شارك مع اصدقائك

04 مايو 2012

برنامج من جديد تقديم شريهان ابو حسن و حلقة الخميس 3 مايو 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - كلمة الكتاتني نزلت المرة دي - مؤتمر المجلس العسكري وأحداث العباسية - أحداث العباسية الثانية وقانون الطوارئ - ل. العصار: مبتزمون بنزاهة انتخابات الرئاسة - أين الإحصائيات الرسمية في أحداث العباسية ؟ - على خير: النظام السابق كان مريحنا من إنتخابات الرئاسة ........



نشاهد اليوم
برنامج من جديد
و الذى يذاع على قناة ONTV
تقديم شريهان أبوحسن

برنامج سياسي يومي يعرض على قناة اون تي في لايف, هدفه الرئيسي هو زيادة الوعي السياسي عند الجمهور المصري من خلال عرض وجهة نظر مختلفة, أيضًا سيقوم البرنامج بقراءة الأخبار المختلفة والتي ليست مرتبطة ببعضها البعض وذلك لكشف جميع الحقائق ووضعها امام المشاهدين , ويهدف البرنامج أيضًا إلى ان يكون له موقف اجابي في معالجة المسائل.

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبداء

برنامج من جديد تقديم شريهان ابو حسن و حلقة الخميس 3 مايو 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

من جديد: كلمة الكتاتني نزلت المرة دي


السلام والتحية على حضراتكو أهلا بيكم معانا.. النهاردة اخيرا وبعد جدل ومناهدة مالهاش اول من اخر اقر الإخوان بإنهم مش حيقدروا يسقطوا الحكومة .. وعلى على طريقة عبدالفتاح القصري حتنزل المره ديه .. حسم الدكتور الكتاتني الموقف وأكد ان المجلس .. ما يقدرش او ما يعرفشي يسقط الحكومة .. من ساعة ما انعقد المجلس وبعد انتهاء شهر العسل بين المجلس العسكري والإخوان وابتدت حرب التصريحات الرنانة والسخنة واللي تقريبا مافيش حد من الإخوان جه عندنا هنا إلا وأكد انهم حيقدروا يسقطوا الحكومة واصبح اسقاط الحكومة وكأنه أهم من انهاء الفترة الانتقالية واهم من اي حاجة بتحصل في البلد وكأن المشكلة بقت الحكومة ولا شيء غير الحكومة.. والواحد حس في فترة من الفترات ان اسقاط الحكومة ممكن يكون اهم من تحرير القدس، وانه لازم تسقط .. يعني حتسقط .. وعلى طريقة القصري حتنزل المرة ديه ومش حتسقط الحكومة .. جه الإعلان النهائي من جانب الكتاتني واصاب الناس باحباط زي اللي حصلنا ساعة أزمة منظمات المجتمع المدني لما افتكرنا اننا حنعمل حاجة وفي الآخر ما عملناش .. على أية حال مش ده بس اهم اللي حصل النهاردة كان في مؤتمر للمجلس العسكري وبالتأكيد حيكون لينا كلام كتير حواليه .. بس خلونا نشوف أهم أحداث النهاردة ونرجع نبتدي من جديد.




من جديد: مؤتمر المجلس العسكري وأحداث العباسية


المجلس الأعلى للقوات المسلحة عقد النهاردة مؤتمر صحفي تطرق فيه لعدد من الموضوعات المهمة اللي على الساحة السياسية والشعبية حاليا وكان ابرزها طبعا أحداث العباسية .




من جديد: أحداث العباسية الثانية وقانون الطوارئ


الحديث في المؤتمر الصحفي ما خلاش من الإشارة إلى قانون الطوارىء والمرحلة الإنتقالية ومهمة القوات المسلحة وبالتأكيد التحذير من الإقتراب من وزارة الدفاع .




من جديد - ل. العصار: مبتزمون بنزاهة انتخابات الرئاسة


المجلس العسكري اكد التزامه بنزاهة الانتخابات الرئاسية، وواستنكر اللوا العصار كل محاولات التشكيك فى نية المجلس الأعلى بتزوير الانتخابات الرئاسية.




من جديد: أين الإحصائيات الرسمية في أحداث العباسية ؟


الحكومة طبعاً ليها دور في المؤتمر الصحفي النهارده مؤتمر المجلس العسكري لكن معانا الدكتور طارق سعيد مسؤل في المستشفى الميداني أمام إعتصام وزارة الدفاع ليطمنا على الأوضاع هناك




على خير: النظام السابق كان مريحنا من إنتخابات الرئاسة


إستطلاعات الرأي يتكلم عن الكتلة الصامتة , النتائج أظهرت أن 42% من عينة الإستطلاع ما زالوا غير قادرين على تحديد موقفهم بشأن إختيار الشخص المناسب بالفوز في الإنتخابات




من جديد: دلالات مؤتمر العسكري وأحداث العباسية


مؤتمر النهارده هو تقريبا اول ظهور لاعضاء المجلس العسكري بعد اختفائهم لفترة كبيرة وامتناعهم عن الظهور .. برأيك اية اللى دفعهم للظهور في هذا التوقيت تحديد.. وهل في دلالة من الظهور ده ؟





من جديد: هل أصبحت السلطة عبئاً على العسكري


تصريحات العسكري النهارده حولين جديته في تسليم السلطة في موعدها .. برأيك هل تعتقد ان العسكري جاد فعلا في تسليم السلطة دون مناورات .. وهل اصبحت السلطة عبأً على العسكري في ضوء الازمات المتكررة ؟




من جديد: رسالة العسكري لأبو إسماعيل وأنصاره


تصريحات اللواء الملا حولين أن اللى خرج من السباق الرئاسى بقوة القانون لن يعود بقوة الذراع .. هل يقصد توصيل رسالة لأبو اسماعيل وانصارة ؟




من جديد: رسالة العسكري بعدم تزوير الانتخابات


بعض القوى السياسية في الفترة اللى فاتت كنت بتلمح لاحتمالية تزورير الانتخابات الرئاسية من قبل العسكري -- تحديدا جماعة الاخوان المسلمين- النهاردة المجلس شدد على التزامة بنزاهة الانتخابات .. هل يريد من خلال هذ الالتزام توصيل راسله للاخوان أو محاولة استمالتهم لانه دلوقتي تقيبرا بقا في خصومة مع كل القوى السياسية ؟دعوة المجلس لممثلي السفارات بمراقبة الانتخابات هل هي رسالة طمانة للخارج حول نزاهة الانتخابات .. خاصة وان اللجنة كانت في الاول رفضت طلبات مراقبة انتخابات ؟




اللواء شاهين: لا توجد طعون أمام المحكمة الدستورية


حديث اللواء شاهين أنه لا توجد طعون أمام المحكمة الدستورية على النظام الانتخابى لمجلس الشعب بطريقة الثلثين والثلث التى نص عليها فى الإعلان الدستورية، ... هل نقدر نقول ان ده طمانة للخائفين من موضوع حل البرلمان اللى اتردد كتير قوى اليومين اللى فاتو ؟




من جديد: تصعيد اللجنة العليا تجاه المرشحين المستبعدين


-اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية قررت إحالة المهندس خيرت الشاطر والشيخ حازم أبو إسماعيل المرشحان المستبعدان من انتخابات رئاسة الجمهورية للنيابة لعامة الأول بتهمة إهانة أعضاء اللجنة والتاني بتهمة التزوير في موضوع جنسية والدته .. تعليق الضيف على الخبر ؟وهل ده تصعيد جديد من اللجنة ضد المرشحين .. وهل الخطوة دي اتأخرت شوية ولية اصلا صدرت تحديدا في الوقت ده .. واية تفسيرك لاصرار ابو اسماعيل على انكار جنسية والدته حتى هذة اللحظة ؟بمناسبة الحديث عن ابو اسماعيل .. تفسيرك اية لتجاهلة دعوتة انصاره لمغادرة الميدان او حتى الذهاب هناك لتدهدئتهم والاطمئنان عليهم .. ؟





من جديد: مؤتمر صحفي لـ جون كيري بالقاهرة


النهاردة عقد النائب الأمريكي جون كيري مؤتمر صحفي أكد فيه ان المهم دلوقتي هو انتهاء الفترة الانتقالية واجراء الانتخابات الرئاسية.




من جديد: شكل وضوابط الدعاية الانتخابية


امبارح اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة برئاسة المستشار فاروق سلطان، قررت بشكل مفاجئ إحالة 3 من المرشحين لانتخابات الرئاسة للنيابة، وده بسبب خرقهم لقواعد الدعاية الانتخابية، والمرشحون هما الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح والدكتور محمد مرسى والسيد عمرو موسى .. القرار ده بيطرح تساؤلات حولين ايه هي شكل وضوابط الدعاية الانتخابية .. وهل مدة ال21 يوم اللى حددتها اللجنة للدعاية هي مدة كافية للقيام بالدعاية لشخص مرشح لمنصب بحجم وثقل رئيس الجمهورية .. كل دي تساؤلات هنعرفها من خلال حوارنا مع ضيفنا الكريم الدكتور صفوت العالم استاذ الاعلام بجامعة القاهرة ورئيس لجنة تقييم الاداء الاعلامي باللجنة العليا لانتخابات الرئاسة .. اهلا بيك معانا في من جديد






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق