شارك مع اصدقائك

04 مايو 2012

برنامج اخر النهار تقديم الاعلامى محمود سعد من قناة النهار حلقة الخميس 3 مايو 2012 كاملة - البلتاجى: لو أننا فى دولة تحترم مواطنيها لاستقالت الحكومة.. المجلس العسكرى مسئول سياسيًا عن كل ما يحدث فى مصر.. ليس من العقل أن من دخلوا سجون حسنى مبارك يخونون دماء الشهداء.. أطالب سلطان بتقديم استقالته لتهدئة الأوضاع





نشاهد برنامج أخر النهار
تقديم محمود سعد
الذى يذاع على قناة النهار
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج اخر النهار تقديم الاعلامى محمود سعد من قناة النهار حلقة الخميس 3 مايو 2012 كاملة
مؤتمر الصحفي يعقده 3 لوائات من المجلس العسكري

مؤتمر الصحفي لعقده ثلاث اللوائات من أعضاء المجلس الأعلى للقوات المسلحة مع الصحافيين



صورة لدماء المصريين بالعباسية




البرادعي : تصريحات العسكري حول أحداث العباسية مأساة
وصف الدكتور محمد البرادعي وكيل مؤسسي حزب الدستور تصريحات المجلس العسكري حول أحداث العباسية للمأساة




الدستورية : هيئة المفوضين أكدت عدم دستورية قانون العزل


قال المستشار ماهر سامي نائب رئيس المحكمة الدستورية هيئة المفوضين أكدت عدم دستورية قانون العزل




أبو إسماعيل يتبرأ من معتصمي الدفاع


في أول رد فعل للشيح حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح المستبعد من سباق الانتخابات الرئاسية على أحداث العباسية أكد أبو إسماعيل أن الإعتصام بالقرب من وزارة الدفاع ليس لأجله




الجماعة الإسلامية ترسل وفداً المعتصمين بالعودة


أعلن ممدوح علي القيادي بجماعة الإسلامية أن الجماعة كلف ثلاثين عضواً من إعضائها إقناع المعتصمين بميدان العباسية بضبط النفس وعدم الرد بعنف حتى لا تتطور الأحداث




البتاجي: ينشر أجور البلطجية لإنهاء إعتصام العباسية


أكد الدكتور محمد البلتاجي عضو مجلس الشعب بأن المسلحين المعطرين على معتصمي وزارة الدفاع تقع الأموال بغرض إنهاء تواجد المعتصمين بالعباسية بقرب من وزارة الدفاع وقال البلتاجي عبر الصفحة الرسمية لحزب الحرية والعدالة أن حامل السلاح الآلي حصل على 3000 ج وحصل حامل الخرطوش على 2000 ج وحصل قاذف الحجارة على 200ج مقابل فض الإعتصام




حملة أبو الفتوح تحمل العسكري مسؤولية


ألقت حملة الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح المرشح رئاسي مسؤلية مسرع أحد إعضائها بأحداث العباسية التي أسفرت عن أستشهاد 9 أشخاص وأصابة ما يقرب من 150 أخرين على المجلس الأعلى للقوات المسلحة والحكومة




التعبئة والإحصاء 90 % مليون نسمة تعداد المصريين


أعلن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء في بياناً له الخميس أن عدد السكان مصر بالداخل والخارج بلغ 90 مليون نسمة




حالة من القلق بالعباسية وهناك بلطجية بحوزتهم أسلحة


هاتفياً عبد الباسط مراسل قناة النهار من خليفة المأمون ( العباسية ) .. حالة من القلق بميدان العباسية والمعتصمين , وهناك إشاعات أن اهالي العباسية يستعدون الأنفراد على المعتصمين , وهناك ميكرفونات تهتف احنا معتصمين سلميين ولا نحمل أي سلاح وأهالي العباسية تقول ان المعتصمين هم لديهم أسلحة وهم هجمونا وأسقط 3 قتيل , وما يحدث الان هناك بلطجية قادمين بالعباسية وحاملين أسلحة رشاشة وهم سوف يقضون على المعتصمين




آخر النهار: د. البلتاجي : أجور للبلطجة مقابل فض الإعتصام


ضيف الحلقة الدكتور محمد البتاجي. عضو مجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة .. أكد الدكتور محمد البلتاجي عضو مجلس الشعب بأن المسلحين المعطرين على معتصمي وزارة الدفاع تقع الأموال بغرض إنهاء تواجد المعتصمين بالعباسية بقرب من وزارة الدفاع وقال البلتاجي عبر الصفحة الرسمية لأحزب الحرية والعدالة أن حامل السلاح الآلي حصل على 3000 ج وحصل حامل الخرطوش على 2000 ج وحصل قازم الحجارة على 200ج مقابل فض الإعتصام






تقرير برنامج اخر النهار تقديم الاعلامى محمود سعد من قناة النهار حلقة الخميس 3 مايو 2012 كاملة

"آخر النهار": البلتاجى: لو أننا فى دولة تحترم مواطنيها لاستقالت الحكومة.. المجلس العسكرى مسئول سياسيًا عن كل ما يحدث فى مصر.. ليس من العقل أن من دخلوا سجون حسنى مبارك يخونون دماء الشهداء.. أطالب سلطان بتقديم استقالته لتهدئة الأوضاع


قال الإعلامى محمود سعد، إن أيام الاستفتاء كانت مظلمة فى حياة الشعب المصرى، ولم يتضح لنا خطر المادة 28 من الإعلان الدستورى، مضيفا أن الرئيس لا يعلو على الدستور لأنه لا يعلو أحد على البلاد ولن يقبل أحد أن يكون رئيس الجمهورية أعلى من مصر، مؤكدا أن الوطن أغلى من أى شخص ولابد من مراجعة اللواء ممدوح شاهين لنفسه، وأن الوضع الآن أصبح كبكرة الخيط عندما تتعقد، ولابد من فك هذا التشابك.

أكد وائل قنديل مدير تحرير جريدة الشروق خلال مداخلة هاتفية، أن مؤتمر العسكرى به تهديد واعتبر مجزرة العباسية وكأنهم أشخاص ماتوا بحادثة كما أن هناك تحريضا للشعب ضد الشعب وأبسط قواعد الاحترام للرأى العام المصرى أن يقدموا لنا الجانى، ونحن لا نختلق أحداثا والكاميرات لا تكذب.

مضيفا أنه فى 25 يناير الماضى ألغى قانون الطوارئ ولكن اليوم ممدوح شاهين يقول إن قانون الطوارئ لم يلغ ويمكن اللجوء إليه فى أى وقت.

قال عبد الباسط مراسل تليفزيون النهار من العباسية، إن أنصار أبو إسماعيل هم من بدأوا الاعتصام ولكن بعد ما حدث بالأمس تعاطف الكثيرون معهم، ونزلوا للتضامن معهم والأعداد الآن ليست كبيرة، وهناك مناقشات حول تنظيم مليونية الغد.

الفقرة الرئيسية
حوار مع الدكتور محمد البلتاجى عضو مجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة

أكد الدكتور محمد البلتاجى عضو مجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة، أن مصادر متعددة فى تواصله مع المواطنين داخل أحياء بمدينة القاهرة رأوا رجالا داخل أتوبيسات تجاه محيط وزارة الدفاع، وقالوا إنهم شاهدوا أشخاصا بأسلحة وبلغت وزير الداخلية والجهات المسئولة وأحداث العباسية بالأمس هى موقعة الجمل "الثامنة"، مضيفا أن أحداث العباسية ضمن مسلسل أسالت دماء المصريين ولا المخابرات ولا البحث الجنائى بيقولولنا على أى حاجة مسلسل الذى يحدث الآن أشبه بإنتاج النظام الصهيونى الذى عود الناس على أنهار الدماء، قائلا " لو أننا فى دولة تحترم مواطنيها لاستقالة الحكومة".

وأضاف البلتاجى، أن الكيان الصهيونى منطقه هو أن يعتاد الأفراد على رؤية الدم وكل ساعة نحن نرى دماء جديدة، وحرائق والمسئول عنها وزير الداخلية وكل يوم تستمر فيه حكومة الجنزورى يشهد تصدير أزمات جديدة.

وتساءل، البلتاجى، لماذا يُصر المجلس العسكرى على استمرار حكومة الجنزورى، والمجلس العسكرى هو المسئول سياسيا عن كل ما يحدث بمصر والموجودون عند وزارة الدفاع ليسوا من أنصار حازم أبو إسماعيل فقط، وهم لديهم قلق على الانتخابات القادمة، وهناك من يدخل وسط المعتصمين ويذبحهم حتى يستدرجهم والهدف من ذلك أن يكره أهالى العباسية الثوار وهذه الطريق طريقة مُخابراتية مُنظمة.

وأكد البلتاجى، أن المجلس العسكرى يريد استمرار حكومة الجنزورى إلى انتهاء فترة الانتخابات الرئاسية، موضحا أن المنطق والعقل يقول الإبقاء على حكومة الجنزورى حتى انتهاء فترة الانتخابات الرئاسية، ولكن البقاء على حكومة الدكتور كمال الجنزورى، يخلق المزيد من الأزمات والكوارث وزيادة الدماء فى الشارع المصرى.

وأوضح البلتاجى، أن لجان مجلس الشعب تنعقد باستمرار رغم تعليق الجلسات ومن حق رئيس المجلس أن يعلق الجلسات دون تصويت فما أهمية المجلس دون حضور الحكومة للمناقشات، مؤكدا أن اللواء ممدوح شاهين أبلغ الكتاتنى بحدوث تعديل وزارى خلال ساعات ولم يحدث، مؤكدا أن العسكرى استدعى الجنزورى وسيعلن عن تعديل وزارى خلال ساعات، وبالتالى جمعينا ندرك أن المسئولية السياسية يتحملها المجلس العسكرى وأداء الحكومة يتحمله المجلس العسكرى لإصراره على استمرارها.

وأضاف البلتاجى، أن الطريقة التى استخدمت فى إدارة موقعة الجمل وحتى الآن طرق مخابراتية منظمة، وأن المتسبب فى الأحداث يريد استفزاز العناصر الموجودة أمام الوزارة لإحداث فوضى تعرقل تسليم السلطة، مناشدا أهالى العباسية إدراك أن ما يحدث من اعتداء على المعتصمين يجهض الثورة.

وطالب البلتاجى، من السيد المستشار فاروق سلطان أن يقدم استقالته من رئاسة المحكمة الدستورية العليا ومن لجنة الرئاسة، وهو باقى له بضع أشهر للخروج على المعاش وذلك للمصلحة العامة ولتهدئة الأوضاع، مطالبا أيضا المجلس العسكرى بتسليم اللجنة العليا للانتخابات إلى المستشار حسام الغريانى رئيس مجلس القضاء الأعلى.

وكشف البلتاجى، عن أن مواقف الإخوان الفترة الماضية عبارة عن اجتهادات قابلة للخطأ والصواب، وأن من هتفوا يسقط حكم العسكر كانوا على حق ومن عارضهم كان هو المخطئ وليس من العقل أن من دخلوا سجون حسنى مبارك أن يخونوا دماء الشهداء.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق