شارك مع اصدقائك

08 مايو 2012

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و حلقة الثلاثاء 8 مايو 2012 يوتيوب كاملة - مناظرة بين حملتى أبو الفتوح وموسى.. عبد الجواد "أبو الفتوح" صنع حالة توافق وطنى وهذه قدرات لتنفيذ برنامجه.. والسفير شلبى: عمرو موسى رئيس يحتاج فقط إلى كرسى ومكتب وتليفون لحل أزمات مصر ويمكنه قيادة فريق رئاسى للنهضة.. إمام مسجد أولى الألباب بأمريكا: على أبو إسماعيل أن يقول: لعنة الله على إن كانت أمى أمريكية.



برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و حلقة الثلاثاء 8 مايو 2012 يوتيوب كاملة
تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة

عمرو اديب : ابتسامة أحمد عز في محاكمته

أندر جراوند : ابتسامة أحمد عز في محاكمته و أبو الفتوح ينفي أستقاله جماعية بحملتة


سليم العوا و لحظة دخوله ستوديو القاهرة اليوم




عمرو اديب و موقف غريب جدا



عمرو أديب رئيس قناة الحكمة ، د عبد الوارث تنازلت عن القناة للمشايخ وأعترض علي التحريض في العباسية




عمرو أديب حلوي الكتاتني ل أحمد عز ولقطات احداث العباسية




عمرو اديب : هيه دي المرجله ياشيخ حازم ؟



عمرو أديب المرشح سليم العوا أحداث العباسية خيانة عظمي





تقرير برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و حلقة الثلاثاء 8 مايو 2012 يوتيوب كاملة

"القاهرة اليوم": مناظرة بين حملتى أبو الفتوح وموسى.. عبد الجواد "أبو الفتوح" صنع حالة توافق وطنى وهذه قدرات لتنفيذ برنامجه.. والسفير شلبى: عمرو موسى رئيس يحتاج فقط إلى كرسى ومكتب وتليفون لحل أزمات مصر ويمكنه قيادة فريق رئاسى للنهضة.. إمام مسجد أولى الألباب بأمريكا: على أبو إسماعيل أن يقول: لعنة الله على إن كانت أمى أمريكية.




قال الشيخ طارق يوسف، إمام مسجد أولى الألباب ببروكلين بأمريكا، لو أن حازم أبو إسماعيل رجل فليخرج الآن على الهواء ويقول "لعنة الله على إن كانت أمى أمريكية، متحديا أن يخرج أبو إسماعيل ويبرئ ساحته أمام الناس، وهو يعلم أنه غير برئ من الكذب على الله، وعلى الشعب المصرى الذى يسعى إلى دغدغة مشاعر أنصاره ومحاصرة وزارة الدفاع وتهديد مؤسسات الدولة الكبيرة بنبرة عالية، متسائلا:" ماذا يريد أبو إسماعيل من كل هذا وهو يسوق أنصاره الذى يستخفهم من الموقوذة والمتردية والنطيحة وما أكل السبع بطريق فرعون الذى استخف قومه فأطاعوه فلعنهم الله أكثر من لعنه لفرعون.

وطالب إمام مسجد أولى الألباب، خلال مداخلة هاتفية السيدة حنان أبو إسماعيل لتأكيد جنسية أمها الأمريكية "لتخلصنا من أمثال هؤلاء"، حتى يحبك الله ويحبك الشعب المصرى، لافتا إلى خطورة الموقف ولعب أخيها بمشاعر البسطاء.

وشدد يوسف، على أن أبو إسماعيل لو كان يملك مستندا واحدا ينفى به جنسية أمه الأمريكية لرفع قضية على الحكومة الأمريكية، لكنه لن يفعل لأنه كذاب، ويعرف أن جنسية أمه أمريكية، مؤكدا أنه سيرفع دعوى على شقيقة أبو إسماعيل وزوجها ووزير الداخلية المصرى لسحب الجنسية المصرية منهم، لامتناعهم عن أداء الشهادة أمام الله والشعب.

ومن جانبه قال الشيخ جمال صابر؛ منسق حملة "لازم حازم"، لعنة الله على حازم أبو إسماعيل وعلى، إن كانت أم حازم تحمل الجنسية الأمريكية، وذلك نيابة عن أبو إسماعيل الذى لم يرد على هاتف البرنامج، مؤكدا أنه لعن نفسه وحازم إن كان كاذبا لعلمه بصدق أبو إسماعيل لأنه لم يجرب عليه كذبا قط، مكذبا ما قاله إمام مسجد أولى الألباب.

ومن جانبه قال النائب مصطفى بكرى؛ عضو مجلس الشعب فى مداخلة للبرنامج، إنه تقدم بمشروع لتعديل قانون انتخابات الرئاسة لأن توقيت الدعايا الانتخابية 3 أسابيع فقط، لكنه فوجئ بإدخال أكثر من تعديل على القانون، ومنها: عدم تعيين أى من أعضاء لجنة الانتخابات الرئاسية فى أى منصب عام طوال فترة رئاسة المرشح الفائز.

وأضاف بكرى، يجب ألا يكون هناك أى نوع من التطاول؛ بل يجب أن يكون هناك ترضية لحل الأزمة بين البرلمان واللجنة العليا للانتخابات؛ والتى قاربت على الانتهاء، وذلك لنزع حالة الاحتقان التى يتسم الشارع المصرى بها الآن، داعيا إلى التوافق لدفع عجلة الإنتاج والاقتصاد إلى الأمام.

الفقرة الرئيسية

مناظرة بين حملتى أبو الفتوح وموسى

الضيوف

أحمد عبد الجواد من حملة عبد المنعم أبو الفتوح
السفير عبد الله شلبى من حملة عمرو موسى


فى البداية بدأ السفير عبد الله شلبى مستعرضا إمكانيات وقدرات المرشح المحتمل عمرو موسى، بأنه رجل دولة ذو خبرات معروفة، ورئيس جاهز ينقصه كرسى ومكتب وتليفون، ويستطيع حل أزمات مصر من خلال اتصال هاتفى سريع فى فترة نحن نحتاج فيها إلى رجل قادر على تجاوز الصعاب والأزمات مثل عمرو موسى.

مؤكدا أن موسى رجل خدم فى الدولة المصرية وليس النظام المصرى، وله مواقف معارضة أخرجته إلى جامعة الدول العربية بالإضافة إلى شعبيته، متسائلا: لماذا لا نعمل فى ظل فريق رئاسى يقوده عمرو موسى بخبرته واتصالاته.

وأضاف أن شخصيات سلفية يؤيدون موسى بشكل منفرد يعبرون عن أنفسهم، مؤكدا أن موسى يحب الشباب والعمل معهم، لإيمانه بدورهم، مشددا على رؤية موسى الصائبة التى تبين قدراته على العبور بمصر من خلال مطالبته بتشكيل محور استراتيجى بين مصر وإيران وتركيا فى المنطقة.

بينما تبارى أحمد عبد الجواد ممثل الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، فى الرد موضحا أن مرشحه الرئاسى شخصية توافقية، نجحت فى جمع شتات التيارات السياسية مثل أيام الثورة التى جمعت شتات المصريين وإنجاح الثورة، لافتا إلى ضرورة التوافق الوطنى الذى دعا إليه أبو الفتوح ونجح فيه لنقل مصر إلى الأمام لأنه لا نجاح لمصر بدون توافق، مؤكدا أن الرئيس ليس سوبرمان حتى يصنع كل شئ حتى ولو كان أبو الفتوح نفسه.

مشددا على أهمية أن يكون الرئيس له رؤية سياسية واضحة وموافق واضحة من النظام السابق وأن لا يكون عضوا منه حتى يستطيع التغيير، مضيفا أنه رجل يعتمد على الشباب وقدراتهم فى الإنجاز، ورجل يشهد له تاريخه السياسى والمهنى، وقدراته واتصالاته الدولية وفى التعامل مع الأزمات لعمله فى منظمة الإغاثة الدولية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق