس له برنامجي انتخابي موضح للشعب المصري ولا احد يعرفه . هل ده تقصير من الحملة ؟




موعد مع الرئيس: هل يعيد الرئيس الجديد الأمن للمصريين ؟


ضيف الحلقة اللواء عادل العبودي. مساعد وزير الداخلية الأسبق .. الأمن هو الشغل الشاغل للشعب المصري وفوضى السلاح بصفة عامة والمشهد من أمور البلطجة . كيف التعامل معاها في الفترة الحالية ؟




موعد مع الرئيس: خالد علي - المرشح للرئاسة


تقديم أ. محمود سعد، ويستضيف المحامي الحقوقي أ. خالد علي المرشح لرئاسة الجمهورية ، ونستعرض معه تاريخه الحقوقي وتقرير من مسقط رأسه قرية ميت يعيش وإلتي خرج منها العديد من الساسة التي تفخر بهم مصر، وحصل خالد علي على أحكام بعودة العديد من الشركات المخصخصة و غيرها من القضايا الهامة والحقوقية، ويعتمد خالد علي في برنامجه على إنحيازه الكامل للفقراء والتي تبلورت في شعار الثورة المصرية " عيش .. حرية .. عدالة إجتماعية" ويعتمد برنامجه على التوزيع العادل للثروة و تحقيق الحرية، ويقول أن برنامجه واقعي وقابل للتحقيق وفقط نحتاج إرادة لمحاربة الفساد، ومهمته الرئيسية بناء دولة مؤسسات وتحقيق الأمن .. ويعد خالد علي بعودة الأمن خلال 3 شهور، وبأن تكون هناك 3 جامعات مصرية من أهم 100 جامعة بالعالم، وبإطلاق الحريات النقابية والعمالية .. كما يطرح د. مصطفي كامل السيد أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة والناشط السياسي أ. جورج إسحاق ود. سامر سليمان أستاذ العلوم السياسية بالجامعة الأمريكية وأ. أحمد خيري المتحدث الرسمي لحزب المصريين الأحرار وأ. صابر بركات القيادي العمالي وأ. علاء سويف الناشط السياسي وأ. إلهامي الميرغني الباحث الإقتصادي عدة أسئلة يناقشون فيها برنامج المرشح الرئاسي خالد على.



موعد مع الرئيس: قراءة في لقاء خالد علي مع النهار



تقديم جميلة إسماعيل، و تستضيف د. أحمد السيد النجار رئيس الوحدة الإقتصادية بمركز الأهرام للدراسات الإقتصادية و أ. ناصر أمين المحامي والناشط الحقوقي وتحليل لقاء خالد علي مع تليفزيون النهار مع أ. محمود سعد وقراءة في تاريخه السياسي وبرنامجه الإقتصادي والأمني .. ومقارنته بباقي المرشحين







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق